23 أبريل 2024 09:14 14 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    المجلس الأعلي للثقافة وأكاديمية الفنون ينظمان حلقة نقاشية حول التراث برعاية وزير ة الثقافةصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاجأ. د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون تشهد افتتاح ورشة تصنيع العرائس بالمعهد العالي لفنون الطفل
    اتصالات

    شركة SFM تعلن قبولها التعامل بالعملات الرقمية الرائدة

     رضا أفشار
    رضا أفشار


    شركة SFM توفر للشركات خيارات دفع آمنة وسلسة باستخدام العملات الرقمية القيادية

    أعلنت شركة SFM لخدمات الشركات، عن قبولها عمليات الدفع بالعملات الرقمية مقابل خدمات تأسيس الشركات وتختص SFM بتأسيس الشركات للمستثمرين وروادالأعمال عبرالإنترنت فيب ضعة دقائق في حوالي 25 سلطة قضائية دولية.

    وتعد العملة الرقمية من أحد أشكال الدفع الإلكتروني التي تعتمد على تقنية "بلوك تشين" لإتاحة استخدامها كوسيلة للدفع. كما تشكّل تقنية "بلوك تشين"الابتكار الرائد في مجالال تعاملات المالية والتي لها حضور مهيمن على قطاع التعاملات الرقمية العالمي،ممايجعلالعملات الرقمية بمثابة فئة أصول جديدة.

    وتحدث رضا أفشار،الرئيس التنفيذي لشركة SFM لخدمات الشركات، قائلاً: "تستحوذ العملات الرقمية اليوم على حصة أكبر في سوق التداول، و هو ما يمكّن المتداولين والمستثمرين من زيادة رأسمال هم وتحقيق المزيد من الإيرادات. ولكون الجزء الأكبر من عملائنا، من التجار و المستثمرين الذين يفضلون استخدام نفس العملة الرقمية للحصول علي خدماتنا، مما يلعب دوراً حاسماً في التخلص من متاعب صرفا لعملات والتحويلات المصرفيةالدوليةالتي تستغرق وقتاً طويلاً."

    وأضاف أفشار بالقول:"تبذل SFM قصارى جهدها لتحسين سبل ممارسة الأعمال وجعلها أكثر سهولة وسلاسة في دولة الإمارات العربيةالمتحدة،ومن ضمن مجالات التحسين تلك، إتاحة الدفع بهذه الطريقة.

    ونحن في الشركة كنا نراقب عن كثب حركة الدفع بالعملات الرقميةعلى مدى السنوات القليلة الماضية، ولاحظنا بأن هناك زيادة في الإقبال على تبني استخدام العملة الرقمية فيالسوق. وكما هو متعارف عليه، فإن السرية والأمان تشكل أهمية قصوى بالنسبة لجميع العملاء، ولذلك فنحن نقوم باتخاذ إجراءات العناية الواجبة المتعمقة لكل عميل جديد قبل انضمامه إلينا."

    وتعتبر بتكوين وإيثريوم وبتكوين كاش ولايتكوين من بين العملات الرقمية الأربعة الرئيسية المقبولة لدى شركة SFM. كما تقبل الشركة كافة طرق الدفع الرئيسية الأخرى، ويأتي قبول التعامل بمجموعة من العملات الرقمية دليلاً على مكانة SFM الريادية ونظرتها المستقبلية بعيدة المدى في هذا القطاع.

    وقال أويس رفعت،الرئيس التنفيذي للعمليات في SFM لخدمات الشركات: "لاتزال دولة الإمارات العربية المتحدة ترسخ مكانتها كوجهة رائدة للأعمال،ومن خلا ل قبولنا التعامل بالعملات الرقمية الرئيسية، فإننا بذلك نساهم في إتاحة الفرصة لكبار المستثمرين المحليين والعالميين لدخول السوق والاستفادة من فرص الأعمال الجديدة السانحة. ومع تطرق شركات آخري من موردي الأعمال عبر الإنترنت بتبني الدفع بالعملات الرقمية في السوق، نحن في SFM قمنا مسبقاً باعتماد ودمج طريقة الدفع هذه التي تمنحنا ميزة تنافسية على نظرائنا في السوق، وتوفر، في الوقت ذاته، طريقة دفع فورية تُمكّن عملاءنا من الوصول إلى خدماتنا والاستفادة منها بسهولة ".

    منذ إعلانها عن قبول الدفعات بالعملة الرقمية،شهدت SFM زيادة بنسبة 10٪ في طلبات تأسيس الشركات. وبالنسبة للعملاء الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة بإمكانهم القيام بذلك بسهولة وسلاسة منخلا لتطبيق SFM ،بعد التسجيل في أي خدمة جديدة عبر موقع الشركة الإلكتروني أو من خلال تطبيق Client Portalالذي تم طرحه مؤخراً.

    شركة SFM تعلن قبولها التعامل بالعملات الرقمية الرائدة