26 مايو 2022 12:24 25 شوال 1443
ايكونوميست
  • الشارع الاقتصادي الجديد | ايكونوميست
  • المجموعة المالية هيرميس

رئيس مجلس الإدارة رأفت عبدالعزيز

سكرتير مساعد قنا يحيل رئيس قرية للتحقيق لتقاعسه عن العملأسرة التحرير ورئيس مجلس الادارة يهنئون الدكتور محمد شحاته العمدة بمناسبة تكريمه من كلية الدراسات الأفريقية العلياالمجموعة المالية هيرميس القابضة تستهل العام بتحقيق نتائج قوية وتنجح في تنمية الإيرادات بمعدل سنوي 55% خلال الربع الأول من عام 2022...وزير الاتصالات يعلن توفير إنترنت فائق السرعة لكافة قرى مصربنك الاستثمار الأوروبى يمول تنفيذ الخط الثالث لمترو الأنفاق بـ900 مليون يوروتعرف على أهم أنشطة رفع الوعى السياحى والأثرى خلال الثلث الأول من العام الجارىوزير الاتصالات يدعو المواطنين للتحقق من الخطوط المسجلة بأسمائهم على تطبيق My NTRAالقومي للحوكمة يصدر تقريرًا حول أهم الشراكات المحلية والدولية خلال 2019-2022البنك التجارى الدولى يطالب بإنشاء صندوق أخضر لتشجيع السندات الخضراء بمصررئيس هيئة الاستثمار يلتقى سفراء 24 دولة لعرض تطورات مناخ الاستثمار في مصرتصديرى الحاصلات الزراعية يجهز خطة لفتح أسواق جديدة بدول آسيا وإفريقيا الفترة المقبلةتنمية المشروعات: ضخ 100مليون جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة فى بورسعيد خلال 2021
الأخبار

اليوم.. إطلاق صندوق للسيولة النقدية بالجنيه المصري بالتعاون بين مصر كابيتال وفوري

ايكونوميست

تنظم شركة مصر كابيتال، ذراع خدمات بنوك الاستثمار لبنك مصر، اليوم الأحد، بالتعاون مع شركة فوري المنصة المتخصصة في التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية في الشرق الأوسط، مؤتمر الإعلان عن تفاصيل إطلاق صندوق للسيولة النقدية بالجنيه المصري.

ويقام المؤتمر بحضور خليل البواب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر كابيتال، و المهندس أشرف صبري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فوري.

وأعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية، الخميس الماضي عن رغبتها في زيادة رأسمالها المصدر بمبلغ 800 مليون جنيه زيادة نقدية لصالح قدامى المساهمين.

أوضحت الشركة أن حصيلة الزيادة ستستخدم لتمويل توسعات الشركة المستقبلية في الخدمات المالية لكل من المستهلكين والتجار.

تابعت أن الزيادة ستستخدم أيضا في عروض الشركة على تطبيق “ماي فوري”، موضحة أن الزيادة ستسهم في وضع الشركة في صدارة الشركات التي لديها فرصة لتطبيق “سوبر أب” في مصر.

تعتزم شركة مصر كابيتال ذراع خدمات بنوك الاستثمار ببنك مصر، تنفيذ 10 صفقات إصدارات دين بقيمة إجمالية تفوق 12 مليار جنيه خلال 2022.

وكشف مصدر مسئول ببنك مصر، عن استهداف الشركة تنمية أصولها المدارة إلى 45 مليار جنيه بنهاية 2022، موضحا أن الشركة نجحت في الاستحواذ على أكثر من 70% من إصدارات الدين غير السيادية خلال العامين الماضيين.

وذكر المصدر أنه من المستهدف زيادة حجم أعمال شركة الوساطة في السندات التابعة لشركة مصر كابيتال إلى 250 مليار جنيه خلال عام 2022.

وأضاف أنه سيتم تقديم باقة أشمل من خدمات بنوك الاستثمار، موضحاً أنه بشكل كلي عام 2022 سيكون مليء بالعديد من الخطوات الهامة على كافة الأصعدة.