18 أكتوبر 2021 10:11 11 ربيع أول 1443
ايكونوميست

    رئيس التحرير صلاح عامر

    رئيس جامعة أسوان .. انتظام العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الجامعي الاولمستشفي اسوان الجامعي تجري عملية جراحية لمريض وتقوم باستخراج هاتف من معدته هيئة البيئة - أبوظبي تبدأ في تطبيق حل تحليلات ”ساس” لحماية التنوع البيولوجي والثروة الطبيعية في الإمارةشركه” كواليتى ستاندرز ”بالتعاون مع  ” أوتوديسك العالميه ”  تطلق منظومه من الحلول الذكية لدفع التحول الرقمي للمؤسسات الحكومية وميكنة الأعمالإل جي تطلق حلولها الجديدة لأنظمة التكييف المركزي ضمن أجهزة التكييف الجديدة «ملتي في 5 تروبيكال» لمواكبة تغيرات المناخ القاسية في المنطقةزيادة كبيرة في عدد عمليات التسجيل الخاصة بتطبيق LG ThinQ في مصرأطلقت إل جي مصر ميكروويف نيو شيف الجديد كليًا بعاكس ذكيجهاز حماية المستهلك يرصد حصاد إنجازات الجهاز خلال اسبوع علي مستوي المحافظاتالإدارة والحاسبات” بالجامعة المصرية الروسية تكرم الطلاب فى بداية العام الجديد.. بالأسماء والصورطلاب جامعة بدر يحصلون على المراكز الأولى فى بطولة الإتحاد العربى للجودو.. بالصور والأسماءمصر كابيتال تطلق صندوق الاستثمار الأول للشركة القابضة المالية للطيران المدنيجامعة بدر تحتفل بالذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر فى حضور كبار رجال الدولة.. بالصور
    أسواق

    بعروض وخصومات غير مسبوقة....”إل جي مصر” تطلق عرض الكرنفال السنوي

    ال جي
    ال جي

    أعلنت إل جي مصر للأجهزة الإلكترونية عن إطلاق عروض الكرنفال السنويه، حيث تقدم إل جي خصومات خاصة على مجموعة واسعة من منتجاتها التي تشمل أجهزة التلفزيون، المسرح المنزلي، الثلاجات والغسالات. كما سيوفر كرنفال إل جي السنوي تركيب مجاني لمعظم المنتجات بالإضافة إلى اشتراك OSN مجاني لمدة ثلاثة أشهر واشتراك مجاني يصل إلى ستة أشهر من WatchIT على مجموعه متنوعة من شاشات إل جيOLED ،NanoCell ، وUHD . كرنفال تخفيضات إل جي السنوي ساري حتى 3 أكتوبر.

    "يبحث المصريين عن الأجهزة المنزلية التي تدعم أسلوب حياتهم السريع والمتطلب." بيلي كيم ، مدير عام، إل جي مصر. "نحرص دائمًا في إل جي على توفير أحدث التقنيات لعملائنا بأسعار معقولة. ومن خلال عرض الكرنفال السنوي من إل جي، سيستمتع المزيد من العملاء بأحدث منتجاتنا ".

    والجدير بالذكر أن إل جي مصر كانت قد أطلقت مؤخرا التشكيلة الجديدة من تليفزيونات 2021 والتي تتضمن الطرازات الجديدة من الـOLED ، Nano Cell ، UHD بجانب أجهزة تنقية الهواء والتكييفات لعام 2021 ، حيث تدعم جميع الأجهزة الجديدة تقنية إل جي ThinQ والتي تعتمد على الذكاء الإصطناعي وتقنية إنترنت الأشياء.
    وتسهم تقنية إل جي ThinQ في تحويل منازل عملاء إل جي إلى منازل ذكية من خلال منحهم القدرة على التحكم في أجهزتهم المنزلية من أي مكان بواسطة تطبيق سهل الإستخدام على تليفوناتهم المحمولة .
    كما سيمنح التطبيق المستخدمين القدرة على مراقبة أجهزتهم المنزلية وإستهلاكها للطاقة وحالتها ، مما سيجعل إدارة المنزل أمر سهل للغاية ويجعل عملاء إل جي قادربن بالتركيز بشكل أكبر على الأمور التي تهمهم بصورة أكبر .
    وتلتزم إل جي بمواصلة الإستثمار وتطوير منتجاتها وتكنلوجياتها لجعل حياة المستهلك المصري أكثر راحة ومتعة.

    بعروض وخصومات غير مسبوقة....”إل جي مصر” تطلق عرض الكرنفال السنوي