12 أبريل 2024 14:09 3 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    صلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاجأ. د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون تشهد افتتاح ورشة تصنيع العرائس بالمعهد العالي لفنون الطفلفي ذكرى ميلاده.... ” زرزور” شاعر الطفولة النبيل
    الأخبار

    بي تك وجوميا يطلقان متجر بي تك الالكتروني لتوفير مجموعة واسعة من الأجهزة الالكترونية والمنزلية

    بي تك وجوميا يطلقان متجر بي تك الالكتروني لتوفير مجموعة واسعة من الأجهزة الالكترونية والمنزلية 
    بي تك وجوميا يطلقان متجر بي تك الالكتروني لتوفير مجموعة واسعة من الأجهزة الالكترونية والمنزلية 

    أعلنت بي تك، الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، وجوميا، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية والإفريقية، عن توقيع عقد شراكة لإطلاق متجر بي تك الإلكتروني من خلال منصة جوميا وتقديم مجموعة متكاملة من المنتجات مع عروض شهرية خاصة.

    ويهدف هذا التعاون الاستراتيجي بين الجانبين إلى تعزيز وتيرة التحول الرقمي في قطاع تجارة التجزئة المصرية، وتوفير منتجات وخدمات تلبي احتياجات وتطلعات المستهلكين في السوق المصرية.


    تم توقيع عقد الشراكة من قبل كلًا من محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـb_labs وقطاع التجارة الإلكترونية في بي تك، وهشام الجابري، رئيس القطاع التجاري لمجموعة جوميا، بحضور مجموعة من قيادات الشركتين علي رأسهم، أحمد المنشاوي رئيس أول قطاع التجارة الإلكترونية في بي تك، ورامي أسامة محمود، مدير إدارة التجارة الإلكترونية في بي تك، وأحمد أنور، مدير القسم التجاري في جوميا مصر.


    ومن شأن هذا التعاون الضخم إضافة مكاسب هائلة لقطاع التجزئة المصري وتعزيز منصة جوميا التي تتمتع بثقة كبيرة من قبل عملائها، نظرًا للخبرة الكبيرة التي تتمتع بها بي تك باعتبارها شركة عملاقة متخصصة في الأجهزة المنزلية والالكترونيات، بالإضافة إلى قاعدة عملائها الواسعة.

    ومن خلال عقد الشراكة، سيتم عرض مجموعة متنوعة من منتجات بي تك التي ستوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها على مجموعة أكبر من المستهلكين على منصة جوميا. كما يتيح هذا التعاون الاستفادة بكل سهولة من العروض الحصرية الخاصة من بي تك وما يضمن وصول المشتريات للعملاء بأمان وكفاءة بفضل خدمة التوصيل الآمن والسريع.


    وتعليقًا على توقيع عقد الشراكة، صرح محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـ b_labs وقطاع التجارة الإلكترونية في بي تك: "توحيد جهودنا مع جوميا، إحدى المنصات العاملة في سوق التجزئة والأجهزة الالكترونية في مصر، خطوة مهمة أخرى ضمن استراتيجية بي تك لتطبيق التحول الرقمي للمساهمة في تمكين قطاع تجارة التجزئة في مصر.

    وتتماشى الشراكة الجديدة مع جوميا مع أهدافنا المتمثلة في تلبية احتياجات العملاء المتنوعة باستمرار وتوفير فرص جديدة بشكل دائم سعيًا نحو تقديم تجربة تسوق أكثر سلاسة. وبمثل هذه الشراكات تحافظ بي تك على ريادتها في إعادة تشكيل سوق التجزئة للوصول إلى الكم الهائل من مستخدمي الإنترنت في مصر، مما يسهل على عدد لا يحصى من المستهلكين – في جميع أنحاء مصر – التسوق من منازلهم والاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات عالية الجودة".


    ومن جانبه عبر هشام الجابري، رئيس القطاع التجاري لمجموعة جوميا، عن سعادته بالتعاون مع شركة بي تك قائلًا: "إن هذه الشراكة تجمع اثنين من كبرى العلامات التجارية في السوق المصرية، كلًا في تخصصه، ونظرا لحرص الشركتين على تقديم كل ما هو جديد للعملاء في مصر وقعنا هذه الشراكة للارتقاء بتجربة العملاء وتوسيع دائرة الاختيار والحصول على المزيد من معدلات رضا العملاء.

    وتابع : نحن دائماً مهتمون بتوفير جميع احتياجات العملاء، لذلك نسعى دائماً إلى التوسع في مجال عملنا وإقامة شراكات جديدة. ولذلك نفخر بشراكتنا مع بي تك التي ستسمح لنا بتقديم منتجات جديدة ذات جودة عالية وأسعار تنافسية تتناسب مع مستويات دخول العملاء في السوق المصري وتوفير خيارات دفع وتقسيط متنوعة وخدمة توصيل مجاني لبعض المنتجات والأجهزة.


    ووفقًا لأحدث التقارير الصادرة عن قاعدة بيانات e-commerce DB، الموقع العالمي المتخصص في التجارة الإلكترونية، هناك أكثر من 50 مليون مستخدم للإنترنت في مصر، التي تحتل المرتبة 41 في أكبر أسواق التجارة الإلكترونية في العالم. مما يتيح فرصة فتح بوابة استراتيجية للشركة لترسيخ وجودها في هذا القطاع من خلال شراكات مماثلة، وسيساعد ذلك بي تك وجوميا على توسيع وجودهما الرقمي وزيادة مجموعة المنتجات المتاحة والأجهزة الإلكترونية المعروضة على جوميا.

    بي تك وجوميا يطلقان متجر بي تك الالكتروني لتوفير مجموعة واسعة من الأجهزة الالكترونية والمنزلية