18 أكتوبر 2021 10:07 11 ربيع أول 1443
ايكونوميست

    رئيس التحرير صلاح عامر

    رئيس جامعة أسوان .. انتظام العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الجامعي الاولمستشفي اسوان الجامعي تجري عملية جراحية لمريض وتقوم باستخراج هاتف من معدته هيئة البيئة - أبوظبي تبدأ في تطبيق حل تحليلات ”ساس” لحماية التنوع البيولوجي والثروة الطبيعية في الإمارةشركه” كواليتى ستاندرز ”بالتعاون مع  ” أوتوديسك العالميه ”  تطلق منظومه من الحلول الذكية لدفع التحول الرقمي للمؤسسات الحكومية وميكنة الأعمالإل جي تطلق حلولها الجديدة لأنظمة التكييف المركزي ضمن أجهزة التكييف الجديدة «ملتي في 5 تروبيكال» لمواكبة تغيرات المناخ القاسية في المنطقةزيادة كبيرة في عدد عمليات التسجيل الخاصة بتطبيق LG ThinQ في مصرأطلقت إل جي مصر ميكروويف نيو شيف الجديد كليًا بعاكس ذكيجهاز حماية المستهلك يرصد حصاد إنجازات الجهاز خلال اسبوع علي مستوي المحافظاتالإدارة والحاسبات” بالجامعة المصرية الروسية تكرم الطلاب فى بداية العام الجديد.. بالأسماء والصورطلاب جامعة بدر يحصلون على المراكز الأولى فى بطولة الإتحاد العربى للجودو.. بالصور والأسماءمصر كابيتال تطلق صندوق الاستثمار الأول للشركة القابضة المالية للطيران المدنيجامعة بدر تحتفل بالذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر فى حضور كبار رجال الدولة.. بالصور
    عقارات

    صندوق الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري يشن حملة مكبرة علي دهشور لضبط مخالفات الإسكان الاجتماعي

    حملة مكبرة
    حملة مكبرة

    تنفيذًا لتعليمات الدكتورعاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتورة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بضرورة ضبط وحدات الإسكان الاجتماعي المخالفة لقانون الإسكان الاجتماعي رقم ٩٣ لسنة ٢٠١٨.
    شن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بالتعاون مع جهاز مدينة حدائق اكتوبر حملة للضبطية القضائية على وحدات الإسكان الاجتماعي في منطقة دهشور.
    تم شن حملة رقابية مكبرة للضبطية القضائية برئاسة الدكتور شريف شحته، رئيس التفتيش والمراجعة الداخلية بالصندوق، وبحضور المهندس محمد مصطفي، رئيس جهاز مدينة حدائق اكتوبر، وبرفقة المهندس مصطفي السيد معاون رئيس الجهاز وم ضياء خليفة بالإضافة إلى مأموري الضبطية القضائية من الصندوق وجهاز المدينة، وبمصاحبة قوة من ضباط شرطة التعمير والإسكان برئاسة المقدم محمد عصمت.
    حيث تم المرور على عدد ٦٢٤ وحدة إسكان اجتماعي، بهدف التأكد من وصول الدعم المقدم من الدولة إلى مستحقيه، والتزام المواطنين بشغل وحداتهم السكنية، وعدم وجود مخالفات لقانون الإسكان الاجتماعي رقم 93 لسنة 2018، والذي يمنع المستفيد من إيجار أو بيع الوحدة السكنية أو تغيير نشاطها، وفي حالة مخالفة ذلك يعاقب المستفيد بالغرامة والسجن وسحب الوحدة.
    وقامت الحملة بتحرير ٦٣ محضرًا للوحدات السكنية المخالفة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها.
    ويهيب جهاز المدينة بالسادة المواطنين الالتزام بالقانون وشغل الوحدة السكنية المخصصة لهم، منعًا لتطبيق العقوبات المنصوص عليها في قانون الإسكان الاجتماعي