28 مارس 2024 23:53 18 رمضان 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    دي دي مصر تحظى بثقة 82% من السائقين كمصدر لتحقيق دخل، بينما يختارها 68% لمرونتهاذا مارك للمجتمعات العمرانية تعلن تسليم مشروع ”ذا مارك جاردنز” في المواعيد المقررة لعملائها بإجمالي استثمارات ٣ مليارات جنيهزوهو تستقطب الشركات الكبرى في الإمارات وتسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 43% خلال 2023أول تلفاز شفاف لاسلكي في العالم بتقنية OLED يعيد تعريف تجربة الشاشةbeIN SPORTS تكشف عن تغطيتها الحصرية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز عبر 4 قنوات مخصصةإل جي تُعيد إحياء هويتها العالمية ”Life’s Good” بهدف رفع المعنويات ونشر تأثير إيجابي متبادلOPPO تؤكد على التزامها بالاستدامة عن طريق الارتقاء بالمنتجات والاسهام في تحقيق أهداف الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركاتالرئيس التنفيذي لـ جيديا: زيارة رئيس الوزراء لمقر الشركة دفعة للأمام وتتشجيعًا لنا ورسالة جيدة لجذب الاستثمار الاجنبيطلبات تعقد النسخة الثانية من حدث الشركاء السنوي لتكريم شركاء النجاحشراكه بين ”نيوتنكس ” و ”سيسكو” لتعزيز” التحول الرقمي للأعمال ونشر الاعتماد على الحوسبة السحابية الهجينة متعددة الأوساطتوقعات بارتفاع حجم الإيرادات المستندة إلى البرمجيات لدى المؤسسات أربع أضعاف بحلول 2030أڤيڤا تسلط الضوء على الدور الحيوي للرقمنة في تسريع تخفيض انبعاثات الكربون في القطاع الصناعي
    اتصالات

    LG تقدم ثلاجة INSTAVIEW الفسيحة والأنيقة في معرض CES 2023

    LG تقدم ثلاجة INSTAVIEW الفسيحة والأنيقة في معرض CES 2023
    LG تقدم ثلاجة INSTAVIEW الفسيحة والأنيقة في معرض CES 2023

    اطلقت إل جي إلكترونيكس للكشف عن ثلاجة LG InstaView ™ ذات الباب الفرنسي الجديدة في معرض CES 2023، لمساعدة المستخدمين على إنشاء مطبخ أكثر أناقة يمتزج بسلاسة مع الخزائن والاستمتاع بتجربة طعام محسنة، يوفر طراز المنضدة الجديد، سعة كبيرة وتصميمًا مدمجًا بسيطًا وأنيقًا ، مع لوحة مرآة InstaView ومقابض منخفضة. كما توفر أربعة أنواع مختلفة من الثلج وتحافظ على الطعام طازجًا لفترة أطول باستخدام تقنيات النضارة المتقدمة من إل جي.

    توفر ثلاجة إل جي الجديدة التي تبلغ مساحتها 25.5 مترًا مكعبًا سعة كبيرة، على الرغم من انخفاض العمق بنسبة 9٪ مقارنةً بطراز الباب الفرنسي التقليدي. لزيادة مساحة التخزين الداخلية، أعادت LG تصميم العديد من المكونات الرئيسية للثلاجة، مما قلل من مجرى الهواء البارد والمبخر، مع تقليل السماكة وعزل أفضل. على الرغم من أن تصميمها الداخلي الفسيح يوفر مساحة أكبر بنسبة 25٪ لتخزين الأطعمة والمشروبات مقارنةً بطرازات المنضدة السابقة من LG ، إلا أن ثلاجة الباب الفرنسي الجديدة لا يزال بإمكانها المساعدة في توفير المساحة في المطبخ بأصغر شكل لها.يتميز الطراز الجديد أيضًا ببساطة جماليته، ولكنها متطورة بوظائفها داخل المطبخ من خلال لوحة مرآة InstaView الفريدة من إل جي وتصميم الباب المسطح. يغطي الزجاج المطلي بالمرآة من لوحة InstaView غير الملحومة، المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الأملس، باب الثلاجة الأيمن بالكامل تقريبًا. من خلال الضغط على اللوحة مرتين ، يمكن للمستخدمين التحقق مما يوجد داخل الثلاجة دون الحاجة إلى فتح الباب – وهو توفير للوقت يمنع الهواء البارد من الهروب ويهدر الطاقة. يتم تعزيز هذه الجمالية البسيطة والخطوط النظيفة والحديثة لأحدث InstaView من إل جي من خلال المقابض السرية المطبقة على أبواب الثلاجة “المسطحة”.

    بالإضافة إلى ذلك، يمكن لثلاجة الباب الفرنسي الجديدة إنشاء أربعة أنواع مختلفة من الثلج: مكعبات الثلج ، والثلج المجروش، والثلج المستدير الحصري من إل جي الذي يذوب ببطء ومكعب الثلج الصغير الجديد. تساعد مكعبات الثلج الصغيرة من إل جي في الحفاظ على برودة المشروبات ، وهي إضافة رائعة للعصائر والمشروبات الغازية والكوكتيلات. مع أربعة خيارات لمكعبات الثلج تحت تصرفهم ، يمكن للمستخدمين اختيار نوع الثلج الذي يناسب احتياجاتهم أو مشروباتهم.

    بفضل التقنيات المتقدمة من إل جي ، تحافظ هذه الثلاجة الجديدة على المكونات طازجة لفترة أطول وتساعد في الحفاظ على موزع المياه المدمج صحيًا. تقلل تقنية LinearCooling ™ الحصرية من LG تقلبات درجات الحرارة ، مما يسمح للثلاجة بالحفاظ على الطعام في ذروة نضارته لمدة تصل إلى سبعة أيام. في الوقت نفسه ، يعمل نظام DoorCooling + ™ بشكل أسرع من نظام التبريد العادي للمساعدة في الحفاظ على الطعام طازجًا – والمشروبات أكثر برودة – على كل رف. علاوة على ذلك ، تحافظ تقنية UVnano ™ من LG على نظافة موزع مياه الثلاجة ، مما يقلل من وجود البكتيريا على فوهة الموزع بنسبة 99.99٪.

    وصرح ليو جاي تشول، رئيس إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “تعد ثلاجة الباب الفرنسي InstaView الجديدة من إل جي إضافة مذهلة وأنيقة لأي مطبخ حديث، حيث تقدم للمستهلكين أقصى درجات الراحة والتصميم ونضارة الطعام”، مضيفا : “سنستمر في تقديم قيمة وتجارب استثنائية للعملاء من خلال حلول منزلية مبتكرة تستفيد من التصميم الأنيق والوظيفي وتقنياتنا المتقدمة.”

    LG تقدم ثلاجة INSTAVIEW الفسيحة والأنيقة في معرض CES 2023