26 أبريل 2024 11:20 17 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    رمزية الحكايات الشعبية في رسالة دكتوراه بأكاديمية الفنونالمجلس الأعلي للثقافة وأكاديمية الفنون ينظمان حلقة نقاشية حول التراث برعاية وزير ة الثقافةصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاج
    أسواق

    لأول مرة.. ”بوسطة” لخدمات الشحن والتوصيل تشارك في اليوبيل الفضي لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا CAIRO ICT 2021

    محمد عزت
    محمد عزت

    تشارك شركة بوسطة المتخصصة فى خدمات الشحن والتوصيل، لأول مرة في الدورة 25 من معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات CAIRO ICT 2021، كراعي رسمي لساحة الابتكار INNOVATION Arena .


    تأتي المشاركة هذا العام وسط احتفال المعرض باليوبيل الفضي وفي ظل مشاركات محلية ودولية من كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات.


    من جانبه عبر المهندس محمد عزت الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوسطة ،عن مشاركته في الدورة 25 من معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قائلا:"إن شركته تفخر بإشتراكها هذا العام في المعرض وسط نخبة من شركات التكنولوجيا الكبيرة التى طالما رسمت ابعاد التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات حول العالم".


    واضاف المهندس محمد عزت أن بوسطة سوف تستعرض خلال المشاركة بالمعرض أحدث حلولها التكنولوجية في توصيل الشحنات موضحاً أن الشركة قامت بتوصيل نحو 5.5 مليون شحنة منذ بداية عمل الشركة في مصر وحتي الان .


    وأشار رئيس شركة بوسطة ، إلى أن حجم استثمارات بوسطة فى السوق المصري بلغ أكثر من 200 مليون جنيه، مشيرا إلى أن حجم العمليات اليومى يبلغ حاليا 20 ألف شحنة، مقابل 4 آلاف العام الماضى، بنسبة نمو تقدر بنحو 500%.


    وكشف المهندس محمد عزت، عن أن شركة بوسطة ستكشف عن عدد من الحلول الذكية المتميزة في مجال الشحن خلال مشاركتها في معرض CAIRO ICT خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر الجاري.

    لأول مرة.. ”بوسطة” لخدمات الشحن والتوصيل تشارك في اليوبيل الفضي لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا CAIRO ICT 2021