12 أبريل 2024 12:25 3 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    صلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاجأ. د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون تشهد افتتاح ورشة تصنيع العرائس بالمعهد العالي لفنون الطفلفي ذكرى ميلاده.... ” زرزور” شاعر الطفولة النبيل
    عقارات

    إنطلاق المعرض العقاريThe Address Property Show بنسخته الاولي لشركة ”The Address Investments” ويضم أقوى المطورين العقاريين في مصر

    مصطفى بدر
    مصطفى بدر

    ●مصطفى بدر، رئيس مجلس إدارة شركة "The Address Investments" : يمثل المعرض فرصة حقيقية لتلبية مختلف احتياجات العملاء من الوحدات السكنية أو الإدارية أو التجارية

    ينطلق المعرض العقاري The Address Property Show لشركة "The Address Investments"، إحدى شركات التسويق العقارية الرائدة في مصر والشرق الأوسط، والذي يستهدف إعادة تشكيل سوق العقارات لتقديم أفضل الخدمات والحلول لعملائها وشركائها من خلال منح الاستشارات اللازمة لكل من المشتري والمطور العقاري، وتوجيههم لاتخاذ أفضل الخيارات التي تناسب اهتماماتهم، حيث تنتهج الشركة ممارسات مبتكرة تعزز نمو السوق المستدام ورضا العملاء المستمر.

    ويشارك في المعرض، الذي يعقد في مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي، القاهرة الجديدة من يوم الجمعة الموافق 4 أغسطس 2023 حتى 7 أغسطس 2023، 20 شركة تنمية وتطوير عقاري من أكبر الشركات في السوق؛ على رأسها شركة سوديك sodic، وماونتن فيو، ولاند مارك للتطوير العقاريLMD ، والأهلي صبّور للتنمية العقارية، وأورا ديفلوبرز، وذا مارك كوميونتيز، ومصر إيطاليا، وشركة بيبول اند بليسز للتطوير العقاري People & Places، وتطوير مصر، وهايد بارك، وشركة عربية للتنمية والتطوير العقاري Arabia Developments، وشركة النيل للتطوير العقاري، وشركة مافن للتطوير العقاري، ومباني إدريس، وشركة CRED، وتايمز للتطوير العقاري.

    ويتسم المعرض بالتنوع في الشركات العقارية والمنتجات التي تلبى كافة احتياجات العملاء، حيث يمكن للمشترين الاستفادة من المزايا والعروض الحصرية الخاصة بالمعرض، كما يسمح للمطورين بتوسيع قاعدة عملائهم، وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المعرض تجربة سلسة للزوار من خلال الجولات المصحوبة بالمنظمين، مما يتيح لهم الانتقال بسهولة بين جميع المطورين المشاركين.


    وتمتلك الشركة قاعدة عملاء واسعة، حيث يبلغ عدد عملائها أكثر من ٢ مليون عميل، كما حققت مبيعات تصل إلى ٣٣ مليار وخمسمائة مليون جنيه من خلال بيع ٨٠٠٠ وحدة عقارية عام ٢٠٢٢، حيث تتعاون مع ما يقرب من ٢٥٠ مطورا وفي جميع أنحاء مصر، وهو ما يعكس ريادة الشركة بفضل استراتيجيتها التي تستهدف المواكبة المستمرة لمتطلبات عملاء السوق العقاري بالتوازي مع الخبرات المتميزة للعاملين في الشركة وسعيهم لتحقيق أهداف ترتكز على التنمية المستدامة.


    ومن جانبه أكد مصطفى بدر، رئيس مجلس إدارة شركة The Address Investments: "حرصت الشركة على تنظيم معرضThe Address Property Show لتلبية مختلف احتياجات العملاء من الوحدات السكنية والإدارية والتجارية والساحلية، بما يتواكب مع معايير الاستدامة البيئية. نتوقع استمرار الطلب على العقار بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة، باعتباره الاستثمار الآمن، حيث إنه الأكثر قدرة على الاحتفاظ بقيمته كما أنه قابل للزيادة بشكل مستمر فهو أفضل وسيلة استثمار.

    وقد سجل الطلب على العقارات زيادة قدرها ٣٠٠٪ خلال العام الجاري مقارنة بالعام الماضي. ومن المتوقع أيضا أن تستمر أسعار العقارات في زيادة بداية عام ٢٠٢٤ بنسبة ٢٥٪ – ٣٠٪ وهو ما يجعل السوق المصرية لا تزال جاذبة بشكل كبير للمستثمرين في الداخل والخارج".


    مشيرا إلى أن: "تشهد السوق المصرية نهضة عقارية في مشروعات العاصمة الإدارية والمستقبل سيتي والمشروعات السكنية في التجمع الخامس، والقاهرة الجديدة، والشيخ زايد."

    7cebb887a243.jpeg
    84887a776dfb.jpeg
    إنطلاق المعرض العقاريThe Address Property Show بنسخته الاولي