29 مارس 2024 07:55 19 رمضان 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    دي دي مصر تحظى بثقة 82% من السائقين كمصدر لتحقيق دخل، بينما يختارها 68% لمرونتهاذا مارك للمجتمعات العمرانية تعلن تسليم مشروع ”ذا مارك جاردنز” في المواعيد المقررة لعملائها بإجمالي استثمارات ٣ مليارات جنيهزوهو تستقطب الشركات الكبرى في الإمارات وتسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 43% خلال 2023أول تلفاز شفاف لاسلكي في العالم بتقنية OLED يعيد تعريف تجربة الشاشةbeIN SPORTS تكشف عن تغطيتها الحصرية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز عبر 4 قنوات مخصصةإل جي تُعيد إحياء هويتها العالمية ”Life’s Good” بهدف رفع المعنويات ونشر تأثير إيجابي متبادلOPPO تؤكد على التزامها بالاستدامة عن طريق الارتقاء بالمنتجات والاسهام في تحقيق أهداف الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركاتالرئيس التنفيذي لـ جيديا: زيارة رئيس الوزراء لمقر الشركة دفعة للأمام وتتشجيعًا لنا ورسالة جيدة لجذب الاستثمار الاجنبيطلبات تعقد النسخة الثانية من حدث الشركاء السنوي لتكريم شركاء النجاحشراكه بين ”نيوتنكس ” و ”سيسكو” لتعزيز” التحول الرقمي للأعمال ونشر الاعتماد على الحوسبة السحابية الهجينة متعددة الأوساطتوقعات بارتفاع حجم الإيرادات المستندة إلى البرمجيات لدى المؤسسات أربع أضعاف بحلول 2030أڤيڤا تسلط الضوء على الدور الحيوي للرقمنة في تسريع تخفيض انبعاثات الكربون في القطاع الصناعي
    اتصالات

    ال جي تعرض أحدث حلول العرض الخاصة تحت شعار Life Be Bloomed في ISE 2023

    ال جي تعرض أحدث حلول العرض الخاصة تحت شعار Life Be Bloomed في ISE 2023 
    ال جي تعرض أحدث حلول العرض الخاصة تحت شعار Life Be Bloomed في ISE 2023 

    تشمل ابتكارات ال جي المتقدمة في مجال العرض 8K Micro LED

    تقدم ال جي أحدث حلولها للافتات الرقمية في معرض الأنظمة الأوروبية المتكاملة (ISE) 2023، الذي عقد في برشلونة. يتم عرض مجموعة حلول العرض الكاملة للشركة - بما في ذلك شاشات Micro LED، لافتات OLED الشفافة، وشاشات LED عبر عدد من المساحات الرقمية التي توضح حالات الاستخدام والتطبيقات لمختلف الصناعات، بما في ذلك البيع بالتجزئة والشركات والتعليم والضيافة.


    تحت شعار Life Be Bloomed في معرض ISE لهذا العام، تقدم ال جي حلول عرض مبتكرة توفر عالماً من الإمكانيات والقوة لجعل الحياة أفضل، تمكن زوار جناح الشركة من تجربة الحلول التي تم إنشاؤها لتعزيز اتصالات الأعمال بشكل أفضل، والحلول التي توفر رؤية واضحة وتندمج بسلاسة في البيئات التجارية المختلفة، والحلول التي يمكن أن تنقل المشاعر والديناميكية للأعمال الفنية الرقمية المذهلة بطريقة جديدة تمامًا.


    تظهر شاشة LG MAGNIT 8K Micro LED الضخمة مقاس 272 بوصة (طرازLSAB007 ) لأول مرة في معرض ISE بشاشة عرض مذهلة من حيث الحجم و جودة الصورة. يستفيد Micro LED الهائل بالملايين من وحدات البكسل على نطاق ميكرومتر ذاتية الانبعاث لإنشاء صور ذات حيوية وعمق استثنائيين، بينما توفر دقة 8k (7680 × 4320) تفاصيل فائقة الوضوح.


    يوفر LG MAGNIT 8K تناسقًا رائعًا للألوان وزاوية رؤية واسعة. سوف يذهل حل العرض الرائع هذا زوار جناح الشركة، مما يأسرهم من خلال لقطات 8k الحصرية التي تجسد جمال وفخامة العالم الطبيعي. بفضل حجمه الضخم وجودة صورته الرائعة، يعد LG MAGNIT حلاً ممتازًا لعرض فن الوسائط في الأماكن العامة، ولاستخدامه في بناء غرف التحكم، وغرف مجالس الإدارة، وردهات الشركات والفنادق.


    مشهد مذهل آخر للزوار في ISE، وهو اتصال 8K Micro LED مع لافته OLED شفافة مقاس 65 بوصة تغطي جانبي مدخل قاعة معارض ال جي، لخلق تجربة فنية إعلامية غامرة بشكل لا يصدق. ينقل إعداد العرض الجذاب الزائرين إلى عالم من الألوان والعجائب - عالم تم إحيائه من خلال تقنيات العرض المتطورة للشركة.


    في ISE 2023، تعرض ال جي أيضًا حلولها لاستوديوهات الإنتاج الافتراضية لأول مرة. يسمح استوديو الإنتاج الافتراضي لمنشئي المحتوى بتصوير لقطات حية على خلفية رقمية بالكامل، والتي يتم إجراؤها من خلال عرض مشهد افتراضي على سلسلة من شاشات LED المتصلة بسلاسة. ستعرض ال جي وشركاؤها المحترفون، بما في ذلك Mo-Sys و ARRI، للزوار كيفية عمل استوديو الإنتاج الافتراضي - وكيف يمكن استخدامه لتطبيقات الترفيه، مثل الأفلام والتلفزيون، وللبث داخل الشركة و تقديم شاشات LED من ال جي والحلول ذات الصلة.


    في وسط جناح إل جي يوجد CUBE LED عائم، وهو LED منحوت يجمع بشكل إبداعي أربع شاشات عرض 2K LED طراز. مبدأ هيكلي لسلامة الأبعاد، يقدم CUBE فنًا رقميًا ثلاثي الأبعاد مذهلًا يتحرك ويتدفق عبر أسطح شاشات العرض. توفر شاشات LED ذات الملعب الدقيق من إل جي جودة صورة نابضة بالحياة، في حين يعزز تصميم الزاوية السلس بزاوية 90 درجة لتركيب CUBE الإحساس بأن المرء ينظر إلى كائنات حقيقية ثلاثية الأبعاد داخل مساحة فعلية.


    بالإضافة إلى ذلك، تقدم إل جي حل التعلم الرقمي الجديد، LG CreateBoard، في ISE 2023 لوحة رقمية تفاعلية مصممة لإشراك الطلاب وإلهامهم وتشجيع المزيد من التعاون، يوفر النموذج الجديد من LG CreateBoard لإنشاء المحتوى والكتابة، و LG CreateBoard Share للمحتوى اللاسلكي ومشاركة الشاشة. ومن المعروضات أيضًا إل جي ConnectedCare DMS، وهو حل لإدارة الأجهزة المستندة إلى cloud للمدارس وبيئات التعلم الأخرى التي تتيح الإدارة عن بُعد لشاشات العرض المتعددة.


    كجزء من معرضها الشامل، تقدم إل جي حلول إدارة قائمة على السحابة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الصناعات المتنوعة؛ بما في ذلك البيع بالتجزئة والشركات والتعليم والضيافة. LG Pro: Cloud عبارة عن نظام أساسي للوصول إلى حلول إدارة المحتوى CMS من إل جي، بما في ذلك Pro: Centric Cloud الضيافة و SuperSign Cloud، بينما يعد إل جي ConnectedCare حلًا للإدارة عن بُعد يجعل من الممكن مراقبة اللافتات والتحقق من استخدام الطاقة و ضبط سطوع الشاشة عبر لوحة معلومات الطاقة المتكاملة.


    كما تم عرض التزام إل جي المستمر بالاستدامة في معرض ISE 2023. احتضانًا لرؤية الشركة "حياة أفضل للجميع"، توفر أحدث حلول B2B من إل جي من كفاءة استخدام الطاقة، واستهلاك أقل للموارد، وزيادة قابلية إعادة التدوير، وتحسين الإدارة البيئية والاجتماعية، يمكن للزوار استكشاف الابتكارات مثل حلول إدارة الطاقة الذكية التي تساعد على تقليل استهلاك الطاقة ولافتات 4K UHD والتي تتميز بمكونات مصنوعة جزئيًا من البلاستيك المعاد تدويره، وتحقق من LG Kiosk، الذي يعزز التضمين الرقمي باستخدام لوحة مفاتيح تعمل باللمس للمكفوفين.


    قال نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال عرض المعلومات: "في معرض ISE 2023، توضح إل جي كيف يمكن أن تضيف حلول العرض الخاصة بها قيمة في أي قطاع تجاري أو مجال من مجالات الحياه". شركة إل جي أكثر من مجرد شاشات لعرض المحتوى، يمكن أن تساعدك حلول العرض على الاتصال وإنشاء تواصل وتعاون لتوسيع تجربتك اليومية ورقمنتها بمجموعة من الطرق الجديدة المريحة"