20 يوليو 2024 15:01 13 محرّم 1446
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    الرميلي ابن العسيرات يحصل علي الدكتوراة بامتياز في تخصص التأليف والكتابة الإبداعيةرئيس أكاديمية الفنون تفتتح معر ض للمصغرات والورش بالمعهد العالي لفنون الطفلمِ. د. هيثم عبدالحميد ابراهيم المدرس المساعد بكلية الهندسة بسوهاج يحصل علي الدكتوراة في الهندسة المدنيةمِ. د. هيثم عبدالحميد ابراهيم المدرس المساعد بكلية الهندسة بسوهاج يحصل علي الدكتوراة في الهندسة المدنيةالصحفيين تكرم الصحفية امل عباس ضمن حفل تكريم الحاصلين علي الماجستير والدكتوراةاكاديمية الفنون تحصد درع التميز في مهرجان إبداع 12 وتنفرد به للعام الخامس علي التواليووكلاء الكلية وامين الكلية يتفقدون امتحان القرآن الكريمسيمكس أسمنت أسيوط ومحافظة الغربية يوقعان علي عقد إدارة وتشغيل مصنع لتدوير المخلفات غير الخطرة بالمحلة الكبرىتحت راية واحدة، وبهدف إبراز إنجازات ظهر أثرها، أقام الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة مؤتمره الصحفي الثالث بجانب القمة المهنية.روضة أهل السندس التابعة للجمعية الشرعية بالجيزة في سطورالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية تنظم ندوة بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناءالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية تنظم ندوة بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء
    سيارات

    الغمري للسيارات تتوسع في السوق المصري وتستهدف سوق التجارة الالكترونية

    الغمري للسيارات تتوسع في السوق المصري وتستهدف سوق التجارة الالكترونية
    الغمري للسيارات تتوسع في السوق المصري وتستهدف سوق التجارة الالكترونية


    أعلنت شركة الغمري جروب لتجارة واستيراد السيارات، واحدة من كبار شركات استيراد وبيع السيارات، التوسع في السوق المصري واختراق سوق التجارة الإلكترونية.


    قال محمد الغمرى نائب رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تتخذ من مصر مقر رئيسي لها وتقدم خدماتها بسوق السيارات المصري منذ عشرات السنين.


    أضاف الغمري، أن السوق المصري به فرص قوية للنمو في سوق السيارات رغم الأزمة الاقتصادية الحالية وارتفاع أسعار السيارات، مؤكدا أن السوق المصري سوق كبير ولازال يزخر بفرص نمو واعدة تتزايد مع مرور الوقت.


    وأوضح أن الشركة تلتزم بضوابط الحكومة المصرية الخاصة باستيراد وتجارة السيارات بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية.


    يعتقد الغمري ان الحكومة المصرية تتخذ خطوات اصلاحية جيدة على مستوى الاقتصاد وجذب الاستثمارات الأمر الذي شجع الشركة للقيام بتوسعات جديدة في السوق المصري وتقديم خدماتها اعتمادا على حلول رقمية مبتكرة متمثلة في التجارة الإلكترونية.


    من جانبه قال مصطفى الغمري عضو مجلس الإدارة، إن الشركة تخطط للتوسع بمزيد من الفروع بالسوق المصري بداية من فرع كبير بالقاهرة الجديدة، تليها خطة طموحة للتوسع بعدة فروع موزعة في كافة محافظات جمهورية مصر العربية.


    وتخطط الغمري جروب لتجارة واستيراد السيارات، بحسب محمد الغمري، تحقيق مبيعات تتجاوز 600 سيارة خلال عام 2024.


    وتركز الغمري جروب على تجارة السيارات في الفئة المتوسطة والفارهة ولاسيما أوروبية الصنع.


    وقال مصطفى الغمري عضو مجلس الإدارة، إن الشركة تخطط لاختراق سوق التجارة الإلكترونية خلال العام المقبل 2024، وتستهدف الشركة تقديم حل متكامل لعملائها لطلب السيارات عبر الإنترنت من خلال منصة متخصصة تعمل الشركة على بنائها.


    ومن المخطط بحسب الغمري أن تقدم منظومة متكاملة للتجارة الإلكترونية تساعد العميل على شراء السيارة أونلاين من فرع الشركة بألمانيا لتصله حتى فرع التسليم في مصر بخطوات بسيطة.


    جدير بالذكر أن شركة الغمري جروب لتجارة واستيراد السيارات هي واحدة من شركات تجارة السيارات في السوق المصري والتي تمتلك خبرة تتجاوز 25 عام، وتقدم خدماتها في السوق الإماراتي والالماني.

    1350feda9d38.jpeg
    165e62a8bcbd.jpeg
    1cc235a4292e.jpeg
    341577a0bba1.jpeg
    الغمري للسيارات تتوسع في السوق المصري وتستهدف سوق التجارة الالكترونية