27 يوليو 2024 13:28 20 محرّم 1446
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    تهانينا للنقيب مصطفي محمود للترقية والعودة للعمل بمديرية أمن قناتهانينا للسيد اللواء احمد بك عبدالمعطي نور الدين بترقيته للعمل بقطاع التفتيش بوزارة الداخليةأ. د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة يكرم حنان الفقي كأحد شخصيات جامعة القاهرةالرميلي ابن العسيرات يحصل علي الدكتوراة بامتياز في تخصص التأليف والكتابة الإبداعيةرئيس أكاديمية الفنون تفتتح معر ض للمصغرات والورش بالمعهد العالي لفنون الطفلمِ. د. هيثم عبدالحميد ابراهيم المدرس المساعد بكلية الهندسة بسوهاج يحصل علي الدكتوراة في الهندسة المدنيةمِ. د. هيثم عبدالحميد ابراهيم المدرس المساعد بكلية الهندسة بسوهاج يحصل علي الدكتوراة في الهندسة المدنيةالصحفيين تكرم الصحفية امل عباس ضمن حفل تكريم الحاصلين علي الماجستير والدكتوراةاكاديمية الفنون تحصد درع التميز في مهرجان إبداع 12 وتنفرد به للعام الخامس علي التواليووكلاء الكلية وامين الكلية يتفقدون امتحان القرآن الكريمسيمكس أسمنت أسيوط ومحافظة الغربية يوقعان علي عقد إدارة وتشغيل مصنع لتدوير المخلفات غير الخطرة بالمحلة الكبرىتحت راية واحدة، وبهدف إبراز إنجازات ظهر أثرها، أقام الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة مؤتمره الصحفي الثالث بجانب القمة المهنية.
    عقارات

    رئيس جهاز حدائق أكتوبر يكشف تفاصيل انتقال نيابات أكتوبر إلى حدائق أكتوبر

    نقل نيابات اكتوبر إلي حدائق اكتوبر
    نقل نيابات اكتوبر إلي حدائق اكتوبر


    محمد مصطفى: طفرة في المواصلات الفترة المقبلة تواكب التوسع في الخدمات بالمدينة
    رئيس الجهاز: نواكب التطور في قطاع الخدمات بأعمال التطوير المستمرة في المدينة

    كشف المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز حدائق أكتوبر، عن تفاصيل انتقال نيابات أكتوبر إلى مدينة حدائق أكتوبر.

    وقال رئيس الجهاز، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الإثنين، إن المدينة شهدت انتقال مقر نيابة أكتوبر الكلية من مقرها الحالي إلى المقر الجديد بحدائق أكتوبر، ونقل مقر نيابة أول وثالث أكتوبر الجزئية التابعة لنيابة أكتوبر الكلية من مقرها الحالي إلى المقر الجديد بجوار الوحدة الصحية في حدائق أكتوبر.

    وأضاف رئيس الجهاز، أنه تم نقل مقر نيابة ثان أكتوبر والواحات الجزئية إلى القطعة رقم 5 بجوار الملعب الثلاثي في حدائق أكتوبر، ونقل مقر نيابة الهرم الجزئية التابعة لنيابة الهرم الكلية إلى المقر الجديد بجوار العقار 316 في حدائق أكتوبر، ونقل مقر نيابة أكتوبر الجزئية لشئون الأسرة من مقرها الحالي إلى المقر الجديد بجوار عقار رقم 491 حدائق أكتوبر.

    وأشار رئيس الجهاز، إلى أن المدينة تشهد طفرة في أعمال التطوير خلال الفترة الأخيرة تواكب انتقال الخدمات إليها، بحيث تكون قبلة المواطنين، لافتا إلى أن أعمال التطوير الأخيرة تشمل تطوير طريق الفيوم، والمناطق الواقعة أمام كومباوند صن كابيتال، ومشروع الإسكان البديل، وتطوير مدخل المدينة، وحرم طريق الفيوم، وطريق الواحات.
    وأكد رئيس الجهاز أن هناك طفرة كبيرة تشهدها المدينة على مستوى المواصلات، لافتا إلى أنه سيتم زيادتها في الفترة المقبلة، وفتح خطوط جديدة بعد التوسع في إقامة خدمات للمواطنين من كل مكان.