19 أبريل 2024 22:49 10 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    صلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاجأ. د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون تشهد افتتاح ورشة تصنيع العرائس بالمعهد العالي لفنون الطفلفي ذكرى ميلاده.... ” زرزور” شاعر الطفولة النبيل
    اتصالات

    زوهو تشارك لأول مرة في معرض  كايرو آي سي تي وتستعرض آخر اصدارات برامجها

    علي شبدار
    علي شبدار

    تشارك زوهو، شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة، لاول مرة في معرض كايرو آي سي تي في دورته الخامسة وعشرين والذي تقام فعاليته من ٧-١٢ نوفمبر في مركز مصر للمعارض الدولية حيث ستستعرض آخر اصدارات برامجها وتسلط الضوء على تطبيقاتها الموحدة ضمن باقة زوهو ون، نظام التشغيل للشركات، والتي تتبنى تقنيات مثل الواقع المعزز وتعلم الآلة.

    وتهدف زوهو من خلال تواجدها في المعرض هذا العام الى الانضمام الى الشركات المحلية والعالمية الرائدة لإبراز الحلول الرقمية السحابية المطورة للأعمال لديها، والتي تشمل أكثر من50 برنامج وتطبيق وخدمات يستفيد منها أكثر من 70 مليون مستخدم حول العالم من الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتتزامن مشاركة زوهو في المعرض باحتفالها بمرور ٢٥ عاماً منذ تأسيسها.

    وتعليقاً على المشاركة قال علي شبدار، المدير الإقليمي لشركة زوهو في الشرق الاوسط وأفريقيا ،"يسعدنا المشاركة لاول مرة في معرض كايرو آي سي تي والذي يعد ملتقى محوري للمبتكرين والمطورين في المجال الرقمي وصناع القرار في مصر والمنطقة لتبادل الأفكار والخبرات. وتهدف مشاركتنا أيضاَ إلى تسليط الضوء على أحدث الحلول التقنية للاعمال التي تقدمها زوهو والتي تدعم مسيرة مصر نحو التحول الرقمي، لترسخ بذلك مكانتها كمزود عالمي رائد في مجال التقنيات الحديثة للاعمال."

    وأضاف شبدار، "وتعد مصر مركزاً هاماً للابتكار في المنطقة نظراً لما توليه الحكومة في إطار جهودها لدعم الشباب وريادة الأعمال من أهمية لخلق اقتصاد مبني على المعرفة، والذي يعد التطور التكنولوجي أحد أهم ركائزه. وتتربع مصر على قائمة الاسواق الاكثر نجاحاً لدى الشركة من حيث الارباح وعدد المستخدمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يجعل التوسع وبناء الشراكات الجديدة محلياً امراً هاماً بالنسبة لنا."

    بدأت زوهو العام الماضي استراتيجيتها نحو العمل مع المجتمعات والشركات والنظام البيئي المحلي وخدمتها على نحو وثيق وذلك من خلال توظيف قوى عمل محلية لخدمة العملاء والاستمرار في بناء شراكات مثمرة مع جهات خاصة وحكومية. وتستعد زوهو لافتتاح أول مكتب لها في مصر في الفترة المقبلة.

    تستعرض زوهو خلال فترة الفعالية آخر اصدارات تطبيقات حزمة "زوهو ون" الموحدة والتي قد كشفت عنها مؤخراً من أبرزهم زوهو لينس وزوهو كوميرس وزوهو داتا بريب وزوهو ليرن والمزيد.

    تعتمد أكثر من 40 ألف منظمة منصة "زوهو ون" كنظام التشغيل الخاص بها، حيث أن حزمة إدارة الشركات الشاملة الخاصة بـ"زوهو ون" هي المنتج الأكثر مبيعاً لشركة "زوهو" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فقد، زادت نسبة نمو عملاء "زوهو ون" عالمياً 60 بالمئة سنوياٍ على مدار الأعوام السابقة، كما حققت ارباح الشركة في مصر معدل نمو وصل الى ١٤٠ بالمئة منذ العام الماضي.

    زوهو تشارك لأول مرة في معرض  كايرو آي سي تي وتستعرض آخر اصدارات برامجها