16 أبريل 2024 20:53 7 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    صلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاجأ. د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون تشهد افتتاح ورشة تصنيع العرائس بالمعهد العالي لفنون الطفلفي ذكرى ميلاده.... ” زرزور” شاعر الطفولة النبيل
    الأخبار

    شقق بأسعار رخيصة في تركيا

    ايكونوميست

    يبحث العديد من الأفراد عن شقق للبيع في مدينة تركيا الساحرة للعديد من الأغراض سواء بهدف الإقامة بها أو استثمارها أو إقامة بعض الأعمال بها، ولعل أهم ما يبحث عنه هؤلاء الأفراد هو السعر المناسب لتتحقق الفائدة المرجوة من الشقق، ويعرض لكم موقعنا العملاق كافة التفاصيل اللازمة حول ذلك الموضوع عبر السطور التالية.

    شقق للبيع في مدينة تركيا

    تتعدد مدن تركيا وتتميز بجمالها وسحرها مما يجعل العديد من الأفراد يسعى إلى الحصول على شقق للبيع في تركيا بسعر مناسب، حيث شهد السوق العقاري في مدينة تركيا العديد من التغيرات الجذرية في الآونة الأخيرة ولعل أهمها هو تشجيع الأتراك على شراء شقق في المدينة من خلال عروض مغرية ورائعة.

    كما قام الرئيس الأمريكي بإصدار قرار يصرح فيه عن إمكانية الأجانب المالكين لشقق جاهزة أو تحت الإنشاء في مدينة تركيا بقيمة 250 ألف دولار في الحصول على الجنسية التركية مما جعل العديد من الأفراد يقبلون على شراء الشقق في المدينة المذكورة دون تردد أو تفكير.

    مميزات شراء شقق في مدينة تركيا

    تركيا تحتوي على العديد من المدن الجذابة التي تتميز بسحر خاص ومناطق سياحية جذابة، وكذلك إمكانية التسوق الممتع بداخلها حيث تضم أكبر مراكز للتسوق في العالم، ومن أهم مدنها هي اسطنبول حيث يبحث العديد عن شقق للبيع في اسطنبول وذلك للمميزات التالية:

    • تعتبر اسطنبول من أهم المراكز الاقتصادية في تركيا.
    • يوجد بها الكثير من المشاريع العملاقة مثل القناة العملاقة، جسر اسطنبول الثالث، المطار الجديد وطريق مرمرة السريع.
    • تنتشر المرافق العامة في كافة أنحاء المدينة مثل المستشفيات ومراكز التسوق والبنوك وغيرها.
    • الأبنية مطابقة للمعايير الدولية مثل مقاومة الزلازل والحرارة.
    • استخدام أرضيات مميزة من الباركيه والسيراميك أو المرمر ونوافذ عالية الجودة مقاومة للبرودة والحرارة وعازلة للصوت.
    • العديد من الإطلالات المميزة فمنها المساحات الخضراء أو البحر أو المناطق الحيوية في المدينة.
    • الاعتماد على نظام التدفئة الطبيعي من خلال استخدام الغاز.
    • إمكانية التحكم عن بعد في الشقة من خلال تطبيق يعمل على الهاتف ويمكن من خلاله إطفاء الإضاءة أو الأجهزة وغيرها وهو ما يسمى بنظام الشقق الذكية.
    • تأمين العقارات بشكل كامل من خلال توفير إنذار للحرائق شديد الحساسية يعمل بشكل مباشر بمجرد استشعار النيران.

    خدمات شركة داماس تورك العقارية

    تقدم شركة داماس تورك العقارية العديد من الخدمات والمزايا لمستخدميها الأعزاء لتضمن الحصول على رضاء العميل بالكامل وتوفير كافة احتياجاته، ومن أهم خدماتها ما يلي:

    • إمكانية الدفع كاش أو تقسيط الثمن على دفعات متتالية، مع توفير خصم خاص في حالة الدفع كاش.
    • تعدد العقارات الفاخرة التي توفرها الشركة، بالإضافة إلى تغطيتها لأهم المناطق في تركيا مما يجعلها تتناسب مع كافة احتياجات العملاء.
    • توفير مجمعات سكنية بضمان شامل من الحكومة التركية مما يبعث الأمان في نفس المستخدمين.
    • تنوع المجمعات السكنية في العديد من المناطق البحرية منها والقبلية، بالإضافة إلى الإطلالات المميزة للمباني.
    • توفير أفضل الأسعار المتاحة في السوق العقاري في تركيا مع وجود العديد من العروض المتجددة باستمرار.
    • كما لاقت شركة damasturk العديد من التقييمات الإيجابية من العملاء السابقين لها مما منحها الثقة في نفوس الكثير من العملاء الجدد وذلك جعلها من أفضل الشركات العقارية بمدينة تركيا.
    • الالتزام بالموعد المتفق عليه بين العميل والشركة والتسليم في الميعاد المحدد، وكذلك التواصل مع العميل بعد التسليم للتأكد من حصوله على كافة احتياجاته ورضائه الكامل عن الشركة.