20 يوليو 2024 15:10 13 محرّم 1446
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    الرميلي ابن العسيرات يحصل علي الدكتوراة بامتياز في تخصص التأليف والكتابة الإبداعيةرئيس أكاديمية الفنون تفتتح معر ض للمصغرات والورش بالمعهد العالي لفنون الطفلمِ. د. هيثم عبدالحميد ابراهيم المدرس المساعد بكلية الهندسة بسوهاج يحصل علي الدكتوراة في الهندسة المدنيةمِ. د. هيثم عبدالحميد ابراهيم المدرس المساعد بكلية الهندسة بسوهاج يحصل علي الدكتوراة في الهندسة المدنيةالصحفيين تكرم الصحفية امل عباس ضمن حفل تكريم الحاصلين علي الماجستير والدكتوراةاكاديمية الفنون تحصد درع التميز في مهرجان إبداع 12 وتنفرد به للعام الخامس علي التواليووكلاء الكلية وامين الكلية يتفقدون امتحان القرآن الكريمسيمكس أسمنت أسيوط ومحافظة الغربية يوقعان علي عقد إدارة وتشغيل مصنع لتدوير المخلفات غير الخطرة بالمحلة الكبرىتحت راية واحدة، وبهدف إبراز إنجازات ظهر أثرها، أقام الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة مؤتمره الصحفي الثالث بجانب القمة المهنية.روضة أهل السندس التابعة للجمعية الشرعية بالجيزة في سطورالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية تنظم ندوة بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناءالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية تنظم ندوة بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء
    الأخبار

    أول تلفاز شفاف لاسلكي في العالم بتقنية OLED يعيد تعريف تجربة الشاشة

    ايكونوميست

    يمثل التلفاز المميز OLED T من LG بدقة 4K بداية فصل جديد مثير في تاريخ LG المتواصل من ابتكار أجهزة التلفاز

    تكشف شركة LG Electronics (LG) عن أول تلفاز لاسلكي شفاف في العالم بتقنية OLED في معرض CES 2024. يُعتبر التلفاز المميز OLED T من LG معجزة تقنية حقيقية تجمع بين شاشة شفافة بدقة 4K وتقنية OLED وتقنية LG لبث الفيديو والصوت لاسلكيًا من أجل إضفاء تحول على تجربة الشاشة بطرق لم تكن ممكنة أبدًا من قبل. يفتح OLED T عالمًا من الإمكانيات التي تكاد تكون غير محدودة، ما يمنح المستخدمين حرية غير مسبوقة لتصميم مساحات معيشتهم بعناية. يتكامل هذا مع جودة الصورة والأداء الرائدين في المجال من تقنية OLED من LG والتي تعمل بمعالج الذكاء الاصطناعي الجديد α (ألفا) بالإصدار 11. يمثل التلفاز الشفاف بتقنية OLED من LG ابتكارًا أصيلاً وقد حاز على خمس جوائز للابتكار في معرض CES 2024، بما في ذلك وسام أفضل ابتكار.

    يعمل التلفاز المميز OLED T من LG على تحرير المستخدمين من النظر لشاشة يهيمن عليها اللون الأسود وتتعارض مع الديكور في منزلهم. تحافظ شاشة OLED T على حجمها البالغ 77 بوصة وتتجانس مساحة عرضها الشفافة المبتكرة بسلاسة مع محيطها. تصبح خفية فعليًا عند إيقاف تشغيلها وتتجانس مع المحيط وتحرر المستخدمين من المشكلة القديمة المتمثلة في ’الشاشة الكبيرة السوداء‘. تساعد شاشة التلفاز الشفافة الجميلة أيضًا في الإيحاء بمساحة أكبر لدى المستخدم، ما يعطي إحساسًا بالاتساع.

    تجلب شاشة OLED T المتفردة من LG الكثير من الإمكانيات الجديدة، بدءًا من المكان حيث يمكن وضعها في الغرفة إلى أنواع تجارب المستخدمين التي تستطيع LG تقديمها الآن.

    تقضي شاشة التلفاز الشفافة بتقنية OLED على القيود المعتادة التي تفرضها أجهزة التلفاز التقليدية. لم يعد من اللازم وضع التلفاز في مقابل جدار. ضع OLED T في وسط الغرفة ليصبح فاصلاً أو يمكنك تركيبه على النافذة من دون أن يحجب المنظر بالخارج. إن صندوق Zero Connect المدمج الذي يستخدم التقنية المتطورة للبث اللاسلكي من LG لإرسال الصور بدقة 4K والصوت إلى التلفاز OLED T يتيح أيضًا للمستخدمين أن يضعوا تلفازهم في أي مكان بغض النظر عن مكان منافذ الكهرباء في الغرفة. من دون استخدام كابلات بين صندوق Zero Connect وOLED T، يستطيع المستخدمون الاستمتاع ببيئة مشاهدة نظيفة خالية من الكابلات.

    هذا بالإضافة إلى أن التصميم النموذجي OLED T من LG ييسر أساليب تركيب متنوعة. يأتي OLED T مجهزًا بخيارات التركيب المستقل أو في مواجهة جدار أو بالتحميل على جدار. يستطيع العملاء إضفاء مزيد من التخصيص عن طريق إضافة أرفف قائمة أو طافية على أي من جانبي الشاشة أو على كلا جانبيها بما يحقق الملاءمة الأفضل لأذواقهم وتفضيلاتهم.

    تتيح الشاشة الشفافة بتقنية OLED من LG للمالكين أن يكتشفوا أشكالاً جديدة من الترفيه والاستخدام عبر تجارب مشاهدتها المزدوجة: الشفافة والمعتمة. يتحول التلفاز OLED T إلى ستارة رقمية شفافة لعرض الأعمال الفنية أو مقاطع الفيديو أو الصور باستخدام ميزة العرض الدائم (AOD). يبدو المحتوى المعروض على الشاشة الشفافة كأنه يطفو في الهواء، لكنه يمتزج مع المساحة المحيطة في الوقت نفسه ليصنع تأثيرًا بصريًا جذابًا وملائمًا للمحيط. يوجد خيار آخر هو ميزة T-Bar التي تقدم شريط معلومات مفيدة يتحرك بطول الجزء السفلي من الشاشة. يعرض شريط T-Bar تنبيهات الأخبار أو مستجدات الطقس أو عنوان الأغنيات التي يجري تشغيلها بينما تقدم بقية الشاشة إطلالة واضحة بدون إعاقة على المساحة التي تقع خلفها.

    للمشاهدة بتقنية OLED ذات الصورة الكاملة، ليس عليك سوى النقر على زر لرفع شاشة التباين. يستطيع المستخدمون بهذه الطريقة أن يتحولوا فورًا إلى الاستفادة الكاملة من جودة الصورة المحسنة بتقنية OLED من LG من خلال معالج الذكاء الاصطناعي الجديد α (ألفا) بالإصدار 11 مع أداء أفضل 4 مرات للذكاء الاصطناعي. يحقق هذا تحسنًا بنسبة 70 في المائة في الأداء الرسومي وسرعة معالجة أعلى بنسبة 30 في المائة بالمقارنة مع الطراز السابق. يقدم التلفاز OLED T أفضل ما في تجربتي الشاشة الشفافة والشاشة ذات الألوان البراقة بمجرد النقر على زر.

    قال "بارك هيونغ سي"، رئيس شركة LG للترفيه المنزلي "يمثل تلفاز OLED T المميز من LG عملاً مذهلاً من الابتكار المرتكز على احتياجات المستهلكين ويقدم تجارب شاشة جديدة تمامًا إلى جانب جودة الصورة وأداء تقنية OLED الحائزة على جوائز من إنتاجنا. يحقق التلفاز الشفاف بتقنية OLED من LG حرية أكبر للمستهلكين ليضعوا تصميم مساحات معيشتهم مع تقديم تصور جديد تمامًا لما يمكن عمله وفتح الطريق إلى مستقبل مثير لصناعة التلفاز".

    سيتوفر تلفاز OLED T المميز والمذهل من شركة LG في فترة معرض CES 2024 من يوم 9 إلى 12 يناير في جناح الشركة (رقم 16008، مركز لاس فيغاس للمؤتمرات). للاطلاع على مزيد من المعلومات عن منتجات LG المعروضة لأول مرة في CES 2024، يرجى زيارة مجموعة CES 2024 الصحفية.