2 فبراير 2023 23:00 12 رجب 1444
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عزت

    طلاب هندسة جامعة بدر يقدموا 48 مشروع في 6برامج متميزة .. بالاسماءالمواد الغذائية تضع روشتة للسيطرة علي الاسعار وضبط الاسواقتعيين الشامى عميداً لكلية العلوم السينمائية والمسرحية فى جامعة بدر.. بالسيرة الذاتيةضبط مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية و معروضة للبيع بأسواق مرسى مطروحجهاز سوق الجملة باكتوبر للخضار والفاكهة ينشأ منفذي تجزئة لاول مرة تحت رعاية محافظ الجيزة بتخفيضات 30%اتفاقية تعاون بين ”كار جاس” و”أي تشيك” و”كريم” لتحويل السيارات للعمل بالطاقة النظيفةإل جي تعلن مد عروض شهر يناير لتزويد عملائها المصريين بأفضل قيمةLG في CES 2023: استمرار الالتزام بالابتكار وتوفير حياة أفضل للجميعإل جي مصر تطلق مجموعة مكبرات الصوت الجديدة الخاصة بها 2023أ. د. صباح صابر تشارك في اليوم البيئي الوطني ٢٠٢٣بالصور .. تموين مطروح تفتتح منفذ جديد لمعارض اهلا رمضان بتخفيضات 30%عامر يكشف لبرنامج من ،، قلب القاهرة ،،التفاصيل الكاملة عن كارت الخبز المدفوع مقدما ومعارض اهلا رمضان
    الأخبار

    اتريو فورتي ويست ديار 2 الشيخ زايد

    ايكونوميست

    إذا كنت تبحث عن شقق للايجار في الشيخ زايد، فان موقع شاري يعتبر يساعدك في الحصول على العقار الذي ترغب به بشكل سلس، حيث أن هذا الموقع يضم العديد من الشقق ذات الأحجام والأسعار المختلفة، بالتالي يمكن لأي شخص أن يعثر على الشقة التي يرغب بها في أي مكان من خلال الموقع بشكل سهل.

    موقع شاري

    يتميز موقع شاري بأنه يعرض على المستخدمين العديد من التفاصيل التي يحتاجون إليها للعثور على الشقة التي يرغبون بها، حيث أنه يتم عرض التفاصيل الخاصة بالوحدة كلها، بالإضافة إلي أنه يوضح نظام الدفع الخاص بكل وحدة منهم، بالتالي يمكن الدخول على الموقع والبحث عن الشقة التي ترغب بها بسهولة.

    وإذا كنت ترغب في معرفة افضل الشقق التي تتواجد في الشيخ زايد فإن موقع شاري يعرض أفضل الشقق التي تتواجد في هذه المنطقة، والتي توجد كذلك في أفضل الكمبوندات بالشيخ زايد، منها ما يلي.

    كمبوند اتريو الشيخ زايد

    يقدم كمبوند اتريو الشيخ زايد شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات بجميع الأحجام وأحدث تصميمات عالمية للبيع، والأهم وجود نظام دفع مناسب لجميع العملاء، كما أن الشركة العقارية المنشأة لهذا المشروع تفوقت على أفضل المشاريع الاستثمارية السكنية من خلال تقديم أفضل التصاميم فيه.

    ويقدم المشروع شقق ذات تصميم عقاري متميز وتشطيبات فائقة الفخامة، كما أنه يتواجد بالقرب من مناطق المعيشة الأكثر أهمية في الشيخ زايد، وتتنوع الشقق والفيلات من حيث الحجم والتصميم وعدد غرف نوم لتناسب كل الأذواق.

    ومن أهم مميزات كمبوند اتريو الشيخ زايد:

    • احصل على احدى فيلات المشروع او شقة باطلالة مباشرة وفريدة من نوعها في هذا الكمبوند بالتقسيط أو نقدا عند الطلب.

    • يتواجد في موقع استراتيجي داخل مجمع ضخم بالشيخ زايد.

    كمبوند فورتي ويست الشيخ زايد

    يعتبر كمبوند فورتي ويست الشيخ زايد هو مشروع متكامل ويقدم تصميمات جميلة للوحدات، ويوفر مجموعة متنوعة من مساحات المشروع وخدماته، ويوفر نظام سداد يوفر مرونة لعملائه، وتم تطويره وبنائه من قبل شركة سوديك للاستثمار والتطوير العقاري.

    وهو أول مجمع سكني يخصص مليون متر مربع من الأراضي لبناء الكمبوند عليه، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية والخصومات الخاصة التي تتميز بها أعمال سوديك، حيث توفر الشركة أنظمة دفع متعددة ومرنة لتلبية جميع احتياجات العملاء، مما يوفر الراحة والهدوء، ومن أبرز مميزات الكمبوند ما يلي:

    • الخصوصية والهدوء من بين أهداف التصميم لمشروع فورتي ويست الشيخ زايد لأنه توفر للسكان الاسترخاء والبعد عن الضوضاء والراحة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الممتدة لرسم صورة رائعة للطبيعة.

    • يعد هذا المشروع السكني الأول الذي يضم عدد كبير من الشقق، وتتميز المنطقة السكنية به بالرقي، كما أنه بعدي عن التلوث السائد في المناطق المكتظة بالسكان، مما يتيح للمقيمين التمتع بكل رفاهية وراحة.

    كمبوند ديار 2 اكتوبر

    يتواجد كمبوند ديار 2 اكتوبر في وسط مدينة الشيخ زايد، كما أنه يعتبر من أحد الكمبوندات المميزة التي قامت شركة تعمير للاستثمار العقاري في بنائها، حيث أنه يوجد به العديد من المميزات التي تجعله يتضمن الكثير من الشقق المميزة التي يرغب العديد من الأشخاص في الحصول عليها، ومنها:

    • يمكنك الحصول على الشقة التي ترغب بها بدفع مقدم بسيط وتقسيط باقي المبلغ على عدة أقساط متساوية.

    • يمكنك اختيار بين الشقق السكنية و البنتهاوس ذات المساحات المتنوعة، والمكان الذي يناسبك.

    • توفر الشركة ميزة الاستلام الفوري، وهذا يتم بمجرد دفع 30% فقط من ثمن الوحدة.

    • الكمبوند به جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها جميع السكان.

    وتتواجد المزيد من التفاصيل على موقع شاري، حيث أنه يعرض أدق التفاصيل الخاصة بكل كمبوند بالإضافة إلي جميع الوحدات التي تتواجد بداخلهم.