23 أبريل 2024 11:38 14 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    المجلس الأعلي للثقافة وأكاديمية الفنون ينظمان حلقة نقاشية حول التراث برعاية وزير ة الثقافةصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاجأ. د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون تشهد افتتاح ورشة تصنيع العرائس بالمعهد العالي لفنون الطفل
    استثمار

    إل جي مصر تطلق عرض خاص لمتجرها الالكتروني في مارس 2022

    إل جي مصر تطلق عرض خاص لمتجرها الالكتروني في مارس 2022
    إل جي مصر تطلق عرض خاص لمتجرها الالكتروني في مارس 2022

    الي جي تقديم كوبون خصم خاص 5٪ عند التسجيل

    أعلنت إل جي مصر اليوم عن تقديم كوبون خصم خاص 5٪ عند التسجيل، جدير بالذكر ان من إطلاق متجر علامتها التجارية عبر الإنترنت في مارس 2021، عملت إل جي طوال العام الماضي على تحسين الموقع لتزويد المستهلكين بأفضل تجربة مستخدم ممكنة عبر الإنترنت تتضمن ميزات متجر العلامات التجارية محادثة مباشرة كل يوم ما عدا الجمعة من 9 صباحًا إلى 8 مساءً والتي تتيح للعملاء الاتصال بوكلاء خدمة عملاء إل جي لأي استفسار يتعلق بالطلب أو استفسارات خدمة ما بعد البيع، كما يسمح للعملاء بالتواصل مع مستشاري المبيعات لمساعدتهم على شراء منتج مناسب لاحتياجاتهم ومعرفة المزيد عن مواصفات المنتج ومقارنته بالطرازات الأخرى.

    يتميز متجر العلامة التجارية لشركة إل جي عبر الإنترنت بمجموعة واسعة من منتجات الترفيه المنزلي مثل تلفزيونات OLED و Nanocell و UHD و QNED من إل جي . نطاق منتجات AV بما في ذلك، مكبرات صوت Bluetooth ، ومكبرات الصوت ، ومكبرات الصوت المحمولة ، وسماعات الأذن. بالإضافة إلى Dualcool ، Artcool RAC ، أجهزة تنقية الهواء، الغسالات وغيرها من الملحقات المنزلية بما في ذلك أجهزة التحكم عن بعد، وفلاتر لتنقية الهواء، وصواني زجاج الميكروويف، وفلاتر مياه الثلاجة، وفلتر المكنسة الكهربائية، ورفوف الثلاجة.


    "نحن نمكّن المستهلكين من تحقيق المزيد من الإنجازات بجهد أقل ، وجعل حياتهم أفضل ، من خلال متجر علامتنا التجارية عبر الإنترنت الذي يقدم حلاً مناسبًا لتسوق مجموعة واسعة من منتجات إل جي عبر الإنترنت وتسليمها وتركيبها مجانًا" بيلي كيم ، العضو المنتدب ، إل جي مصر.


    خلال فترة الإطلاق، يقدم متجر العلامة التجارية عبر الإنترنت من إل جي كوبون ترحيب خاص بخصم 5٪ عند التسجيل لأول مرة، والذي يمكن استخدامه عند الشراء الأول وهو متاح فقط من خلال متجر العلامة التجارية عبر الإنترنت بالإضافة إلى التوصيل المجاني بما في ذلك المحافظات ومجاني إنهاء إجراءات التركيب متاح مع الدفع بالبطاقة، بالإضافة إلى خطة إل جي لتقديم أقساط من خلال Valu بدءًا من منتصف مارس.

    إل جي مصر تطلق عرض خاص لمتجرها الالكتروني في مارس 2022