18 أكتوبر 2021 10:33 11 ربيع أول 1443
ايكونوميست

    رئيس التحرير صلاح عامر

    رئيس جامعة أسوان .. انتظام العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الجامعي الاولمستشفي اسوان الجامعي تجري عملية جراحية لمريض وتقوم باستخراج هاتف من معدته هيئة البيئة - أبوظبي تبدأ في تطبيق حل تحليلات ”ساس” لحماية التنوع البيولوجي والثروة الطبيعية في الإمارةشركه” كواليتى ستاندرز ”بالتعاون مع  ” أوتوديسك العالميه ”  تطلق منظومه من الحلول الذكية لدفع التحول الرقمي للمؤسسات الحكومية وميكنة الأعمالإل جي تطلق حلولها الجديدة لأنظمة التكييف المركزي ضمن أجهزة التكييف الجديدة «ملتي في 5 تروبيكال» لمواكبة تغيرات المناخ القاسية في المنطقةزيادة كبيرة في عدد عمليات التسجيل الخاصة بتطبيق LG ThinQ في مصرأطلقت إل جي مصر ميكروويف نيو شيف الجديد كليًا بعاكس ذكيجهاز حماية المستهلك يرصد حصاد إنجازات الجهاز خلال اسبوع علي مستوي المحافظاتالإدارة والحاسبات” بالجامعة المصرية الروسية تكرم الطلاب فى بداية العام الجديد.. بالأسماء والصورطلاب جامعة بدر يحصلون على المراكز الأولى فى بطولة الإتحاد العربى للجودو.. بالصور والأسماءمصر كابيتال تطلق صندوق الاستثمار الأول للشركة القابضة المالية للطيران المدنيجامعة بدر تحتفل بالذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر فى حضور كبار رجال الدولة.. بالصور
    استثمار

    أحمد جابر الشريك المؤسس ل”بوسطة” ضمن القائمة النهائية لفوربس الشرق الأوسط 30UNDER30

    أحمد جابر
    أحمد جابر

    اختارت فوربس الشرق الأوسط المهندس أحمد جابر الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للتقنية بشركة بوسطة تكنولوجي ضمن قائمة 30UNDER30 لعام 2021، التي تضم أكثر المواهب الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحت سن 30 عامًا، اعتبارًا من 31 ديسمبر 2020.

    ويتمتع المهندس أحمد جابر بالشغف والطموح وتحديد الهدف والمثابرة باعتبار ذلك القوة الدافعة له لبناء مشروعه الخاص، كما يمتلك استراتيجية شاملة وقدرة علي تحقيق أهداف مدعومة بالعديد من الأفكار القوية الجديدة في سوق العمل، كما يتمتع بخبرة واسعة في ريادة الأعمال ومساعدة الشباب علي تنفيذ أفكار إبداعية.

    تخرج المهندس أحمد جابر من كلية الهندسة جامعة و ساهم في تأسيس شركة بوسطة تكنولوجي لخدمات الشحن والتوصيل في عام 2016.

    في هذا الصدد،عبر المهندس أحمد جابر الشريك المؤسس لشركة بوسطة تكنولوجي عن سعادته قائلا "
    فخور باختياري ضمن قائمة فوربس ميدل إيست لأكثر 30 شخصية مؤثرة تحت سن الثلاثين.

    أكد المهندس أحمد جابر أن "ريادة الأعمال عمل شاق جدًا ورحلة طويلة، وأغلب الذين يقررون السير في هذا المسار تكون لديهم أهداف كبرى، ودوافع ومحفزات قوية، وإلا فلن يتمكنوا من التغلب على العقبات التي ستعترض طريقهم لا محالة".

    أضاف:"ان شركة بوسطة تكنولوجي بدات عام 2016 في احد ضواحي المعادي لتمتد اعمالها حاليا الى نحو 90% من المناطق في مصر،حيث تمتلك حاليا نحو 2000 عميل نشط في مصر.
    ويتم توصيل 300 ألف شحنة شهريا، وتستهدف الشركة توصيل نحو 5 ملايين شحنة خلال العام 2021 .
    مشيرا الي ان أول استثمار لشركة بوسطة بدء بنحو 200 ألف دولار من شركة نمو كابيتال الاماراتية بنهاية العام 2016.


    وتغطي قائمة فوربس العام الحالي الشباب المبدعين في 6 فئات مختلفة: الرياضة والتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا، والتمويل والإبداع والتأثير الاجتماعي. كما تصدرت فئة التأثير الاجتماعي أكبر عدد من المشاركات، وعددها 7 مشاركات، ممن يعملون في مجالات السياسة والتعليم والرعاية الصحية وريادة الأعمال الاجتماعية. تليها الرياضة في المركز الثاني بـ6 مشاركات، ثم الإبداع بـ5 مشاركات.


    وتضم القائمة النهائية 38 شخصًا من أصل 20 جنسية. يقيمون في 11 دولة في الشرق الأوسط.
    وتتمتع مصر بأعلى معدل تمثيل في القائمة من خلال 8 مشاركين.

     

    أحمد جابر الشريك المؤسس ل”بوسطة” ضمن القائمة النهائية لفوربس الشرق الأوسط 30UNDER30