12 أبريل 2024 14:37 3 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    صلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاجأ. د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون تشهد افتتاح ورشة تصنيع العرائس بالمعهد العالي لفنون الطفلفي ذكرى ميلاده.... ” زرزور” شاعر الطفولة النبيل
    استثمار

    إل جي مصر تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير للموسم الثالث من مبادرة LG Heroes CSR لعام 2023

    إل جي مصر تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير للموسم الثالث من مبادرة LG Heroes CSR لعام 2023
    إل جي مصر تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير للموسم الثالث من مبادرة LG Heroes CSR لعام 2023

    بعد نجاح مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات في عام 2022 ، أعلنت إل جي مصر عن إطلاق الموسم الثالث من مبادرة إل جي هيروز للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2023 ، بعد توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير في المقر الرئيسي لشركة إل جي. تبدأ المبادرة اعتبارًا من مارس حتى 31 ديسمبر 2023. وتغطي 3 قطاعات رئيسية ؛ الصحة والتعليم والتضامن الاجتماعي في جميع محافظات مصر.


    مع توقيع مذكرة التفاهم ، تلتزم إل جي بالتعاون مع مصر الخير بالاهتمام بالمستشفيات المختلفة التابعة لمصر الخير ، وتوفير التقنيات الحديثة في تنقية الهواء من الأتربة والبكتيريا من أجل توفير أجواء صحية وصحية أفضل من خلال توفير أجهزة تنقية الهواء من إل جي في مختلف المستشفيات ومساعدة المؤسسة في تسهيل الزواج للأسر المحتاجة من خلال توفير أجهزة منزلية متطورة من والتلفزيونات والغسالات والثلاجات. بالإضافة إلى مكافحة ظاهرة التسرب من التعليم للأطفال من خلال مدارس التعليم المجتمعي وتوفير إمكانات تعليمية وتقنية متقدمة لتيسير العملية التعليمية من خلال توفير السبورات الذكية للمدارس.


    وأضاف بيلي كيم ، المدير العام لشركة إل جي مصر: “تلتزم إل جي بالعديد من أنشطة المسؤولية الاجتماعية الهامة على مدار العام ، مع التركيز على أسسنا العالمية حول المسؤولية الاجتماعية للشركات من أجل الحفاظ على وفائنا بهوية علامتنا التجارية ، حيث نضع في اعتبارنا أكثر الأشياء المهمة التي تهم مجتمعنا المحلي وتنفيذ البرامج التي تحافظ على التطلعات. يسعدنا أن نتشارك مع مؤسسة مصر الخير وأن نوقع مذكرة تفاهم ".


    من جانبها أشادت المهندسة أمل مبدى ،المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمصر الخير ، بالشراكة والتعاون مع شركة إل جي مصر عن طريق تقديم الأجهزة الكهربائية في 3 مجالات هي : التكافل والصحة والتعليم ، وكذلك توريد أجهزة تكييفات ، إضافة إلى الأجهزة الكهربائية للفتيات اليتيمات .

    إل جي مصر تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير للموسم الثالث من مبادرة LG Heroes CSR لعام 2023