19 أبريل 2024 20:23 10 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    صلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاجأ. د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون تشهد افتتاح ورشة تصنيع العرائس بالمعهد العالي لفنون الطفلفي ذكرى ميلاده.... ” زرزور” شاعر الطفولة النبيل
    الأخبار

    اليوم.. إطلاق صندوق للسيولة النقدية بالجنيه المصري بالتعاون بين مصر كابيتال وفوري

    ايكونوميست

    تنظم شركة مصر كابيتال، ذراع خدمات بنوك الاستثمار لبنك مصر، اليوم الأحد، بالتعاون مع شركة فوري المنصة المتخصصة في التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية في الشرق الأوسط، مؤتمر الإعلان عن تفاصيل إطلاق صندوق للسيولة النقدية بالجنيه المصري.

    ويقام المؤتمر بحضور خليل البواب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر كابيتال، و المهندس أشرف صبري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فوري.

    وأعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية، الخميس الماضي عن رغبتها في زيادة رأسمالها المصدر بمبلغ 800 مليون جنيه زيادة نقدية لصالح قدامى المساهمين.

    أوضحت الشركة أن حصيلة الزيادة ستستخدم لتمويل توسعات الشركة المستقبلية في الخدمات المالية لكل من المستهلكين والتجار.

    تابعت أن الزيادة ستستخدم أيضا في عروض الشركة على تطبيق “ماي فوري”، موضحة أن الزيادة ستسهم في وضع الشركة في صدارة الشركات التي لديها فرصة لتطبيق “سوبر أب” في مصر.

    تعتزم شركة مصر كابيتال ذراع خدمات بنوك الاستثمار ببنك مصر، تنفيذ 10 صفقات إصدارات دين بقيمة إجمالية تفوق 12 مليار جنيه خلال 2022.

    وكشف مصدر مسئول ببنك مصر، عن استهداف الشركة تنمية أصولها المدارة إلى 45 مليار جنيه بنهاية 2022، موضحا أن الشركة نجحت في الاستحواذ على أكثر من 70% من إصدارات الدين غير السيادية خلال العامين الماضيين.

    وذكر المصدر أنه من المستهدف زيادة حجم أعمال شركة الوساطة في السندات التابعة لشركة مصر كابيتال إلى 250 مليار جنيه خلال عام 2022.

    وأضاف أنه سيتم تقديم باقة أشمل من خدمات بنوك الاستثمار، موضحاً أنه بشكل كلي عام 2022 سيكون مليء بالعديد من الخطوات الهامة على كافة الأصعدة.