2 يوليو 2022 00:32 2 ذو الحجة 1443
ايكونوميست
  • الشارع الاقتصادي الجديد | ايكونوميست
  • المجموعة المالية هيرميس

رئيس مجلس الإدارة رأفت عبدالعزيز

غرفة الرعاية الصحية” تواصل عقد ورش العمل لضم مستشفيات القطاع الخاص لمنظومة التأمين الصحي الشاملالتضامن: زيادة الأسر المستفيدة من برامج الدعم النقدى لـ4.1 مليون أسرةللتواجد الخارجي ودعما للعلاقات الأفريقية.. افتتاح البنك الأهلي المصري (جوبا) بجنوب السودانتعرف على مسار الخط الثالث لمترو الأنفاق بعد إضافة 4 محطات جديدةالأوقاف توجه المديريات بسرعة تجهيز ساحات صلاة عيد الأضحى المباركوزير البترول: ننفذ حاليا عدة مشروعات ومبادرات لخفض الانبعاثاتمصطفى مدبولى: توجيه رئاسى بزيادة الصادرات لتحقق 100 مليار دولار سنويابمشاركة البنك المركزي.. تنظيم ورشة تعريفية حول آلية الصندوق الأوروبي للتنمية المستدامةالمصرى للتأمين: انطلاق المارثون الأخضـر.. الطريـق إلـى COP27 السبت المقبل2.5 مليار جنيه ضرائب ورسوم بجمارك «الدخيلة» و«دمياط» خلال مايو الماضىالبنك المركزي المصري يخطط لإطلاق 3 مشروعات رقمية في 2022الضرائب تطالب الممولين بسرعة سداد أصل الضريبة المستحقة قبل 15 يوليو
عقارات

الإسكان تستأنف حجز وحدات مشروع جنة بالمدن الجديدة اليوم

ايكونوميست

يستأنف صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، حجز الوحدات السكنية المطروحة للتسليم الفوري في مشروع جنة، ضمن إعلان المواطنين متوسطي الدخل، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، على أن يتم غلق باب الحجز اليوم الإثنين 28 مارس في تمام الساعة 12 من منتصف الليل، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للصندوق https://nch.shmff.gov.eg.

وأوضحت مي عبد الحميد، أنه يسمح فقط للمواطنين الذين قاموا بدفع مقدمات جدية الحجز الخاصة بمشروع جنة، ورفعوا مستنداتهم الدخول عبر الموقع الإلكتروني، ولن يسمح بذلك للمواطنين المتقدمين على مشروعي سكن مصر ودار مصر.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أن الخطوات الخاصة بحجز الوحدة السكنية محدودة وسريعة، حيث يجب على المواطن الدخول على الموقع الإلكتروني للصندوق https://nch.shmff.gov.eg ثم إدخال الرقم القومي للمستخدم والرقم السري له، وتأكيد أنه مستخدم حقيقي وليس دخول وهمي Captcha ، ثم يقوم المواطن بكتابة كود الوحدة الخاصة به ثم الضغط على إرسال ثم تظهر رسالة له باختيار الوحدة الراغب بها.

وأضافت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري أنه في حالة عدم قدرة المواطن الدخول على الموقع الإلكتروني يجب عليه تحديث الصفحة Refresh بصورة مستمرة عبر الصغط على Ctrl+f5 أو الضغط على f5، حتى يستطيع المواطن الدخول إلى الموقع بصورة أسرع وذلك ضمن عملية إتاحة الدخول إلى الموقع بصورة أكثر تنظيمًا.

ونوهت إلى ضرورة عدم استخدام المواطن لأكثر من جهاز أثناء عملية الدخول إلى الموقع الإلكتروني وحجز الوحدة السكنية، حيث وصل معدل دخول الأفراد إلى الموقع الإلكتروني إلى ٦٥٠٠ مواطن في الثانية، وهو معدل ضخم جدا يؤدي للضغط الشديد على السيرفرات الموجودة بالموقع.

وأكدت مي عبد الحميد أن كافة القنوات الاتصالية التابعة للصندوق تعمل بصورة مستمرة ودائمة لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين حول عملية الحجز والمعوقات التي تواجههم، بهدف الرد على استفساراتهم أولا بأول بما يتماشى مع سياسة الصندوق بضرورة تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أن المواطنين يمكنهم معرفة المزيد من التفاصيل من خلال الاطلاع على الفيديو الخاص بطريقة الحجز عبر الرابط التالي:https://www.youtube.com/watch?v=YNRJon0LdvE، وعبر متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي:http://www.facebook.com/shmffeg، والصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي:

https://www.youtube.com/shmffeg، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع تويتر عبر الرابط www.twitter.com/shmffeg، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع انستجرام عبر الرابط www.instagram.com/shmffeg، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوقwww.shmff.gov.eg، أو من خلال الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 .