16 أبريل 2024 08:31 7 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    صلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاجأ. د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون تشهد افتتاح ورشة تصنيع العرائس بالمعهد العالي لفنون الطفلفي ذكرى ميلاده.... ” زرزور” شاعر الطفولة النبيل
    اتصالات

    إل جي تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق LG OLED

    إل جي تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق LG OLED
    إل جي تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق LG OLED

    تحتفل LG OLED هذا العام بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها - وهو إنجاز هائل يدين بالكثير لإصرار إل جي وروحها المبتكرة. في عام 2013، قدمت الشركة لأول مرة تلفزيون OLED للعالم، وتغلبت على مجموعة متنوعة من الصعوبات الفنية والكثير من الشكوك من خبراء الصناعة.

    عندما تحول الآخرون إلى تقنيات أخرى، رأت إل جي فرصة للدخول في عصر جديد للتلفزيون من خلال الاستثمار بكثافة في هذه المنطقة غير المقيدة، والباقي هو التاريخ. تطورت LG OLED لتصبح دعامة أساسية لسوق التلفزيونات المتميزة في 10 سنوات فقط من خلال تباينها الذي لا مثيل له والذي يتيح اللون الأسود المثالي والألوان الواقعية، فضلاً عن المرونة والنحافة غير المسبوقة.


    خلال عقد من الزمن في القمة، تم الاعتراف بـ LG OLED مرارًا وتكرارًا على أنه الأفضل. بدأ الاستحسان حتى قبل الإصدار الرسمي لأول طراز تلفزيون OLED للشركة، كما يتضح من 11 عامًا متتالية تم تكريم LG OLED في جائزة CES للابتكار التي تقام سنويًا والجوائز العديدة التي تلقتها من المنشورات الرئيسية ، بما في ذلك العديد من الجوائز. عناوين "أفضل تلفزيون للعام" وادعاءات لا حصر لها عن كونها "أفضل تلفزيون رأيته على الإطلاق" و "أعجوبة حقيقية" و "ملك أجهزة التلفزيون". تمثل أجهزة تلفزيون OLED من LG 60 في المائة من جميع أجهزة تلفزيون OLED المباعة في جميع أنحاء العالم، وتجاوزت 15 مليون وحدة من حيث الشحنات التراكمية في نهاية العام الماضي.


    بعد نجاح إنتاجها الضخم (والعالم) لأول تلفزيون OLED عالي الدقة مقاس 55 بوصة في عام 2013، واصلت إل جي تخطي الحدود من خلال ابتكاراتها في الأجهزة والبرامج المحسّنة بتقنية OLED.

    من بين العديد من منتجات OLED الرائدة للشركة ، تلفزيون ورق الحائط الرقيق من عام 2017، والتلفزيون القابل للطي غير المسبوق لعام 2020، والذي يتميز بشاشة يمكن أن تتدحرج وتختفي في قاعدة التلفزيون. هذا العام، قدمت الشركة أكبر تلفزيون OLED في العالم - الطراز اللاسلكي الجديد مقاس 97 بوصة - وفي عام 2019، كانت أول من أطلق تلفزيون 88 بوصة 8K OLED. بالإضافة إلى ذلك، قدمت LG ابتكارات في برامج التلفزيون التي عززت القدرات وتجربة المستخدم التي تقدمها LG OLED، بما في ذلك معالجات α (Alpha) 9 AI المعززة للصور والصوت، بمنصة webOS المعززة لقابلية الاستخدام والراحة.


    الشركة الرائدة في سوق أجهزة التلفزيون المتميزة على مدى السنوات العشر الماضية ، عملت إل جي على تحسين الوعي العام بشاشات OLED من خلال أنشطة تسويقية مستمرة وتقدمية تركز على تفرد OLED وتطوير وصقل تقنية العرض ذاتي الإضاءة. تقوم إل جي بتنفيذ حملات جذابة تركز على مجموعة من المجالات المختلفة - من الأفلام والرياضة إلى الألعاب وعالم الفن - وتسليط الضوء على العناصر الفريدة لـ OLED، مثل وحدات البكسل ذاتية البث، واللون الأسود المثالي، والألوان الزاهية، والنحافة التصميم وعوامل الشكل المتنوعة.


    في حملة "Aurora" المذهلة بصريًا والمثيرة عاطفيًا (2016)، يجلب الاستنساخ الدقيق للصور لأجهزة تلفزيون 4K OLED من إل جي جمالًا لا يضاهى للشفق القطبي، معبراً عن مجموعة كاملة من الألوان وعمق سماء الليل بشكل لا يصدق الواقعية.

    في عام 2021 أيضًا، أبرزت حملة "LG Light Up Your World"، والتي تضمنت إعلانًا تجاريًا تلفزيونيًا وأربعة مقاطع فيديو مصاحبة عبر الإنترنت، تجربة المستخدم المؤثرة عاطفيًا والتي لا تُنسى والتي لا يمكن أن توفرها إلا LG OLED و وحدات البكسل المضاءة ذاتيًا. علاوة على ذلك، عرضت الشركة جودة الصورة المذهلة لأجهزة تلفزيون OLED، والإمكانيات الجديدة المثيرة للتعبير الفني التي تقدمها، من خلال مشروع LG OLED ART العالمي، الذي تأسس في عام 2021.


    تعاونت إل جي أيضًا مع العلامات التجارية المتنوعة لنمط الحياة لتقديم طرق فريدة من نوعها تعمل تلفزيونات OLED من إل جي على تحسين الحياة اليومية، مثل عرضها CES 2023 بالتعاون مع Moooi الذي قدم تجربة راقية تسلط الضوء على التزامها بتلبية احتياجات وأولويات المستهلكين المتنوعة.

    في 2022 London Craft Week، قدمت إل جي ومتجر Conran Shop الرائد في مجال الحياة العصرية سحرًا بصريًا إلى مواقعها في تشيلسي ماريليبون من خلال الفن المستوحى من تلفزيون LG OLED evo.


    في السنوات الأخيرة، كانت إل جي في رحلة لتوفير قيمة نمط حياة من المستوى التالي من خلال تقديم ابتكارات OLED جديدة تحت مظلة شاشة أسلوب الحياة لتقديم تجربة مستخدم متنوعة تلبي احتياجات المستخدمين المجزأة.

    على سبيل المثال، يقدم تلفزيون LG OLED FLEX، وهو تلفزيون ألعاب قابل للانحناء، حلاً بشاشة واحدة تناسب الجميع - حل قادر على التغيير من مسطح إلى منحنى متى أراد المستخدم. وفي الوقت نفسه، تضيف أجهزة التلفزيون الفريدة والمميزة من مجموعة LG OLED Objet Collection الجمال والأناقة إلى أي تصميم داخلي.


    لا تكتفي إل جي أبدًا بالرضا عن أمجادها، فهي تواصل تحدي التقاليد وفتح آفاق جديدة لدفع تطور OLED وإطلاق العنان لتجارب أسلوب حياة جديدة بناءً على قيمة العميل. من بين منتجات LG OLED التي تم الكشف عنها في معرضLG SIGNATURE OLED ،CES 2023، مقاس 97 بوصة، وهو أول تلفزيون OLED في العالم قادر على عرض إشارة AV تُنقل لاسلكيًا عند 4K 120 هرتز والتي تتيح للمستخدمين تصميم مساحات معيشتهم بحرية ، و OLED T بشاشتها الشفافة التي توفر للمستخدمين مستوى جديدًا تمامًا من الحرية المكانية. بالإضافة إلى ذلك ، تواصل إل جي تقديم تقنيات تلفزيونية متقدمة مثل معالج α 9 Gen 6 AI و Brightness Booster Max، وكلاهما يعمل على تحسين جودة الصورة وأداء LG OLED evo. ثم هناك webOS 23، والذي يقدم تجربة المستخدم الأكثر تخصيصًا لأي إصدار webOS حتى الآن.


    تعمل إل جي بلا كلل طوال العقد الماضي لتحقيق الإمكانات الهائلة لـ OLED. بناءً على ما حققته حتى الآن، ستستمر الشركة في الابتكار والابتكار على مدار العقد المقبل، واستكشاف المزيد من الإمكانات شبه اللامحدودة التي توفرها تقنية الإضاءة الذاتية الخاصة بها لتقديم قيمة أكبر للعملاء.

    950c7f03011c49b0f42abf2a9506c2a0.jpeg
    c6c1881bf1cf3fd5d805629f3e10de5b.jpeg
    إل جي تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق LG OLED