25 يناير 2022 06:05 21 جمادى آخر 1443
ايكونوميست
  • الشارع الاقتصادي الجديد | ايكونوميست
  • المجموعة المالية هيرميس

رئيس مجلس الإدارة رأفت عبدالعزيز

وراثة المواهب احمد جليل حنونوراثة المواهب احمد جليل حنونسحور «إنفستجيت» الخيرى «باب العز».. يعود مجددًا لرعاية 150 طالبًا من ذوى الهممحصل. د. أسامة احمد تمام ابن العسيرات المدرس المساعد بكلية الطب جامعة جنوب الوادي بقنا على درجة الدكتوراه من قسم النساء...برعاية الفنان الاستاذ هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة نظم نادي أدب الجيزة ندوة في قراءة المجموعة القصصية للقاصة ايمان...قريبا يصدر ديوان أشجار النور. عن المركز القومى لثقافة الطفل للصبية يصدر في بداية معرض الكتاب الدولى من تأليف مسعود...تحت رعايةمعالي وزير الثقافة الفنانة الاستاذ الدكتور إيناس عبدالدايم تفضل الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق بافتتاح معرض جمعية أصالة لرعاية...تكريم الشهيد البطل العقيد احمد جابر نصار ابن محافظة الشرقية ال نصار ابن مصرتشارك اكاديمية الفنون في الدورة الــ 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب والذى يقام في الفترة من 26 يناير الجاري وحتى 7...هيئة قصور الثقافة تحتفي بذكرى الشاعر سيد حجاب بقصر ثقافة الجيزة غدا الاثنين الساعة السادسة مساءا بحضور الشاعر مسعود شومان ويسري حسانوزير الإسكان : إقامة محاور وطرق بإجمالي 1350 كم بتكلفة 33 مليار جنيهرواد النيل: مراكز تطوير الأعمال وفرت تمويلات بـ 1.8 مليار جنيه لأكثر من 42 ألف مشروع
اتصالات

أطلقت إل جي مصر Dual Inverter Heat Pump Dryerالجديد كليًا في الأجهزة المنزلية

ال جي
ال جي

أعلنت إل جي مصر اليوم عن إطلاقها لمجففها Dual Inverter Heat Pump، يحتوي مجفف إل جي Dual Inverter على أسطوانات مزدوجة تعمل بكفاءة لتوفير الطاقة والوقت ، مما يوفر الوقت مع مجفف إل جي Dual Inverter. باستخدام ميزة Time Dry لتقليل أو إطالة الوقت الذي تحتاج إليه ، فإن مجفف الضاغط العاكس المزدوج LG Dual Inverter Compressor يحتوي على مكثف تلقائي التنظيف الذاتي الذي يعمل تلقائيًا من 1: 3 مرات أثناء دورة التجفيف، لذلك لا تحتاج إلى تنظيف المكثف يدويًا بعد كل دورة تجفيف، مما يمنحه عمرًا طويلاً وأداءً يحافظ على المجفف جديدًا كما اشتريته بينما يمنحك أيضًا نفس كفاءة التجفيف في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مجفف Dual Inverter Heat Pump الجديد كليًا من إل جي مع أعلى فترة ضمان لمدة 10 سنوات للمحرك و الضاغط.


يتميز مجفف LG DUAL Inverter Heat Pump ™ أيضًا بدورة العناية بالحساسية، والتي تعتني بمسببات الحساسية وتزيلها من كيس الوسادة وملاءات السرير... إلخ مع الحفاظ على درجة الحرارة الداخلية عند 60 درجة مئوية إلى 65 درجة مئوية لمدة 60 دقيقة ويقتل 99.9 ٪ من مسببات الحساسية، إزالة مسببات الحساسية معتمدة من منظمه الصحه البريطانيه .

"نعمل على تمكين عملائنا من تحقيق المزيد من الإنجازات بأقل جهد، لحياة أفضل، من خلال ميزات مختلفة في ضواغط العاكس المزدوجة الجديدة كليًا من إل جي والتي تحتوي على أسطوانات مزدوجة وتعمل على توفير الطاقة بمعدل أعلى كفاءة التجفيف، بينما في العلامات التجارية الأخرى، يكون الضاغط العاكس عادةً عبارة عن أسطوانة مفردة بدون تحكم بمرور الوقت ليكون قادرًا على توفير الطاقة " قال بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر.


ومن الجدير بالذكر أن تقنية ThinQ مضمنة في جميع الأجهزة المنزلية التي تم إطلاقها حديثًا من إل جي. تعتمد تقنية ThinQ من إل جي على تقنية إنترنت الأشياء (IOT) التي تهدف إلى تقليل مخاوف مستخدميها مع زيادة السهولة والمتعة من خلال تطبيق الهاتف المحمول LG ThinQ.


أطلقت إل جي ميزة ThinQ في نوفمبر 2015 وهي متوفرة حاليًا في أكثر من 15 دولة. توفر هذه الميزة راحة لا مثيل لها في نمط الحياة من خلال توصيل مجموعة إل جي المذهلة من أجهزة AI التي تعمل بتقنية ThinQ والأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi.

أطلقت إل جي مصر Dual Inverter Heat Pump Dryerالجديد كليًا في الأجهزة المنزلية