18 أكتوبر 2021 10:25 11 ربيع أول 1443
ايكونوميست

    رئيس التحرير صلاح عامر

    رئيس جامعة أسوان .. انتظام العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الجامعي الاولمستشفي اسوان الجامعي تجري عملية جراحية لمريض وتقوم باستخراج هاتف من معدته هيئة البيئة - أبوظبي تبدأ في تطبيق حل تحليلات ”ساس” لحماية التنوع البيولوجي والثروة الطبيعية في الإمارةشركه” كواليتى ستاندرز ”بالتعاون مع  ” أوتوديسك العالميه ”  تطلق منظومه من الحلول الذكية لدفع التحول الرقمي للمؤسسات الحكومية وميكنة الأعمالإل جي تطلق حلولها الجديدة لأنظمة التكييف المركزي ضمن أجهزة التكييف الجديدة «ملتي في 5 تروبيكال» لمواكبة تغيرات المناخ القاسية في المنطقةزيادة كبيرة في عدد عمليات التسجيل الخاصة بتطبيق LG ThinQ في مصرأطلقت إل جي مصر ميكروويف نيو شيف الجديد كليًا بعاكس ذكيجهاز حماية المستهلك يرصد حصاد إنجازات الجهاز خلال اسبوع علي مستوي المحافظاتالإدارة والحاسبات” بالجامعة المصرية الروسية تكرم الطلاب فى بداية العام الجديد.. بالأسماء والصورطلاب جامعة بدر يحصلون على المراكز الأولى فى بطولة الإتحاد العربى للجودو.. بالصور والأسماءمصر كابيتال تطلق صندوق الاستثمار الأول للشركة القابضة المالية للطيران المدنيجامعة بدر تحتفل بالذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر فى حضور كبار رجال الدولة.. بالصور
    سيارات

    ”سويفل” توفر رحلات مجانية من و إلى مراكز التطعيم داخل محافظة القاهرة

    سويفل
    سويفل

    "قنديل": نحرص على توفير وسيلة انتقال مريحة وسريعة لتشجيع الناس على تلقي التطعيم

    أعلنت شركة "سويفل" للنقل الجماعي التشاركي، أنها بصدد توفير رحلات مجانية من وإلى بعض مراكز التلقيح ضد فيروس كوفيد 19 بمحافظة القاهرة، وذلك في إطار مسؤوليتها المجتمعية في دعم خطط الدولة للتوسع في خطة التطعيم وتيسيره لجميع المواطنين.
    وأوضحت "سويفل" أنها ستتيح بروموكود "Tat3eem" يمكن لأي مستخدم من خلاله الذهاب من وإلى مركز التلقيح دون أي مقابل، ويمكن استخدامه في أي وقت ومن أي مكان، وذلك في رحلتين ذهابًا وإيابًا، على جميع رحلات سويفل في كل الخطوط بمحافظة القاهرة، حيث سيتم تزويد نقاط توقف عند الأماكن بها أكبر مراكز التطعيمات، والتي يتردد عليها معظم المستفيدين من خدمة التلقيح، وهي "فاكسيرا"، "مستشفى هليوبوليس"، "مركز طبي النزهة"، "مركز طبي التجمع الثالث"، "مركز طبي الخبيري"، "مركز طبي الست خضرة"، "مركز الطالبية"، "مكتب صحة الشروق" موقف الرماية ٢٨، شارع ١٠٥، وذلك تيسيرا على متلقي اللقاح في الوصول إلى تلك المراكز بسهولة وسرعة.
    أشارت 'سويفل" إلى أنه للاستفادة من الرحلات المجانية يجب إدخال البرموكود مع أسماء المحطات بشكل صحيح عند حجز الرحلة، وهي حلوان، التجمع الثالث، النزهة الجديدة، الشروق، الدقي، هليوبوليس، الهرم، المعادي.
    قال مصطفى قنديل الرئيس التنفيذي لشركة "سويفل"، إن شركته تحرص دائما على توفير رحلات مريحة وسريعة لكافة مستخدميها، إلا أنها أيضا تدرك أن لها دور مهم في تشجيع وتسهيل وصول الناس سواء من عملائها أم لا إلى مراكز التلقيح المختلفة، لافتا إلى أن الحصول على التطعيم ضد "كوفيد 19" هو الوسيلة الوحيدة المتاحة للعودة إلى الحياة الطبيعية التي يمكن للجميع الاستمتاع بها، وتوفير حرية التنقل والتجمع ولقاء الأهل والأصدقاء دون تخوف، وهو هدف لابد أن يسعى إليه الجميع بكل جدية، هذا فضلا عن أهمية ذلك في عودة الأنشطة الاقتصادية لطبيعتها واستعادة الرواج التجاري للخدمات المختلفة، وماله من دور كبير في زيادة معدلات النمو ودعم خطط الدولة في هذا المجال.

    ”سويفل” توفر رحلات مجانية من و إلى مراكز التطعيم داخل محافظة القاهرة