29 مارس 2024 07:40 19 رمضان 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    دي دي مصر تحظى بثقة 82% من السائقين كمصدر لتحقيق دخل، بينما يختارها 68% لمرونتهاذا مارك للمجتمعات العمرانية تعلن تسليم مشروع ”ذا مارك جاردنز” في المواعيد المقررة لعملائها بإجمالي استثمارات ٣ مليارات جنيهزوهو تستقطب الشركات الكبرى في الإمارات وتسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 43% خلال 2023أول تلفاز شفاف لاسلكي في العالم بتقنية OLED يعيد تعريف تجربة الشاشةbeIN SPORTS تكشف عن تغطيتها الحصرية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز عبر 4 قنوات مخصصةإل جي تُعيد إحياء هويتها العالمية ”Life’s Good” بهدف رفع المعنويات ونشر تأثير إيجابي متبادلOPPO تؤكد على التزامها بالاستدامة عن طريق الارتقاء بالمنتجات والاسهام في تحقيق أهداف الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركاتالرئيس التنفيذي لـ جيديا: زيارة رئيس الوزراء لمقر الشركة دفعة للأمام وتتشجيعًا لنا ورسالة جيدة لجذب الاستثمار الاجنبيطلبات تعقد النسخة الثانية من حدث الشركاء السنوي لتكريم شركاء النجاحشراكه بين ”نيوتنكس ” و ”سيسكو” لتعزيز” التحول الرقمي للأعمال ونشر الاعتماد على الحوسبة السحابية الهجينة متعددة الأوساطتوقعات بارتفاع حجم الإيرادات المستندة إلى البرمجيات لدى المؤسسات أربع أضعاف بحلول 2030أڤيڤا تسلط الضوء على الدور الحيوي للرقمنة في تسريع تخفيض انبعاثات الكربون في القطاع الصناعي
    الأخبار

    نادي الزمالك يعلن عن حقيقة الكارنيهات الجديدة الذكية لتسليمها غدا

    ايكونوميست

    أعلن الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والمشرف العام على قسم الاشتراكات والعضويات بالنادي أن الدفعة الأولى من الكارنيهات الجديدة سيتم تسليمها غدا السبت وذلك بعد انتهاء الهيئة القومية للبريد من طباعة 2243 كارنيها بالشكل الجديد.

    وأضاف المندوه أنه سيتم توزيع باقي الكارنيهات تباعا وذلك بعد الاتفاق مع الهيئة على زيادة معدل طباعة الكارنيهات الجديدة خلال هذه الفترة، حتى يتسنى لجميع الأعضاء المسددين للاشتراكات تسلم الكارنيه الجديد في وقت قصير على أن يتم الإعلان عن موعد تسليم باقي الكارنيهات من خلال الموقع الرسمي للزمالك ولوحة الإعلانات بالنادي.

    وقدم الدكتور حسام المندوه الشكر للدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد على التعاون المثمر طوال الفترة الماضية مع النادي، سواء من خلال إعداد وتجهيز الكارنيهات الجديدة لأعضاء النادي أو من خلال تنفيذ البوابات الإلكترونية.

    وحول الامتيازات التي يقدمها الكارنية الجديد، قال المندوه في تصريحات خاصة للموقع الرسمي: " الكارنيه الجديد هو عبارة عن بطاقة إلكترونية مخصصة ذات شريحة ذكية متعددة الاستخدامات ومشفرة طبقا لمعايير السلامة والأمان الدولية لاستخدامات أعضاء النادي.. ويستخدم أيضا كأداة دفع إلكترونى متكامل لكل الخدمات المالية والمدفوعات والاشتراكات بأنواعها داخل النادي أو خارجه، وكذلك السماح بدخول وخروج العضو من البوابات الإلكترونية للنادي وذلك من خلال الربط مع نظام إدارة اشتراكات عضويات النادي.

    وأوضح المندوه أن الكارت الجديد للعضوية مدونة عليه بيانات عضو النادي وصورته الشخصية بالإضافة إلى بيانات تنفيذ المعاملات المالية ويستخدم في تنفيذ كل المعاملات المحلية والدولية مثل عمليات الشراء من المتاجر والمواقع الإلكترونية وسداد الفواتير وشحن خطوط المحمول وخدمة السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلى المملوكة للبريد المصري والمملوكة للبنوك المختلفة داخل النادي وخارجه.
    وتابع المندوه بأنه يستخدم أيضا في سداد الاشتراكات وغيرها من الخدمات التي يقدمها النادي للأعضاء.. كما يتم شحن رصيد الكارت من خلال المكاتب البريدية وماكينات الصراف الآلى الخاصة بالبريد المصري أو من خلال تحويل الرصيد بين كروت الأعضاء باستخدام تطبيق المحمول المخصص للأعضاء أو من خلال استقبال تحويلات بنكية من البنوك الأخرى على رقم الكارت.

    ووجهت إدارة الاشتراكات وشئون العضوية بالنادي، أعضاء النادي بالتوجه لقسم الاشتراكات غدا السبت لتسلم بطاقة العضوية للموسم 2021-2022 وذلك للعضويات من أرقام ( 1) إلى ( 2243 ) على أن يتم تسليم بطاقات العضوية على النحو الآتي:
    العضويات من 1 إلى 750 شباك رقم 2
    العضويات من 751 إلى 1500 شباك رقم 3
    العضويات من 1501 إلى 2243 شباك رقم 4.

    وتنوه إدارة الاشتراكات بضرورة إحضار الأعضاء صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي لإجراء تحديث البيانات وربط التعاملات المالية برقم الفيزا الخاص بكارنيه العضوية.. كما يرجى إحضار إيصال السداد أثناء تسلم الكارنيهات.