29 مارس 2024 08:53 19 رمضان 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    دي دي مصر تحظى بثقة 82% من السائقين كمصدر لتحقيق دخل، بينما يختارها 68% لمرونتهاذا مارك للمجتمعات العمرانية تعلن تسليم مشروع ”ذا مارك جاردنز” في المواعيد المقررة لعملائها بإجمالي استثمارات ٣ مليارات جنيهزوهو تستقطب الشركات الكبرى في الإمارات وتسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 43% خلال 2023أول تلفاز شفاف لاسلكي في العالم بتقنية OLED يعيد تعريف تجربة الشاشةbeIN SPORTS تكشف عن تغطيتها الحصرية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز عبر 4 قنوات مخصصةإل جي تُعيد إحياء هويتها العالمية ”Life’s Good” بهدف رفع المعنويات ونشر تأثير إيجابي متبادلOPPO تؤكد على التزامها بالاستدامة عن طريق الارتقاء بالمنتجات والاسهام في تحقيق أهداف الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركاتالرئيس التنفيذي لـ جيديا: زيارة رئيس الوزراء لمقر الشركة دفعة للأمام وتتشجيعًا لنا ورسالة جيدة لجذب الاستثمار الاجنبيطلبات تعقد النسخة الثانية من حدث الشركاء السنوي لتكريم شركاء النجاحشراكه بين ”نيوتنكس ” و ”سيسكو” لتعزيز” التحول الرقمي للأعمال ونشر الاعتماد على الحوسبة السحابية الهجينة متعددة الأوساطتوقعات بارتفاع حجم الإيرادات المستندة إلى البرمجيات لدى المؤسسات أربع أضعاف بحلول 2030أڤيڤا تسلط الضوء على الدور الحيوي للرقمنة في تسريع تخفيض انبعاثات الكربون في القطاع الصناعي
    اتصالات

    “إل جي” تقدم رؤية ESG حياة أفضل للجميع في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2023

    “إل جي” تقدم رؤية ESG حياة أفضل للجميع في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2023
    “إل جي” تقدم رؤية ESG حياة أفضل للجميع في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2023

    التزامات الشركة المستقبلية وابتكاراتها للعالم والأشخاص سيتم عرضها في مساحة العرض “حياة أفضل للجميع”.


    ستسلط شركة إل جي إلكترونيكس (LG) الضوء على التزامها المستمر لفائدة التنمية المستدامة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2023 ، أين ستعرض رؤيتها الخاصة بالممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات وأحدث الابتكارات المؤثرة في معرض حصري أطلق عليه اسم مساحة Better Life for All .


    من خلال تقديم نظرة شاملة على جهود التنمية المستدامة التي تبذلها “إل جي” ، بما في ذلك معالمها الرئيسية في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية والمؤسسية والمبادرات الحالية والأهداف طويلة المدى ، تتكون منطقة Better Life for All من ثلاثة أقسام : للكرة الأرضية، للأشخاص، والتزامنا. سيضم المعرض أيضًا أربعة متسابقين نهائيين في أول جائزة LIFE’S GOOD AWARD من “إل جي” ، وهي تحدٍ ابتكاري تم إنشاؤه لنشر رسالة Life’s Good للشركة وتمكين المبتكرين الذين يسعون إلى إحداث تغيير إيجابي للناس وكوكب الأرض.

    وقد تم دمج المجالات الرئيسية لبرنامج إل جي LG ESG في جميع نواحي منطقة Better Life for All . على أن يتم عرض المواد الإعلامية المتوفرة في المنطقة بطريقة البرايل للمكفوفين وسيتم وضعها على ارتفاع سهل للقراءة للذين يستخدمون الكراسي المتحركة. كما ستكون أدلة لغة الإشارة في متناول اليد ، مع توفير LG CLOi GuideBot المبرمج لتقديم خدمات لغة الإشارة الرقمية. وسيتم إنشاء المنطقة نفسها باستخدام مواد صديقة للبيئة.

    حياة أفضل للجميع: ابتكارات من أجل مستقبل مستدام ومخطط حياة أفضل 2030

    يعرض قسم Zone’s For the Planet المبادرات البيئية المختلفة لشركة “إل جي” ، والتي تتضمن تنفيذ دورات مستدامة تعطي الأولوية للاعتبارات “الخضراء” في كل مرحلة من مراحل دورة حياة المنتج ، مثل جمع النفايات الإلكترونية والتخلص منها وإعادة استخدامها في مرحلة “ما بعد الاستخدام”. يمكن لزوار For the Planet معرفة كيفية استخدام المواد المستخرجة من النفايات الإلكترونية المهملة في مركز Chilseo Recycling Center ((CRC التابع للشركة والمخصص لصنع قطع غيار للمنتجات الجديدة لـ “إل جي” . يعتبر LG Smart Park (تشانغوون ، كوريا الجنوبية) ، مصنع الشركة الموفر للطاقة ، وتقنية إعادة تدوير رغوة البوليسترين الموسعة (EPS) التي طورتها “إل جي” لجعل تغليف المنتجات أكثر نظافة وصداقة للبيئة والتي تم تسليط الضوء عليها في For the Planet.

    أما القسم الثاني من المعرض ، الذي يحمل عنوان “للأشخاص” ، فيقدم جهود “إل جي” وإنجازاتها في مجال الوصول إلى المنتجات والخدمات. وتشمل تطوير كتيبات المنتجات التي تتضمن أدلة الصوت ولغة الإشارة وتنفيذ ميزات إمكانية الوصول – مثل التعرف على الصوت والإرشادات الصوتية وأجهزة استشعار اكتشاف الحركة – في تشكيلة واسعة من منتجات “إل جي”. For People ، ستتيح أيضًا للزوار فرصة استكشاف خيارات إمكانية الوصول المتاحة على أجهزة تلفزيون “إل جي” ، من التسميات التوضيحية الصوتية إلى شاشة لغة الإشارة التي يمكن نقلها وتغيير حجمها بسهولة.

    في القسم الثالث والأخير من منطقة “حياة أفضل للجميع” ، تعكس التزام “إل جي” بضمان مستقبل مستدام – الهدف النهائي لخطة حياة أفضل 2030 للشركة. تهدف “إل جي” إلى تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري (GHG) المتعلقة بتصنيع المنتجات بنسبة 50٪ (مقارنة بمستويات عام 2017) وخفض بنسبة 20٪ في انبعاثات غازات الدفيئة المرتبطة باستخدام سبعة منتجات رئيسية حسب الوحدة المباعة بحلول عام 2030 ، مقارنة بسنة الأساس التي تبلغ 2020. بالإضافة إلى ذلك ، تخطط الشركة لتقديم ميزات إمكانية الوصول لجميع خطوط منتجاتها بحلول عام 2025 وتوفير دليل تعليمات صوتي ودليل فيديو بلغة الإشارة لكل منتج من منتجات إل جي بحلول عام 2030.

    وصرح لي جيونغ سيوك، رئيس مركز التسويق العالمي بشركة “إل جي الكترونيكس” :“في إل جي ، نضع انفسنا دائما وباستمرار في التحدي، لنقطع شوطاً إضافياً في جعل رؤيتنا لحياة أفضل للجميع، حقيقة واقعة”. “سيعطي معرضنا الذي يركز على الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية لزوار معرض CES نظرة ثاقبة للقيم والتصميم والتفاني التي تغذي رحلتنا للاستدامة ، بالإضافة إلى التكنولوجيات والممارسات المبتكرة التي نطورها لضمان مستقبل أفضل.”

    “إل جي” تقدم رؤية ESG حياة أفضل للجميع في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2023