25 يناير 2022 06:27 21 جمادى آخر 1443
ايكونوميست
  • الشارع الاقتصادي الجديد | ايكونوميست
  • المجموعة المالية هيرميس

رئيس مجلس الإدارة رأفت عبدالعزيز

وراثة المواهب احمد جليل حنونوراثة المواهب احمد جليل حنونسحور «إنفستجيت» الخيرى «باب العز».. يعود مجددًا لرعاية 150 طالبًا من ذوى الهممحصل. د. أسامة احمد تمام ابن العسيرات المدرس المساعد بكلية الطب جامعة جنوب الوادي بقنا على درجة الدكتوراه من قسم النساء...برعاية الفنان الاستاذ هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة نظم نادي أدب الجيزة ندوة في قراءة المجموعة القصصية للقاصة ايمان...قريبا يصدر ديوان أشجار النور. عن المركز القومى لثقافة الطفل للصبية يصدر في بداية معرض الكتاب الدولى من تأليف مسعود...تحت رعايةمعالي وزير الثقافة الفنانة الاستاذ الدكتور إيناس عبدالدايم تفضل الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق بافتتاح معرض جمعية أصالة لرعاية...تكريم الشهيد البطل العقيد احمد جابر نصار ابن محافظة الشرقية ال نصار ابن مصرتشارك اكاديمية الفنون في الدورة الــ 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب والذى يقام في الفترة من 26 يناير الجاري وحتى 7...هيئة قصور الثقافة تحتفي بذكرى الشاعر سيد حجاب بقصر ثقافة الجيزة غدا الاثنين الساعة السادسة مساءا بحضور الشاعر مسعود شومان ويسري حسانوزير الإسكان : إقامة محاور وطرق بإجمالي 1350 كم بتكلفة 33 مليار جنيهرواد النيل: مراكز تطوير الأعمال وفرت تمويلات بـ 1.8 مليار جنيه لأكثر من 42 ألف مشروع
الأخبار

مستشفي اسوان الجامعي تجري عملية جراحية لمريض وتقوم باستخراج هاتف من معدته 

هاتف محمول
هاتف محمول

قال الاستاذ الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب ورئيس مجلس ادارة مستشفيات جامعة اسوان انه
استقبلت مستشفى اسوان الجامعي تحت رعاية الاستاذ الدكتور ايمن محمود عثمان القائم باعمال رئيس الجامعة الذي وجه باتخاذ كافة اوجه الرعاية الطبية للمريض الذي يتألم بشدة عند استقباله بالمستشفى الجامعي فأجريت له أشعة وفحوصات طبية كشفت عن وجود التهابات شديدة في البطن والأمعاء، فقرر الأطباء فتح غرفة العمليات فوراً لإنقاذ حياة المريض.

وعلي الفور قام طاقم الجراحة بمستشفى أسوان الجامعي مكون من الدكتور أيمن مندور مدرس الجراحة العامة، والدكتور محمود حسانى، والدكتور علاء ياسين، والدكتور محمد صلاح، وعاونهم اكرم جعفرى، تمريض العمليات.
بإجراء عملية، وقاموا باستخراج جسم غريب من معدته، تبين أنه هاتف محمول.

واضاف الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة اسوان انه
وأصيب الطاقم الطبي الذي أجرى العملية بحالة من الضحك، بعد قاموا باستخراج الهاتف من معدة المريض وذلك تعد الواقعة الأولى من نوعها.

واكد المريض أنه قام بابتلاع الهاتف منذ 6 شهور، وخلال المدة السابقة الهاتف كان متواجدا داخل معدته ما أدى إلى حجب الطعام، إلا أن أنقذه الأطباءووجه شكره لفريق الجراحة الطبى وادارة المستشفى الجامعي .