20 يوليو 2024 16:45 13 محرّم 1446
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    الرميلي ابن العسيرات يحصل علي الدكتوراة بامتياز في تخصص التأليف والكتابة الإبداعيةرئيس أكاديمية الفنون تفتتح معر ض للمصغرات والورش بالمعهد العالي لفنون الطفلمِ. د. هيثم عبدالحميد ابراهيم المدرس المساعد بكلية الهندسة بسوهاج يحصل علي الدكتوراة في الهندسة المدنيةمِ. د. هيثم عبدالحميد ابراهيم المدرس المساعد بكلية الهندسة بسوهاج يحصل علي الدكتوراة في الهندسة المدنيةالصحفيين تكرم الصحفية امل عباس ضمن حفل تكريم الحاصلين علي الماجستير والدكتوراةاكاديمية الفنون تحصد درع التميز في مهرجان إبداع 12 وتنفرد به للعام الخامس علي التواليووكلاء الكلية وامين الكلية يتفقدون امتحان القرآن الكريمسيمكس أسمنت أسيوط ومحافظة الغربية يوقعان علي عقد إدارة وتشغيل مصنع لتدوير المخلفات غير الخطرة بالمحلة الكبرىتحت راية واحدة، وبهدف إبراز إنجازات ظهر أثرها، أقام الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة مؤتمره الصحفي الثالث بجانب القمة المهنية.روضة أهل السندس التابعة للجمعية الشرعية بالجيزة في سطورالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية تنظم ندوة بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناءالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية تنظم ندوة بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء
    سياحة

    أحمد عيسى: نقوم بالرقابة والتنظيم.. والقطاع الخاص يقود صناعة السياحة

    ايكونوميست

    أكد وزير السياحة والآثار، أحمد عيسى، على أهمية الدور الذي يقوم به القطاع الخاص في صناعة السياحة في مصر، وحرصه على التواصل معهم بشكل دائم وإشراكهم في كافة الأمور والقرارات المتعلقة بالقطاع.

    وقال، إن وزارة السياحة والآثار تقوم بدورها كمراقب ومنظم لصناعة السياحة، لكن القطاع الخاص يبذل جهدًا كبيرًا ويقود تلك الصناعة من أجل اجتذاب السائحين من مختلف الدول.

    أضاف أحمد عيسى إنه حريص على التواصل مع القطاع الخاص بشكل يومي ومستمر والاستماع لهم ولمقترحاتهم من أجل النهوض بتلك الصناعة، سواء من خلال اتحاد غرف السياحة والغرف وجمعيات المستثمرين السياحيين والذين يعتبروا أحد مؤسسات العمل المدني الممثلة للقطاع السياحي الخاص -كما وصفها الوزير-.

    وقال الوزير إنه يوجد في مصر 1200 منشأة فندقية، و1325 مطعما سياحيا، وأكثر من 2400 مزار سياحي، و480 مركز غوص وأنشطة بحرية، بالإضافة إلى أكثر من 2160 موقعا أثريا و43 متحف آثار.