27 أبريل 2024 11:55 18 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    رمزية الحكايات الشعبية في رسالة دكتوراه بأكاديمية الفنونالمجلس الأعلي للثقافة وأكاديمية الفنون ينظمان حلقة نقاشية حول التراث برعاية وزير ة الثقافةصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاج
    اتصالات

    إل جي تُعيد إحياء هويتها العالمية ”Life’s Good” بهدف رفع المعنويات ونشر تأثير إيجابي متبادل

    محمد الجداوى مدير التسويق بشركة ال جى مصر
    محمد الجداوى مدير التسويق بشركة ال جى مصر


    انطلقت صباح اليوم الخميس 23 نوفمبر مراسم فعليات إل جي مصر بمقر الشركة بالتجمع الخامس لإحياء شعارها "Life’s Good" أو ”الحياة جيدة”، و الذي يمثل التفاؤل والتميز والتكنولوجيا المتقدمة، و ذلك بهدف نشر رؤية الشركة بين الموظفين و العملاء، والتي تتمحور حول ابتكار حلول إنتاجية لحياة أكثر سعادة ولنشر التفاؤل والإيجابية لمستقبل مشرق. و اتى ذلك توافقاً مع الحملة العالمية الجديدة للشركة، حيث نفذت العديد من الأنشطة للإعلان عن هوية علامتها التجارية المُحدثة و الهادفة لرفع معنويات العملاء ونشر تأثير إيجابي متبادل.

    كانت شركة إل جي العالمية قد أعلنت في يوليو الماضى عن رؤيتها للتحول إلى “شركة حلول الحياة الذكية”، و ذلك من خلال المساهمة في تعزيز السعادة والراحة والرفاهية للمستخدمين من خلال تقديم منتجات توفر لهم تجارب مميزة، و كذلك ربط وتوسيع تجارب العملاء المختلفة في مختلف مجالات التواصل مع العملاء كأحد استراتيجياتها الرئيسية.

    فبجانب الإيجابية والتفاؤل، يعكس ايضا شعار الشركة المُحدث رؤية إل جي المركزة حول العملاء، فتحرص الشركة على فهم احتياجات المستخدمين وتلبيتها من خلال تطوير منتجات سهلة الاستخدام وتكنولوجيا متقدمة تساعد على حل المشاكل اليومية وتساهم في تحسين جودة الحياة، كما تهتم ايضا الشركة بخدمة ما بعد البيع من خلال تقديم خدمة عملاء ممتازة وتجربة شراء مريحة للمستهلكين فتقوم الشركة بتوفير شبكة واسعة من مراكز الخدمة المعتمدة وفرق الدعم الفني المهني لضمان تلبية إحتياجات العملاء وحل مشاكلهم بفاعلية.

    وعلى هذا فبجانب التفاؤل والتركيز على العملاء، تعتبر بيئة العمل من الأولويات الرئيسية لإل جي مصر، حيث كان الهدف الرئيسي للفاعليات الاخيرة بالشركة هو التركيز على الموظفين و نقل رؤية الشركة و اهدافها بوضوح لجميع العاملين بها.

    هذا بالإضافة الى تهيئة بيئة عمل أكثر إيجابية و توفير مناخ مناسب للابتكار، استنادا على إدراك الشركة لأهمية التوازن بين الحياة المهنية والحياة الشخصية في تعزيز السعادة والرضا لدى الموظفين. فتهتم سياسة إل جي بإتاحة برامج مرنة تتيح للموظفين إدارة وقتهم بشكل أفضل واعطائهم الالهام والتحفيز اللازم للعمل بإيجابية والتركيز على الجوانب الجيدة في الحياة.

    و علق بيلى كيم، المدير العام لشركة إل جى مصر: " تتجه رؤية إل جي الشاملة لتحقيق تغيير إيجابي في العالم حيث اعادت اطلاق شعارها "Life’s Good" الذي ينم عن سعى الشركة لتطوير منتجات تلبي احتياجات المستخدمين وتحسن حياتهم وتعزز التفاؤل عند الموظفين والرغبة في استكشاف وتحقيق الأحلام".
    كما اضاف كيم ان الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية تُعتبر جزءًا أساسيًا من رؤية إل جي مصر حيث تسعى الشركة جاهدة للحفاظ على البيئة وتحسين حياة المجتمعات مما يعكس المعنى الجوهرى لشعار الشركة.

    هذا و قد استطاعت إل جي كونها احدى الشركات التكنولوجية العالمية الرائدة، تحقيق تأثيرا كبيرا على عملائها من خلال التكنولوجيا المبتكرة والمنتجات الاستثنائية، و لذلك فالهدف النهائي لحملة اعادة ابتكار الهوية العلامية "Life’s Good" هو مشاركة فلسفة وقيم الشركة و القائمة أولا على تجسيد المعنى الحقيقي لجمال الحياة، من خلال رفع كفاءة حياة الافراد ومساعدتهم على الاستمتاع بتجارب مميزة، بالاضافة إلى إلهام العملاء للتعامل مع الحياة بتفائل في ضوء التغيرات الأخيرة التي يشهدها العالم.

    إل جي تُعيد إحياء هويتها العالمية ”Life’s Good” بهدف رفع المعنويات ونشر تأثير إيجابي متبادل