20 يوليو 2024 17:02 13 محرّم 1446
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    الرميلي ابن العسيرات يحصل علي الدكتوراة بامتياز في تخصص التأليف والكتابة الإبداعيةرئيس أكاديمية الفنون تفتتح معر ض للمصغرات والورش بالمعهد العالي لفنون الطفلمِ. د. هيثم عبدالحميد ابراهيم المدرس المساعد بكلية الهندسة بسوهاج يحصل علي الدكتوراة في الهندسة المدنيةمِ. د. هيثم عبدالحميد ابراهيم المدرس المساعد بكلية الهندسة بسوهاج يحصل علي الدكتوراة في الهندسة المدنيةالصحفيين تكرم الصحفية امل عباس ضمن حفل تكريم الحاصلين علي الماجستير والدكتوراةاكاديمية الفنون تحصد درع التميز في مهرجان إبداع 12 وتنفرد به للعام الخامس علي التواليووكلاء الكلية وامين الكلية يتفقدون امتحان القرآن الكريمسيمكس أسمنت أسيوط ومحافظة الغربية يوقعان علي عقد إدارة وتشغيل مصنع لتدوير المخلفات غير الخطرة بالمحلة الكبرىتحت راية واحدة، وبهدف إبراز إنجازات ظهر أثرها، أقام الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة مؤتمره الصحفي الثالث بجانب القمة المهنية.روضة أهل السندس التابعة للجمعية الشرعية بالجيزة في سطورالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية تنظم ندوة بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناءالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية تنظم ندوة بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء
    استثمار

    إل جي مصر تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير للموسم الثالث من مبادرة LG Heroes CSR لعام 2023

    إل جي مصر تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير للموسم الثالث من مبادرة LG Heroes CSR لعام 2023
    إل جي مصر تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير للموسم الثالث من مبادرة LG Heroes CSR لعام 2023

    بعد نجاح مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات في عام 2022 ، أعلنت إل جي مصر عن إطلاق الموسم الثالث من مبادرة إل جي هيروز للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2023 ، بعد توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير في المقر الرئيسي لشركة إل جي. تبدأ المبادرة اعتبارًا من مارس حتى 31 ديسمبر 2023. وتغطي 3 قطاعات رئيسية ؛ الصحة والتعليم والتضامن الاجتماعي في جميع محافظات مصر.


    مع توقيع مذكرة التفاهم ، تلتزم إل جي بالتعاون مع مصر الخير بالاهتمام بالمستشفيات المختلفة التابعة لمصر الخير ، وتوفير التقنيات الحديثة في تنقية الهواء من الأتربة والبكتيريا من أجل توفير أجواء صحية وصحية أفضل من خلال توفير أجهزة تنقية الهواء من إل جي في مختلف المستشفيات ومساعدة المؤسسة في تسهيل الزواج للأسر المحتاجة من خلال توفير أجهزة منزلية متطورة من والتلفزيونات والغسالات والثلاجات. بالإضافة إلى مكافحة ظاهرة التسرب من التعليم للأطفال من خلال مدارس التعليم المجتمعي وتوفير إمكانات تعليمية وتقنية متقدمة لتيسير العملية التعليمية من خلال توفير السبورات الذكية للمدارس.


    وأضاف بيلي كيم ، المدير العام لشركة إل جي مصر: “تلتزم إل جي بالعديد من أنشطة المسؤولية الاجتماعية الهامة على مدار العام ، مع التركيز على أسسنا العالمية حول المسؤولية الاجتماعية للشركات من أجل الحفاظ على وفائنا بهوية علامتنا التجارية ، حيث نضع في اعتبارنا أكثر الأشياء المهمة التي تهم مجتمعنا المحلي وتنفيذ البرامج التي تحافظ على التطلعات. يسعدنا أن نتشارك مع مؤسسة مصر الخير وأن نوقع مذكرة تفاهم ".


    من جانبها أشادت المهندسة أمل مبدى ،المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمصر الخير ، بالشراكة والتعاون مع شركة إل جي مصر عن طريق تقديم الأجهزة الكهربائية في 3 مجالات هي : التكافل والصحة والتعليم ، وكذلك توريد أجهزة تكييفات ، إضافة إلى الأجهزة الكهربائية للفتيات اليتيمات .

    إل جي مصر تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير للموسم الثالث من مبادرة LG Heroes CSR لعام 2023