26 مايو 2022 13:31 25 شوال 1443
ايكونوميست
  • الشارع الاقتصادي الجديد | ايكونوميست
  • المجموعة المالية هيرميس

رئيس مجلس الإدارة رأفت عبدالعزيز

سكرتير مساعد قنا يحيل رئيس قرية للتحقيق لتقاعسه عن العملأسرة التحرير ورئيس مجلس الادارة يهنئون الدكتور محمد شحاته العمدة بمناسبة تكريمه من كلية الدراسات الأفريقية العلياالمجموعة المالية هيرميس القابضة تستهل العام بتحقيق نتائج قوية وتنجح في تنمية الإيرادات بمعدل سنوي 55% خلال الربع الأول من عام 2022...وزير الاتصالات يعلن توفير إنترنت فائق السرعة لكافة قرى مصربنك الاستثمار الأوروبى يمول تنفيذ الخط الثالث لمترو الأنفاق بـ900 مليون يوروتعرف على أهم أنشطة رفع الوعى السياحى والأثرى خلال الثلث الأول من العام الجارىوزير الاتصالات يدعو المواطنين للتحقق من الخطوط المسجلة بأسمائهم على تطبيق My NTRAالقومي للحوكمة يصدر تقريرًا حول أهم الشراكات المحلية والدولية خلال 2019-2022البنك التجارى الدولى يطالب بإنشاء صندوق أخضر لتشجيع السندات الخضراء بمصررئيس هيئة الاستثمار يلتقى سفراء 24 دولة لعرض تطورات مناخ الاستثمار في مصرتصديرى الحاصلات الزراعية يجهز خطة لفتح أسواق جديدة بدول آسيا وإفريقيا الفترة المقبلةتنمية المشروعات: ضخ 100مليون جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة فى بورسعيد خلال 2021
الأخبار

سحور «إنفستجيت» الخيرى «باب العز».. يعود مجددًا لرعاية 150 طالبًا من ذوى الهمم

ايكونوميست
بعد فترة من التوقف بسبب جائحة فيروس «كورونا المستجد»، تستأنف «إنفستجيت» أنشطتها من جديد في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2022.
وذلك من خلال عودة سحور «باب العز» الخيري في شهر رمضان المقبل في 13 أبريل 2022.
وفي العام الجاري، وقعت «إنفستجيت» مع مؤسسة «مصر الخير» الخيرية مذكرة تفاهم، لكى تتبنى أحد مشروعات مبادرة «حياة كريمة».
وهو مشروع تنفيذ قوافل ذوي الاحتياجات الخاصة بقرى ومراكز المشروع القومي لتطوير الريف المصري، وذلك من خلال توفير قافلة طبية لعلاج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.
وتحت شعار #حان الوقت لرد الجميل، سوف تدعم «إنفستجيت» 150 طالبًا بالمدارس من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين يحتاجون إلى رعاية صحية فورية في قرى مركز ناصر في بني سويف.
وذلك، لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية إليهم، وتحسين مستوى معيشتهم، إذ يشمل ذلك علاج جميع الأمراض بكافة التخصصات لهؤلاء الطلاب.
علاوةً على أنه سيتم إجراء التحليلات والفحوصات والعمليات الجراحية اللازمة لحالات المرضى حتى اكتمال شفائهم.
وفي سياق متصل، سيتم اختيار هؤلاء الطلاب من مدارس تعليم التفكير المعرفي، وبرنامج الصم والبكم، وبرامج تعليم المكفوفين في قرى مركز ناصر في محافظة بني سويف.
وفي رمضان المقبل، ستستضيف «إنفستجيت» عددًا من المطورين العقاريين في سحورها الخيري تحت عنوان «باب العز»، والمخصص لجمع تبرعات ضخمة لدعم ذوي الهمم، حيث سيتم توجيه عائدات السحور الخيري لتوفير حياة كريمة ولائقة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بقرى مركز ناصر بمحافظة بني سويف.
وهذا من خلال قافلة طبية تقدم لهم أفضل الخدمات الصحية المتنوعة، بهدف مساعدتهم على الاندماج في المجتمع وممارسة حياتهم بشكل طبيعي.
يُشار إلى أن مؤسسة «مصر الخير»، هي مؤسسة تنموية غير هادفة للربح، أنشئت عام 2007 بهدف تنمية الإنسان المصري تنمية شاملة.
وتم اختيار 5 مجالات رئيسية للتنمية البشرية وهي: الصحة والتعليم والبحث العلمي والتكافل الاجتماعي ومناحي الحياة.