18 أكتوبر 2021 10:59 11 ربيع أول 1443
ايكونوميست

    رئيس التحرير صلاح عامر

    رئيس جامعة أسوان .. انتظام العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الجامعي الاولمستشفي اسوان الجامعي تجري عملية جراحية لمريض وتقوم باستخراج هاتف من معدته هيئة البيئة - أبوظبي تبدأ في تطبيق حل تحليلات ”ساس” لحماية التنوع البيولوجي والثروة الطبيعية في الإمارةشركه” كواليتى ستاندرز ”بالتعاون مع  ” أوتوديسك العالميه ”  تطلق منظومه من الحلول الذكية لدفع التحول الرقمي للمؤسسات الحكومية وميكنة الأعمالإل جي تطلق حلولها الجديدة لأنظمة التكييف المركزي ضمن أجهزة التكييف الجديدة «ملتي في 5 تروبيكال» لمواكبة تغيرات المناخ القاسية في المنطقةزيادة كبيرة في عدد عمليات التسجيل الخاصة بتطبيق LG ThinQ في مصرأطلقت إل جي مصر ميكروويف نيو شيف الجديد كليًا بعاكس ذكيجهاز حماية المستهلك يرصد حصاد إنجازات الجهاز خلال اسبوع علي مستوي المحافظاتالإدارة والحاسبات” بالجامعة المصرية الروسية تكرم الطلاب فى بداية العام الجديد.. بالأسماء والصورطلاب جامعة بدر يحصلون على المراكز الأولى فى بطولة الإتحاد العربى للجودو.. بالصور والأسماءمصر كابيتال تطلق صندوق الاستثمار الأول للشركة القابضة المالية للطيران المدنيجامعة بدر تحتفل بالذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر فى حضور كبار رجال الدولة.. بالصور
    بنوك

    البنك الأهلي الكويتي - مصر يدعم مبادرات تحسين صحة وسلامة الأطفال في القرى

    البنك الأهلي الكويتي - مصر
    البنك الأهلي الكويتي - مصر

    استمراراً لجهود البنك الكويتي - مصر في دعم مبادرات الخدمة المجتمعية، قام البنك بالتبرع لصالح مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية بهدف تعزيز صحة وسلامة الأطفال في المحافظات المصرية الأكثر احتياجا. وتأتي هذه المساهمة انطلاقاً من إيمان و التزام البنك بدعم المبادرات الانسانية وتماشياً مع استراتيجيته في تعزيز دوره في المسؤولية الاجتماعية وضمن فعاليات متعددة يقوم بها البنك بشكل مستمر بالتعاون مع المؤسسات المجتمعية لدعم وتطوير مختلف القطاعات لبناء مجتمعاُ مصرياً أكثر صحة و تقدماً وازدهاراً.

    وقد خصص البنك مبلغ التبرع لدعم مبادرة المؤسسة: "أطفالنا ، مستقبلنا"، والتي ستشهد تسيير 10 قوافل طبية إلى 10 قرى محرومة في محافظة القليوبية خلال هذا العام. ومن المتوقع أن تعود هذه المبادرة بالنفع على اكثر من 7,000 مريض و 8,000 مستفيد من حملة التوعية الهادفة. ومن جانب أخر تعكس المبادرة جهود البنك المتواصلة لدعم المجتمع ونشر الوعي والارتقاء بصحة المواطنين بالقرى المحتاجة وتعزيز فرص وصولهم للدعم الطبي الاساسي.

    هذا وقد تأسست مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية عام ٢٠١٤ بهدف توفير سبل الرعاية الصحية وتعزيز وصول العلاج للفئات التي لاتستطيع تحمل التكلفة من خلال تنظيم مبادرات الرعاية الطبية بالقرى الأكثر احتياجا في محافظات مصر. وتمتلك المؤسسة خمس عيادات صحية متنقلة، إلى جانب مركبات أخرى مجهزة بتجهيزات لائقة من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المرضى في مختلف المحافظات. وخلال ٧ سنوات نجحت المؤسسة في إرسال أكثر من ٣٢٥ قافلة طبية إلى ١٢٠ قرية بـ ١٦ محافظة في جميع أنحاء مصر. كما وفرت الفحص لأكثر من ٣٤٠,٠٠٠ مريض في المناطق الريفية.

    البنك الأهلي الكويتي مصر يدعم مبادرات تحسين صحة وسلامة الأطفال في القرى