18 أكتوبر 2021 08:36 11 ربيع أول 1443
ايكونوميست

    رئيس التحرير صلاح عامر

    رئيس جامعة أسوان .. انتظام العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الجامعي الاولمستشفي اسوان الجامعي تجري عملية جراحية لمريض وتقوم باستخراج هاتف من معدته هيئة البيئة - أبوظبي تبدأ في تطبيق حل تحليلات ”ساس” لحماية التنوع البيولوجي والثروة الطبيعية في الإمارةشركه” كواليتى ستاندرز ”بالتعاون مع  ” أوتوديسك العالميه ”  تطلق منظومه من الحلول الذكية لدفع التحول الرقمي للمؤسسات الحكومية وميكنة الأعمالإل جي تطلق حلولها الجديدة لأنظمة التكييف المركزي ضمن أجهزة التكييف الجديدة «ملتي في 5 تروبيكال» لمواكبة تغيرات المناخ القاسية في المنطقةزيادة كبيرة في عدد عمليات التسجيل الخاصة بتطبيق LG ThinQ في مصرأطلقت إل جي مصر ميكروويف نيو شيف الجديد كليًا بعاكس ذكيجهاز حماية المستهلك يرصد حصاد إنجازات الجهاز خلال اسبوع علي مستوي المحافظاتالإدارة والحاسبات” بالجامعة المصرية الروسية تكرم الطلاب فى بداية العام الجديد.. بالأسماء والصورطلاب جامعة بدر يحصلون على المراكز الأولى فى بطولة الإتحاد العربى للجودو.. بالصور والأسماءمصر كابيتال تطلق صندوق الاستثمار الأول للشركة القابضة المالية للطيران المدنيجامعة بدر تحتفل بالذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر فى حضور كبار رجال الدولة.. بالصور
    نقل

    ”أسطول ” توقع عقدا مع ”اسكوم لتصنيع الكربونات والكيماويات”  لنقل منتجات الشركة إلى موانىء التصدير

     تامر بدراوي
    تامر بدراوي

    وقّعت أسطول الشركة الرائدة في مجال النقل البري مؤخرا عقد مع شركة أسكوم لتصنيع الكربونات والكيماويات وبموجب العفد تتولّى أسطول نقل حاويات الخام من مصانع أسكوم بالمنيا إلى كافة موانئ الجمهورية، وعلى رأسها ميناء السخنة.


    وتبرهن الشراكة على نجاح أسطول والثقة التي تتمتّع بها لدى العملاء، لا سيما في ضوء التزامها بأعلى مستويات الأمن الصناعي.


    وتعقيبا على هذا التعاون ، أعرب تامر بدراوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسطول، عن سعادته بالتعاون الذي يسهم في تنويع محفظة عملاء أسطول، وتدعم جهود الشركة على صعيد تعزيز أنشطة تصدير المنتجات المصرية.

    اقرأ أيضاً

    وتمتلك أسطول للنقل البري أسطولاً من شاحنات النقل التي يتجاوز عددها 250 سيارة، وتتنوع أنشطة الشركة، لتشمل قطاع الإسمنت والتعدين بشكل واسع، والحبوب، وخامات البناء، ومختلف البضائع، كما اقتحمت مؤخراً مجال نقل المواد.

    وتعد شركة أسكوم لتصنيع الكربونات والكيماويات، إحدى شركات مجموعة القلعة، وهي إحدى الشركات الرائدة بمصر في مجال تصنيع منتجات كربونات الكالسيوم، التي يرتكز عليها عدد من الصناعات، على رأسها الورق، والدهانات و البلاستيك والكيماويات.

    وتضم مصانع الشركة أربعة خطوط إنتاجية بطاقة إجمالية تبلغ 425 ألف طن سنوياً، وتُصدَّر نسبة 85% من إنتاج الشركة في حاويات إلى العديد من الأسواق العالمية في جنوب آسيا، ودول الخليج، والعديد من الأسواق الإفريقية الرئيسية.

    ”أسطول توقع عقدا اسكوم للتصنيع الكربونات الكيماويات لنقل منتجات موانىء التصدير