19 مارس 2024 09:15 9 رمضان 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    منطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاجأ. د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون تشهد افتتاح ورشة تصنيع العرائس بالمعهد العالي لفنون الطفلفي ذكرى ميلاده.... ” زرزور” شاعر الطفولة النبيلنائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي وعميد طب الأزهر باسيوط فى زيارة لكلية الطب جامعة الوادي الجديدوكيل وزارة الصحة بسوهاج يحيل مدير مستشفي العسيرات ورئيس التمريض للتحقيق لعدم التواجدترقية الاستاذ فالح حسن محمد مشرف علي الإدارة المركزية لمركز خدمات الاستثمار بسوهاجالشارع الاقتصادي يهنئ دعاء ابو العزم لانضمامها لنقابة الصحفيين المصريين

    ايست سايد القاهرة الجديدة

    ايكونوميست

    يعد ايست سايد القاهرة الجديدة من أضخم المشاريع التجارية التي تم تنفيذها حتى توفر كافة الاحتياجات والمستلزمات للسكان والمقيمين في الوحدات السكنية والشقق في التجمع الخامس، كما أنه متواجد على طرق شهيرة يمر منها المواطنين بشكل مستمر وهذا ما سيحصد للمول نجاح باهر وفوائد استثمارية جيدة لكل من رجال الأعمال، كما أنه تابع لشركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري، والتي تشتهر دائماً بمشاريعها الكبيرة المميزة التي تجذب الجميع لها.

    معلومات عن مول ايست سايد القاهرة الجديدة

    اهتمت الشركة المنشئة لمول ايست سايد القاهرة الجديدة بجعله منطقة تجارية مميزة عن غيرها، وقامت بتوفير جميع الاحتياجات التي يحتاج لها المواطنين أو سكان المنطقة.

    كما دققت الشركة في أبرز تفاصيل المشروع وجعله في موقع مثالي وحيوي، وذات تصميم حديث، كما أنه يمكنك الاستثمار في أحد الوحدات السكنية القريبة منه بأسعار ممتازة وسداد على فترات كبيرة.

    كما يضم المول قاعات مخصصة للمؤتمرات بها كافة الأجهزة والأثاث بأعلى مستوى من الجودة.

    يتوفر أيضاً لاند سكيب وأماكن مخصصة للجلوس للراحة بعد التسوق، ويوجد أعلى مستوى من الأمن بفضل الحراسة المتواجدة على مدار الساعة وكاميرات مراقبة وجرس إنذار الحرائق وغيرها.

    كما يتواجد العديد من المطاعم والمقاهي التي يوجد بها أطعمة تناسب كافة الأذواق من الطعام المحلي والعالمي من خلال أبرز الطهاة الماهرين في تحضير الطعام بمذاق لا يقاوم.

    ثري سكيستي القاهرة الجديدة

    يعد مشروع ثرى سكيستى القاهرة الجديدة من المشروعات البارزة التي تمت بواسطة شركة لاند مارك صبور ويتواجد في منتصف مدينة جولدن سكوير في التجمع الخامس.

    كما تبلغ مساحة المول ما يقارب من 55,203 متر مربع ويقدم الكثير من الخدمات، بالإضافة إلى أن المول يغطي كافة الاحتياجات لأصحاب الكمبوندات السكنية في المنطقة، وكذلك الوحدات التجارية والمكاتب والعيادات وغيرها.

    يتوفر أيضاً مجموعة من عمال الحراسة والأمن على مدار 24 ساعة متواصلة لتوفير الحماية التامة، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الحديثة والمتطورة.

    يتوفر أيضاً موقف مخصص لركن السيارات لعد وجود مشكلة الازدحام والتقليل منها، ويتواجد إنترنت مجاني وأنظمة ضد الحرائق، وسلالم للطوارئ.

    كما يوجد مولدات كهربائية إذا حدث أي عطل للكهرباء أو تم انقطاعها، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي تقدم لكم الطعام والمشروبات الساخنة والباردة وغيرها من الأكلات المناسبة لكافة الأذواق.

    كما يضم المول مرافق لتسهيل الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مصاعد وسلالم في كافة أنحاء المكان.

    ستيت القاهرة الجديدة

    يعد مشروع وكمباوند ستيت القاهرة الجديدة مميز بمنطقته الخلابة التي تطل على مناظر طبيعية مميزة وفريدة من نوعها، كما أن المكان يتواجد على محور يوسف السباعي مقابل مدينة الرحاب.

    ساهمت أيضاً الشركة المنشئة له في تقديمه بأعلى مستوى من الجودة، كما حرصت الشركة على وضعه في منطقة حيوية قريبة من العديد من الطرق والمحاور الأساسية، وكذلك أيضاً الكمباوند متواجد بالقرب من معالم بارزة ومعروفة.

    كما تبلغ مساحة مشروع ستيت القاهرة الجديدة إلى حوالي ٥٥٠ فدان وتمت قسمتهم إلى جزئين الأول منهم بمساحة 380 فدان ومخصص للوحدات السكنية والمباني وكذلك أيضاً المساحات المفتوحة.

    أما القسم الثاني فيبلغ من المساحة 170 فدان وتم تخصيصهم من أجل تنفيذ منطقة حيوية تجارية وكذلك أيضاً استثمارية.

    تعرفنا معكم اليوم على ايست سايد القاهرة الجديدة والذي يعد من أشهر المولات في التجمع الخامس حيث يمكنك الاستمتاع برحلة للتسوق أو الاستمتاع برؤية الخدمات المتوفرة به والمساكن الجديدة المتواجدة بالقرب منه فهي مميزة بأنظمة سداد مرنة وأسعار جيدة.