19 أبريل 2024 12:53 10 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    صلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاجأ. د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون تشهد افتتاح ورشة تصنيع العرائس بالمعهد العالي لفنون الطفلفي ذكرى ميلاده.... ” زرزور” شاعر الطفولة النبيل
    اتصالات

    بالشراكة مع جوميا: البنك الأهلي المصري يعزز مبدأ الشمول المالي في مصر

    هشام صفوت
    هشام صفوت

    أعلنت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية والبنك الأهلي المصري أكبر بنك حكومي في مصر، عن استمرار التعاون مع البنك لتقديم خدمات التقسيط على مدار 12 شهر بدون فوائد علي جميع طلبات جوميا لعملاء البنك الأهلي وحاملي البطاقات الإئتمانية للبنك.

    صرح هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لجوميا في مصر، "تتطابق روىء الشركة والبنك في تدعيم التوجه العام للدولة المصرية نحو الشمول المالي وتقليل الاعتماد على الكاش. وأن جوميا مصر تستهدف التركيز في مجال المدفوعات الرقمية والخدمات الإلكترونية خاصة بعد افتتاح المركز التكنولوجي بمصر Tech Center الذي حلول التكنولوجيا المالية قريبًا."

    كما أعرب المهندس هشام صفوت عن سعادته بالتعاون مع البنك الأهلي والذي أعطي للعملاء فرصة التسوق والدفع لاحقاً بدون الحاجة إلى تداول النقود.

    وأكد محمد الصواف، رئيس قطاع التجارة الإلكترونية بالبنك الأهلي المصري، "نفخر بشراكتنا مع منصة جوميا التي مكنت عملاء البنك من الاستفادة من العروض الحصرية والتخفيضات التي تمنحها جوميا لعملائها من خلال خدمات تقسيط المشتريات على 12 شهر بدون فوائد. مشيرا إلي "أن شراكتنا استراتيجية مع جوميا وهو ما انعكس إيجابا على حجم التعاملات بين الشركة والبنك الأهلي المصري".

    اقرأ أيضاً

    جوميا البنك الاهلي المصري شراكة الشمول المالي التحول الرقمي التجارة الالكترونية