24 فبراير 2024 17:11 14 شعبان 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    دي دي مصر تحظى بثقة 82% من السائقين كمصدر لتحقيق دخل، بينما يختارها 68% لمرونتهاذا مارك للمجتمعات العمرانية تعلن تسليم مشروع ”ذا مارك جاردنز” في المواعيد المقررة لعملائها بإجمالي استثمارات ٣ مليارات جنيهزوهو تستقطب الشركات الكبرى في الإمارات وتسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 43% خلال 2023أول تلفاز شفاف لاسلكي في العالم بتقنية OLED يعيد تعريف تجربة الشاشةbeIN SPORTS تكشف عن تغطيتها الحصرية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز عبر 4 قنوات مخصصةإل جي تُعيد إحياء هويتها العالمية ”Life’s Good” بهدف رفع المعنويات ونشر تأثير إيجابي متبادلOPPO تؤكد على التزامها بالاستدامة عن طريق الارتقاء بالمنتجات والاسهام في تحقيق أهداف الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركاتالرئيس التنفيذي لـ جيديا: زيارة رئيس الوزراء لمقر الشركة دفعة للأمام وتتشجيعًا لنا ورسالة جيدة لجذب الاستثمار الاجنبيطلبات تعقد النسخة الثانية من حدث الشركاء السنوي لتكريم شركاء النجاحشراكه بين ”نيوتنكس ” و ”سيسكو” لتعزيز” التحول الرقمي للأعمال ونشر الاعتماد على الحوسبة السحابية الهجينة متعددة الأوساطتوقعات بارتفاع حجم الإيرادات المستندة إلى البرمجيات لدى المؤسسات أربع أضعاف بحلول 2030أڤيڤا تسلط الضوء على الدور الحيوي للرقمنة في تسريع تخفيض انبعاثات الكربون في القطاع الصناعي
    الأخبار

    وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة المنيا تحصد المركز الاول بمسابقة أفضل نشاط بتنظيم بنك التطوع المصري

    رئيس جامعة المنيا
    رئيس جامعة المنيا

    أكد أحمد عامر منسق وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة المنيا أن حصول وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة علي المركز الاول تعد الفرحة الثانية لوحدة التضامن الاجتماعي داخل الجامعة بعد صدور القرار الجمهوري وثقة القيادة السياسية بتعيين الاستاذ الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيساً لجامعة المنيا.

    نظم بنك التطوع المصري التابع لوزارة التضامن الاجتماعي مسابقة "أفضل نشاط"بالجامعات المصرية.

    جاء ذلك برعاية من الدكتورة/نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وإشراف عام من الأستاذ الدكتور/صلاح هاشم مستشار الوزارة للسياسات الاجتماعية والمنسق العام لوحدات التضامن الاجتماعي بالجامعات المصرية.

    وأكد عامر أن حصول وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة المنيا علي المركز الاول فى مسابقة"أفضل نشاط" علي مستوي الجامعات المصرية يرجع إلى
    توجيهات رئيس الجامعة وحرصه الدائم على مشاركة الطلاب فى مختلف الفعاليات التى تعمل على بناء قدراتهم المعرفية والانتاجية والعمل على رفع وعى الطلاب وتنمية مهاراتهم فى كافة المجالات.

    وأوضح عامر ان محاور المسابقة دارت حول أفضل نشاط نظمته وحدات التضامن الاجتماعي بالجامعات المصرية وان يكون ذو تأثير واهمية ورفع الوعى لدى طلاب الجامعات ، مشيرا إلى أن النشاط التى دخلت به الوحدة المسابقه هو البرنامج التدريبي الكامل حول ريادة الأعمال.

    وأشار عامر أن المسابقة إستمرت خلال الفترة من 9 فبراير حتى 10مارس 2023 بدخول 30جامعة مصرية منها جامعة الأزهر بالقاهرة وفرعى اسيوط والمنصورة إضافة إلى الجامعة المصرية الروسية. لافتا إلى أن وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة المنيا حصدت المركز الاول تلتها جامعة الفيوم وجامعة حلوان وجامعة أسيوط وجامعة الأزهر بالمنصورة بالترتيب.

    ويذكر ..ان بنك التطوع المصري يقدم العديد من الاانشطة الخاصه بطلاب الجامعات، وذلك ومن خلال المعسكرات والندوات وورش العمل والزيارات الميدانية والتفقدية وأن البنك يشتمل علي قاعدة بيانات متطوعين للعمل في مجالات عديدة للتطوع . كالتعليم والصحة والتعامل مع الأشخاص من ذوي الاعاقة.
    وان الهدف من البنك هو بناء قدرات الشباب والاستفادة منها فى نشر مفاهيم السلام والتكافل الاجتماعي والتنمية فى كل مكان فى مصر .
    والعمل على اكساب الشباب مهارات حياتية، لخدمة نفسه واسرته وبلده، ويكون جندى فى خدمة الإنسانية فى كل مكان كما يهدف إلى تطوير القدرات المعرفية والانتاجية للشباب ويكون لكل شاب مشروع صغير يبدأ بيه حياته يحقق له التمكين الاقتصادي.