16 يونيو 2024 11:30 9 ذو الحجة 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    دي دي مصر تحظى بثقة 82% من السائقين كمصدر لتحقيق دخل، بينما يختارها 68% لمرونتهاذا مارك للمجتمعات العمرانية تعلن تسليم مشروع ”ذا مارك جاردنز” في المواعيد المقررة لعملائها بإجمالي استثمارات ٣ مليارات جنيهزوهو تستقطب الشركات الكبرى في الإمارات وتسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 43% خلال 2023أول تلفاز شفاف لاسلكي في العالم بتقنية OLED يعيد تعريف تجربة الشاشةbeIN SPORTS تكشف عن تغطيتها الحصرية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز عبر 4 قنوات مخصصةإل جي تُعيد إحياء هويتها العالمية ”Life’s Good” بهدف رفع المعنويات ونشر تأثير إيجابي متبادلOPPO تؤكد على التزامها بالاستدامة عن طريق الارتقاء بالمنتجات والاسهام في تحقيق أهداف الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركاتالرئيس التنفيذي لـ جيديا: زيارة رئيس الوزراء لمقر الشركة دفعة للأمام وتتشجيعًا لنا ورسالة جيدة لجذب الاستثمار الاجنبيطلبات تعقد النسخة الثانية من حدث الشركاء السنوي لتكريم شركاء النجاحشراكه بين ”نيوتنكس ” و ”سيسكو” لتعزيز” التحول الرقمي للأعمال ونشر الاعتماد على الحوسبة السحابية الهجينة متعددة الأوساطتوقعات بارتفاع حجم الإيرادات المستندة إلى البرمجيات لدى المؤسسات أربع أضعاف بحلول 2030أڤيڤا تسلط الضوء على الدور الحيوي للرقمنة في تسريع تخفيض انبعاثات الكربون في القطاع الصناعي
    الأخبار

    تحت راية واحدة، وبهدف إبراز إنجازات ظهر أثرها، أقام الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة مؤتمره الصحفي الثالث بجانب القمة المهنية.

    ايكونوميست

    وتناول المؤتمر العديد من الموضوعات، وتحدث عن الكثير من الإنجازات التي أتمها الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة في عامه الثالث والأربعين. وفي حضور لافت شمل العديد من الهيئات والشخصيات المهمة في مجال الصيدلة، مثل هيئة الدواء المصرية، والهيئة العامة للرعاية الصحية، ونقابة صيادلة القاهرة وممثلي من الصحة العامة ومنظمة اليونسيف. كما كان هناك الكثيرمن الشركات الراعية لهذا الحدث، مثل EVA Pharma، وشركة EPICO، و شركة AlBA وشركة UTOPIA، والعديد من الشركات الأخري. وفي حضور الكثير من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وصل عددهم إلي أكثر من ٦٠ ومنهم الاستاذ/ أيمن محمد ،الشهير ب English geno، ودكتور/ هاني شاكر صانع المحتوى المشهور، والدكتور كريم عمرو صانع المحتوى الرياضي، والذي ألقى كلمة عن كيفية تحويل شغفك إلي استثمار لك. وقد ألقي رئيس الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة الدكتور : محمد شعبان كلمته، مبرزا فيها أحصائيات وأرقام الاتحاد في جميع الأنشطة التي أقامها الاتحاد في هذا العام، والذي كان أبرزها، حملة التبرع بالدم، وحملة غيث الخيرية. ويعد هذا المؤتمر هو واحد من الخطوات، الذي يسعى بها الأتحاد، إلي تحقيق رؤيته، والذهاب إلى أبعد نقطة، كما يطمح جميع ممثلية، وكل ذلك وتحت شعار، One EPSF.