18 أكتوبر 2021 08:44 11 ربيع أول 1443
ايكونوميست

    رئيس التحرير صلاح عامر

    رئيس جامعة أسوان .. انتظام العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الجامعي الاولمستشفي اسوان الجامعي تجري عملية جراحية لمريض وتقوم باستخراج هاتف من معدته هيئة البيئة - أبوظبي تبدأ في تطبيق حل تحليلات ”ساس” لحماية التنوع البيولوجي والثروة الطبيعية في الإمارةشركه” كواليتى ستاندرز ”بالتعاون مع  ” أوتوديسك العالميه ”  تطلق منظومه من الحلول الذكية لدفع التحول الرقمي للمؤسسات الحكومية وميكنة الأعمالإل جي تطلق حلولها الجديدة لأنظمة التكييف المركزي ضمن أجهزة التكييف الجديدة «ملتي في 5 تروبيكال» لمواكبة تغيرات المناخ القاسية في المنطقةزيادة كبيرة في عدد عمليات التسجيل الخاصة بتطبيق LG ThinQ في مصرأطلقت إل جي مصر ميكروويف نيو شيف الجديد كليًا بعاكس ذكيجهاز حماية المستهلك يرصد حصاد إنجازات الجهاز خلال اسبوع علي مستوي المحافظاتالإدارة والحاسبات” بالجامعة المصرية الروسية تكرم الطلاب فى بداية العام الجديد.. بالأسماء والصورطلاب جامعة بدر يحصلون على المراكز الأولى فى بطولة الإتحاد العربى للجودو.. بالصور والأسماءمصر كابيتال تطلق صندوق الاستثمار الأول للشركة القابضة المالية للطيران المدنيجامعة بدر تحتفل بالذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر فى حضور كبار رجال الدولة.. بالصور
    بورصة

    لأول مرة في مصر

    مباشر: تدشين منصة التداول في الأسواق المالية للاجانب الغير مقيمين في 70 سوق مالي حول العالم

    جانب من الحدث
    جانب من الحدث

    أعلنت شركة مباشر تريد مصر عن تدشين "منصة التداول في الأسواق المالية" للأجانب الغير المقيمين في أكثر من 70 سوق مالي عالمي بما فيها السوق المصري خلال مؤتمر صحفي في أحد فنادق القاهرة .

    قال إيهاب رشاد، نائب رئيس مجلس إدارة ”مباشر كابيتال“: ”مباشر تقدم خدمة منفردة لأول مرة في مصر وهي إتاحة التداول في أسواق المال العالمية للأجانب غير المقيمين ، وذلك من خلال مباشر تريد مصر، وهي إحدى الشركات التابعة لها في مصر .

     

    وتأتي أهمية هذه الخدمة كخطوة تهدف إلى تعزيز دور مصر في أسواق المال العالمية ، حيث من شأنها إلقاء الضوء على أهمية موقع مصر الاستراتيجي والذي يتيح خدمة أسواق مختلفة، كما تعتبر مقدمة لتحويل مصر لمركز مالي تماشياً مع الاهتمام الحكومي باعتبار إن البورصة المصرية تعتبر أحد أهم الأسواق الناشئة الواعدة والمتطورة، وتلعب دورا محوريا في دعم عملية بناء وتنمية الاقتصاد المصري.“

    وقال مصطفى الديباوي ، العضو المنتدب لشركة مباشر تريد مصر: "إن هذه الخدمة من شأنها جذب انتباه الأجانب غير المقيمين إلى السوق المصري والاستثمار في الأسهم المصرية، والتي تتميز بأسعار جاذبة للشراء، كما تمثل فرصة واعدة للمستثمرين ، خاصة مع معدلات النمو الاقتصادي المتميزة التي حققها الاقتصاد المصري في الفترة الأخيرة".

     

    وأضاف الديباوي: " أن الخدمة تتيح للأجانب غير المقيمين كافة الفرص في أنحاء العالم ، عبر وسائل تكنولوجية متقدمة متمثلة في " تطبيقات الهاتف المحمول وموقع شركة مباشر تريد مصر"؛ وهو ما يتيح للمستثمرين الوصول للفرص الاستثمارية المتوفرة في أنحاء العالم".

    وأشار العضو المنتدب لشركة مباشر تريد مصر، إلى أن الخدمة تقدم للعملاء عبر حساب واحد فقط ، وهي تقدم للمرة الأولى في مصر عبر مباشر تريد مصر – الشركة الرائدة في التطبيقات التكنولوجية في كافة أسواق المال .

     

    تدشين منصة التداول في الأسواق المالية للاجانب الغير مقيمين في 70 سوق مالي