18 أكتوبر 2021 09:54 11 ربيع أول 1443
ايكونوميست

    رئيس التحرير صلاح عامر

    رئيس جامعة أسوان .. انتظام العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الجامعي الاولمستشفي اسوان الجامعي تجري عملية جراحية لمريض وتقوم باستخراج هاتف من معدته هيئة البيئة - أبوظبي تبدأ في تطبيق حل تحليلات ”ساس” لحماية التنوع البيولوجي والثروة الطبيعية في الإمارةشركه” كواليتى ستاندرز ”بالتعاون مع  ” أوتوديسك العالميه ”  تطلق منظومه من الحلول الذكية لدفع التحول الرقمي للمؤسسات الحكومية وميكنة الأعمالإل جي تطلق حلولها الجديدة لأنظمة التكييف المركزي ضمن أجهزة التكييف الجديدة «ملتي في 5 تروبيكال» لمواكبة تغيرات المناخ القاسية في المنطقةزيادة كبيرة في عدد عمليات التسجيل الخاصة بتطبيق LG ThinQ في مصرأطلقت إل جي مصر ميكروويف نيو شيف الجديد كليًا بعاكس ذكيجهاز حماية المستهلك يرصد حصاد إنجازات الجهاز خلال اسبوع علي مستوي المحافظاتالإدارة والحاسبات” بالجامعة المصرية الروسية تكرم الطلاب فى بداية العام الجديد.. بالأسماء والصورطلاب جامعة بدر يحصلون على المراكز الأولى فى بطولة الإتحاد العربى للجودو.. بالصور والأسماءمصر كابيتال تطلق صندوق الاستثمار الأول للشركة القابضة المالية للطيران المدنيجامعة بدر تحتفل بالذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر فى حضور كبار رجال الدولة.. بالصور
    تأمين

    عبير صالح

    العضو المنتدب للوفاء لتأمينات الحياة مصر تفوز بعضوية مجلس الاتحاد المصري لشركات التأمين 

    عبير حلمي صالح
    عبير حلمي صالح

    فازت عبير حلمي صالح العضو المنتدب لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر بعضوية مجلس الاتحاد المصري لشركات التأمين ، يأتي ذلك في اطار انعقاد الجمعة العمومية للاتحاد المصري للتامين التي عقدت مؤخرا بالقاهرة.

    وتم خلال الاجتماع اعتماد الموازنة التقديرية لعام 2021 – 2022 وأجريت انتخابات مجلس الإدارة للدورة 2021 -2025 ليحسم علاء الزهيري مقعد رئيس مجلس إدارة الاتحاد بالتزكية كونه المرشح الوحيد على هذا المقعد، كما حسم الدكتور سعيد جبر مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة بالتزكية أيضا حيث لكونه المرشح الوحيد على هذا المقعد.

    ‎وأعربت صالح عن سعادتها بهذا الفوز مؤكدة على أهمية تمثيل الشركات في الاتحاد المصري للتأمين لتمكين الشركات من التعاون معا ومع الاتحاد لتطوير القطاع وتحقيق الشمول التأميني لمزيد من المواطنين.

    ‎يأتي ذلك عقب انطلاق عمليات الوفاء لتأمينات الحياة مصر في السوق المصرية بعد تحقيق الشركة سجلا حافلا في أسواق متنوعة مثل المغرب والسنغال وساحل العاج والكاميرون وتشتهر الوفاء لتأمينات الحياة مصر بقدراتها المالية القوية وشبكتها الواسعة من المنافذ.

    العضو المنتدب للوفاء لتأمينات الحياة مصر تفوز بعضوية مجلس الاتحاد المصري لشركات التأمين