25 أبريل 2024 01:54 15 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    المجلس الأعلي للثقافة وأكاديمية الفنون ينظمان حلقة نقاشية حول التراث برعاية وزير ة الثقافةصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاجأ. د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون تشهد افتتاح ورشة تصنيع العرائس بالمعهد العالي لفنون الطفل
    استثمار

    بوسطة تطلق منصة ”بوسطة كلينك”لخدمة أصحاب الشركات الناشئة 

    محمد عزت
    محمد عزت

    المبادرة الأولي من نوعها في السوق المصري و تدعم التجارة الإلكترونية.

    محمد عزت الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوسطة:نستهدف دعم رواد الأعمال والمبتكرين
    شهاب الدين جمعة مدير التسويق: المنصة تخدم 400 شركة ناشئة في المرحلة الاولي

    أطلقت شركة بوسطة مبادرة "بوسطة كلينك " بهدف دعم التجارة الإلكترونية وخدمة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.


    عقب المهندس محمد عزت الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوسطة علي إطلاق المبادرة قائلا:"فخورون بإطلاق منصة "بوسطة كلينك"لخدمة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعم توجه الدولة نحو التحول الرقمي وتنشيط التجارة الإلكترونية.


    اشار المهندس محمد عزت الي أنه بعد إجراء أبحاث و دراسات الاستقصائية ومن خلال خبراتنا في التعامل مع أكثر من 3000 تاجر من مختلف الأحجام سنويًا، أظهرت الأبحاث وجود فجوة كبيرة في السوق بسبب نقص الموارد والمعلومات الموثوق فيها في مجال التجارة الإلكترونية، بالتبعية يعني ذلك فقدان العديد من المشاريع الصغيرة خصوصًا في مجال التجارة الالكترونية لفرصة حقيقية للنمو بسبب نقص المعلومات والخبرات.


    ومن هذا المنطلق ، ظهرت الحاجة إلى توفير مساحة لتناقل ومشاركة الخبرات لدعم نمو التجارة الإلكترونية هو ما دفعنا لإطلاق هذه المبادرة إلى الحياة.

    أضاف المهندس محمد عزت أن المنصة متاحة لأي شخص مهتم بالتجارة الإلكترونية سواء كان يمتلك بالفعل شركة أو لا يزال يبتكر الفكرة ويدرس السوق ،مؤكدا أن منصة "بوسطة كلينك" مفتوحة للجميع،وستوفر فرصة للشركات الصغيرة لاكتساب المعرفة بالإضافة إلى اكتساب شبكة ضخمة من الاتصالات مع أشخاص مؤثرين في نفس السوق.

    من ناحية أخرى أكد شهاب الدين جمعة مدير التسويق وتطوير المنتجات بشركة بوسطة أن المبادرة غير مخصصة فقط لعملاء شركة بوسطة بل لكل المهتمين بالتجارة الالكترونية.

    اضاف أن المبادرة تهدف لدعم وتوجيه أكثر من 400 شركة ناشئة في المرحلة الأولي في 5 تحديات رئيسية هي المبيعات، التسويق، أليات التسعير، والحسابات.

    أشار شهاب الدين جمعة الي ان المرحلة الأولى من المبادرة مصممة لتسهيل عملية الدخول لسوق التجارة الإلكترونية والحفاظ على التواجد في أصعب الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    الجدير بالذكر أن المبادرة يشارك فيها مجموعة من أهم المؤثرين في السوق ومنهم:

    أحمد حسن مؤسس موقع ماركيتلي- Marketlii، أحد مواقع التجارة الالكترونية حاليا في مصر

    محمد شحاتة مؤسس 2s Homeware ، أحد أهم المواقع المختصة في تصنيع وبيع الملابس في مصر

    سيد عبد الغني مؤسس إنناتورال - innatural ، شركة مختصه بتصنيع و بيع مستحضرات العنايه بالشعر و البشرة الطبيعية.

    أحمد العشرى مؤسس بودكاست كوبي كاست - CopyCast ، وخبير في مجال التسويق والتجارة الالكترونية

    محمد عايش مدير الحسابات في شركة بوسطة.

    بوسطة تطلق منصة ”بوسطة كلينك”لخدمة أصحاب الشركات الناشئة