2 فبراير 2023 22:06 12 رجب 1444
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عزت

    طلاب هندسة جامعة بدر يقدموا 48 مشروع في 6برامج متميزة .. بالاسماءالمواد الغذائية تضع روشتة للسيطرة علي الاسعار وضبط الاسواقتعيين الشامى عميداً لكلية العلوم السينمائية والمسرحية فى جامعة بدر.. بالسيرة الذاتيةضبط مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية و معروضة للبيع بأسواق مرسى مطروحجهاز سوق الجملة باكتوبر للخضار والفاكهة ينشأ منفذي تجزئة لاول مرة تحت رعاية محافظ الجيزة بتخفيضات 30%اتفاقية تعاون بين ”كار جاس” و”أي تشيك” و”كريم” لتحويل السيارات للعمل بالطاقة النظيفةإل جي تعلن مد عروض شهر يناير لتزويد عملائها المصريين بأفضل قيمةLG في CES 2023: استمرار الالتزام بالابتكار وتوفير حياة أفضل للجميعإل جي مصر تطلق مجموعة مكبرات الصوت الجديدة الخاصة بها 2023أ. د. صباح صابر تشارك في اليوم البيئي الوطني ٢٠٢٣بالصور .. تموين مطروح تفتتح منفذ جديد لمعارض اهلا رمضان بتخفيضات 30%عامر يكشف لبرنامج من ،، قلب القاهرة ،،التفاصيل الكاملة عن كارت الخبز المدفوع مقدما ومعارض اهلا رمضان
    الأخبار

    كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس.. انضم للمجتمع الأرقي في مصر

    ايكونوميست

    النجاح الكبير الذي حققته سلسلة واتر واي، سواء بالتجمع أو الساحل الشمالي، ودفع شركة ايكويتي للتطوير العقاري إلي طرح مشروع جديد استجابة لرغبة عملائها الراغبين في أن يصبحوا جزء من مجتمع واتر واي الراقي، لذلك طرحت شركة إيكويتي كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس ليكون أحدث حلقة في سلسلة واتر واي الشهيرة مع خدمات أكثر لرفاهية غير مسبوقة وتصاميم عالمية حديثة، كما يتمتع كمبوند ذا فيو القاهرة الجديدة بمزايا أخرى سنذكرها بالتفصيل في هذا المقال.

    اضمن مستقبل أطفالك في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس الأكثر رقيًا في مصر

    بالطبع سمعت عن مجتمع واتر واي في الفترة الأخيرة حيث أصبحت "واتر واي" كلمة سحرية تعني الرفاهية الكاملة والمتعة الغير محدودة فبمجرد شرائك لوحدة في ذا ڤيو القاهرة الجديدة ذا واتر واي، النسخة الأحدث من سلسلة واتر واي ستنتقل لعالم أشبه بالأحلام من حيث الرقي والرفاهية لتضمن لأبنائك مستقبل باهر، لتنشئتهم في مجتمع راقي ويحترم الخصوصية، وسط مساحات خضراء ترقق المشاعر وتفتح الآفاق وتنمي المواهب، مع حمامات سباحة وملاعب على أعلى مستوى لاكتشاف المواهب مع تراكات للجري والعجل لقضاء أوقات ممتعة فقط في مشروع واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة، ويوفر لأطفالك خدمات تعليمية على أعلى مستوى تضمن لهم مستقبل واعد مع تواجدهم بالقرب منك دون الحاجة للسفر للخارج فيوجد مدرسة دولية وجامعات عالمية بالقرب من كمبوند ذا فيو وتر واي التجمع لتتمتع بجو عائلي دافئ ومثالي فقط في The View New Cairo.

    استمتع بحياة ملئية بالرفاهية والمتعة في ذا ڤيو القاهرة الجديدة ذا واتر واي

    وبعد منح عائلتك كافة السُبل لحياة مثالية لم ينسى مشروع ذا فيو ايكويتي متعتك ورفاهيتك فقضائك أوقات مليئة بالمرح والتسلية دون الخروج من مشروع واتر واي ذا فيو التجمع الخامس، ستجد كلوب هاوس على أعلى مستوى، ومع مول تجاري يضم أشهر البراندات العالمية سيصبح من أيقونات القاهرة الجديدة، بالإضافة للمطاعم وكافيهات التي تقدم أشهى الأكلات مع تواجدها بأماكن منفصلة عن شقق The View Equity منعًا للضوضاء وحرصًا على خصوصية وهدوء المناطق السكنية.

    مكتبك في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس على بُعد خطوات من منزلك

    وتكتمل مثالية مشروع ذا فيو التجمع الخامس بطرحه وحدات إدارية وتجارية للبيع في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس، لتجد مكتبك على بُعد خطوات من منزلك مع موقع استراتيجي سنتحدث عنه تفصيلًا لاحقًا يضمن وصول عملائك وموظفيك بسهولة ويسر، أما للاستثمار لن تجد أفضل من محلات مشروع Compound The View للتحقيق عوائد مضمونة خاصة مع مساحاتها المتنوعة التي تتيح لك اختيار ما يناسبك لبدء مشروعك التجاري، بالإضافة لكون المول هو الوحيد في Compound The View في هذه الحالة تضمن توافد أرقى العملاء وأكبر قوى شرائية في القاهرة الجديدة التي تعد من أرقى أحياء مصر، لذلك يعد الاستثمار في محلات مشروع واتر واي ذا فيو التجمع الخامس صفقة رابحة بكل المقاييس.

    موقع مشروع واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة راقي ومتميز

    الموقع سر النجاح في أي مشروع سكني أو تجاري أو حتى إداري، كما أن له عامل لا يمكن التغافل عنه في مستوى الرفاهية، ويعد التجمع الخامس وهو التجمع الحقيقي لأرقى كمبوندات مصر، فعند شرائك شقق للبيع في مشروع ذا فيو واتر واي شارع التسعين فتعبر بها لعالم من الرفاهية والرقي لم تختبره من قبل في أي كمبوند آخر حتى وإن كان بالتجمع الخامس.

    ولتفاصيل أكثر عن موقع كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس، فهو يتواجد بشارع التسعين بكل ما يتمتع به من مزايا، كما أنه يقع مباشرة أمام الجامعة الأمريكية، ومن مزايا The View Equity الهامة قربه من العاصمة الإدارية حيث سيصبح على بُعد 15 دقيقة فقط منها وهي ميزة خاصة للمكاتب الإدارية المتواجد في مشروع ذا فيو ايكويتي.

    شقة أو دوبلكس مساحات كمبوند ذا فيو القاهرة الجديدة غاية في التنوع

    استجابة لرغبة الكثير من العملاء في شراء شقق ومكاتب داخل كمبوند ذا فيو وتر واي التجمع، طرحت شركة إيكويتي مساحات متنوعة ليجد كل عميل فرصة في التواجد داخل The View Waterway، وتبدأ مساحة شقق مشروع ذا فيو القاهرة الجديدة من 155 حتى 276 متر مربع، أما المكاتب الإدارية في View North 90 St فتبدأ مساحتها من 179 وتصل إلى 225 متر مربع.

    أسعار مشروع ذا فيو التجمع الخامس فرصة ذهبية

    الشهرة الكبيرة لمجتمعات واتر واي تعبر عن مدى رقيها، وجعلت الكثير يعتقد أن أسعار بيع وحداتها سيكون مبالغ فيها، ولكن سيمكنك شراء شقة للبيع في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس، بسعر 8,000,000 جنيه مصري، وهو سعر جيد لكي تصبح جزء من مجتمع واتر واي، كما وفرThe View North 90 St نظام حجز وتقسيط يبدأ من 10% مقدم حجز مع فترة تقسيط تمتد حتى 6 سنوات، مع استلام وحدات The View Waterway خلال 4 سنوات.

    شركة ايكويتي المنفذة لكمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس

    في البداية انضمت شركة ايكويتي للسوق العقاري بدعم من شركتها الأم شركة السويدي للكابلات الكهربائية، وسرعان ما لمع اسم الشركة في مجال العقارات خاصة بعد النجاح الساحق لسلسلة واتر واي، التي أصبحت ايقونة في مجال العقارات ويحلم الجميع بالتواجد فيها وخاصة بأحدث مشاريعها كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس.