25 يناير 2022 06:10 21 جمادى آخر 1443
ايكونوميست
  • الشارع الاقتصادي الجديد | ايكونوميست
  • المجموعة المالية هيرميس

رئيس مجلس الإدارة رأفت عبدالعزيز

وراثة المواهب احمد جليل حنونوراثة المواهب احمد جليل حنونسحور «إنفستجيت» الخيرى «باب العز».. يعود مجددًا لرعاية 150 طالبًا من ذوى الهممحصل. د. أسامة احمد تمام ابن العسيرات المدرس المساعد بكلية الطب جامعة جنوب الوادي بقنا على درجة الدكتوراه من قسم النساء...برعاية الفنان الاستاذ هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة نظم نادي أدب الجيزة ندوة في قراءة المجموعة القصصية للقاصة ايمان...قريبا يصدر ديوان أشجار النور. عن المركز القومى لثقافة الطفل للصبية يصدر في بداية معرض الكتاب الدولى من تأليف مسعود...تحت رعايةمعالي وزير الثقافة الفنانة الاستاذ الدكتور إيناس عبدالدايم تفضل الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق بافتتاح معرض جمعية أصالة لرعاية...تكريم الشهيد البطل العقيد احمد جابر نصار ابن محافظة الشرقية ال نصار ابن مصرتشارك اكاديمية الفنون في الدورة الــ 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب والذى يقام في الفترة من 26 يناير الجاري وحتى 7...هيئة قصور الثقافة تحتفي بذكرى الشاعر سيد حجاب بقصر ثقافة الجيزة غدا الاثنين الساعة السادسة مساءا بحضور الشاعر مسعود شومان ويسري حسانوزير الإسكان : إقامة محاور وطرق بإجمالي 1350 كم بتكلفة 33 مليار جنيهرواد النيل: مراكز تطوير الأعمال وفرت تمويلات بـ 1.8 مليار جنيه لأكثر من 42 ألف مشروع
نقل

”أسطول ” توقع عقدا مع ”اسكوم لتصنيع الكربونات والكيماويات”  لنقل منتجات الشركة إلى موانىء التصدير

 تامر بدراوي
تامر بدراوي

وقّعت أسطول الشركة الرائدة في مجال النقل البري مؤخرا عقد مع شركة أسكوم لتصنيع الكربونات والكيماويات وبموجب العفد تتولّى أسطول نقل حاويات الخام من مصانع أسكوم بالمنيا إلى كافة موانئ الجمهورية، وعلى رأسها ميناء السخنة.


وتبرهن الشراكة على نجاح أسطول والثقة التي تتمتّع بها لدى العملاء، لا سيما في ضوء التزامها بأعلى مستويات الأمن الصناعي.


وتعقيبا على هذا التعاون ، أعرب تامر بدراوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسطول، عن سعادته بالتعاون الذي يسهم في تنويع محفظة عملاء أسطول، وتدعم جهود الشركة على صعيد تعزيز أنشطة تصدير المنتجات المصرية.

اقرأ أيضاً

وتمتلك أسطول للنقل البري أسطولاً من شاحنات النقل التي يتجاوز عددها 250 سيارة، وتتنوع أنشطة الشركة، لتشمل قطاع الإسمنت والتعدين بشكل واسع، والحبوب، وخامات البناء، ومختلف البضائع، كما اقتحمت مؤخراً مجال نقل المواد.

وتعد شركة أسكوم لتصنيع الكربونات والكيماويات، إحدى شركات مجموعة القلعة، وهي إحدى الشركات الرائدة بمصر في مجال تصنيع منتجات كربونات الكالسيوم، التي يرتكز عليها عدد من الصناعات، على رأسها الورق، والدهانات و البلاستيك والكيماويات.

وتضم مصانع الشركة أربعة خطوط إنتاجية بطاقة إجمالية تبلغ 425 ألف طن سنوياً، وتُصدَّر نسبة 85% من إنتاج الشركة في حاويات إلى العديد من الأسواق العالمية في جنوب آسيا، ودول الخليج، والعديد من الأسواق الإفريقية الرئيسية.

”أسطول توقع عقدا اسكوم للتصنيع الكربونات الكيماويات لنقل منتجات موانىء التصدير