27 يونيو 2026 15:54 11 محرّم 1448
ايكونوميست
  • الشارع الاقتصادي الجديد | ايكونوميست

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

السبت بالإسماعيلية.. انطلاق ملتقى أدباء إقليم القناة وسيناء الثقافي في دورته 26 تحت عنوان ”الأدب وإشكاليات الملكية والهوية” يشهد قصر ثقافة...على هامش مؤتمر صحة أفريقيا: هيئة الدواء وشركة GSK توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التدريب وبناء القدرات وتوظيف الذكاء الاصطناعي في القطاع الدوائي”بنك مصر” و”شركة تنمية الريف المصري الجديد” يوقعان بروتوكولي تعاون لدعم استثمارات المصريين بالخارج في مبادرة ”مزرعتك في مصر”.. وتمويل المشروعات الزراعية...رئيس منطقة الجيزة الأزهرية يشارك محافظ الجيزة احتفالية العام الهجري الجديد 1448هـبمشاركة الخبراء.. «إنفستجيت» تصدر توصياتها بشأن كفاءة الطاقة: الطاقة والقطاع العقاري.. معادلة القيمة الجديدةبين 14 مرشحًا يتنافسون على مقعد النيابة العامة في انتخابات نادي قضاة مصر،محافظ أسيوط: تشجير شوارع وميادين مركز أسيوط لتحسين البيئة بالشراكة مع القطاع الخاصمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ينظمان معرض ”ديارنا” للحرف اليدوية والتراثيةهدوء وانتظام لجان الثانوية الأزهرية بالجيزة خلال امتحان الرياضيات البحتةقصة نجاح هشام عز العرب هى الأقرب لقصة نجاح فريدريك تايلر مؤسس علم الإدارة العالميدور السينما التسجيلية المصرية فى إدارك الجمهور للواقع المصري رسالة دكتوراه حصلت عليها الباحثة أميرة يونس محمد زاهرأسرة التحرير ينعون خالة المرحوم النائب عصام بركات حرم العمده محمد بركات رحمه الله للفقيدة الرحمة وللأسرة خالص العزاء...
الأخبار

محافظ سوهاج يلزم الشركة القائمة على تنفيذ مشروع الصرف الصحي في مباني عنيبس ونجوعها بسرعة الإنتهاء من مشروع الصرف الصحي المتعثر.

ايكونوميست
صفوت عمران الكاتب الصحفي وابن سوهاج يزف البشري لأهالي عنيبس بمركز جهينة وفي الرياينة المعلقة طما الزم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج المحترم، الشركة القائمة على تنفيذ مشروع صرف الصحي في مباني عنيبس ونجوع عنيبس بسرعة الإنتهاء من مشروع الصرف الصحي المتعثر. وتبين بعد مناقشة المحافظ مع مسئولي الهيئة القومية للصرف الصحي أن سبب التعثر يعود إلى سحب الأعمال من الشركة المنفذة بسبب بطئ التنفيذ، وأن الشركة تقدمت بمذكرة لاستكمال العمل مع التزام بسرعة التنفيذ، وتم خلال الأسبوع الماضي منحها 3 شهور إضافية كـ«فرصة أخيرة» لاستكمال أعمال الصرف الصحي بمباني عنيبس ونجوع عنيبس، ووعد مسئولي هيئة الصرف الصحي المحافظ بأن وتيرة التنفيذ سوف تتسارع بعد إجازة عيد الفطر المبارك. وطلب اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بتقرير مفصل عن أعمال الصرف الصحي في مباني عنيبس ونجوع عنيبس لمتابعة التنفيذ بشكل مستمر استجابة للجلسة التي جمعتنا بالسيد المحافظ الذي لا يدخر جهداً لتنمية محافظة سوهاج. وفيما يتعلق بتصدي أحد المواطنين في قرية الرياينة المعلقة لتنفيذ مشروع الصرف الصحي في شارع عام يسكنه وآخرين داخل القرية، وتكرار شكاوي الأهالي من تجاوزات هذا المواطن ومخالفته للقانون، قال اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج المحترم انه تواصل مع كافة الجهات المعنية وعلى رأسهم الدكتورة هويدا الشافعي رئيسة مدينة طما ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، وأنه أصدر تعليماته بتطبيق القانون بحسم ومحاسبة اي متجاوز يعطل مشروعات الدولة مؤكدا أن مشروع الصرف الصحي سوف سيتم تنفيذه في الشارع المقصود طالما هو شارع عام وضمن خرائط مشروع الصرف الصحي ولن يسمح لأحد بارتكاب أعمال غير قانونية ضد موظفي الدولة أو تعطيل مشروعات الدولة والأضرار بمصالح المواطنين.