29 مارس 2024 13:24 19 رمضان 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    دي دي مصر تحظى بثقة 82% من السائقين كمصدر لتحقيق دخل، بينما يختارها 68% لمرونتهاذا مارك للمجتمعات العمرانية تعلن تسليم مشروع ”ذا مارك جاردنز” في المواعيد المقررة لعملائها بإجمالي استثمارات ٣ مليارات جنيهزوهو تستقطب الشركات الكبرى في الإمارات وتسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 43% خلال 2023أول تلفاز شفاف لاسلكي في العالم بتقنية OLED يعيد تعريف تجربة الشاشةbeIN SPORTS تكشف عن تغطيتها الحصرية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز عبر 4 قنوات مخصصةإل جي تُعيد إحياء هويتها العالمية ”Life’s Good” بهدف رفع المعنويات ونشر تأثير إيجابي متبادلOPPO تؤكد على التزامها بالاستدامة عن طريق الارتقاء بالمنتجات والاسهام في تحقيق أهداف الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركاتالرئيس التنفيذي لـ جيديا: زيارة رئيس الوزراء لمقر الشركة دفعة للأمام وتتشجيعًا لنا ورسالة جيدة لجذب الاستثمار الاجنبيطلبات تعقد النسخة الثانية من حدث الشركاء السنوي لتكريم شركاء النجاحشراكه بين ”نيوتنكس ” و ”سيسكو” لتعزيز” التحول الرقمي للأعمال ونشر الاعتماد على الحوسبة السحابية الهجينة متعددة الأوساطتوقعات بارتفاع حجم الإيرادات المستندة إلى البرمجيات لدى المؤسسات أربع أضعاف بحلول 2030أڤيڤا تسلط الضوء على الدور الحيوي للرقمنة في تسريع تخفيض انبعاثات الكربون في القطاع الصناعي
    أسواق

    نون تطلق عروض 11.11 السنوية المميزة على آلاف المنتجات مع خصم يصل إلى 70%

    نون تطلق عروض 11.11 السنوية المميزة
    نون تطلق عروض 11.11 السنوية المميزة

    مجموعة متنوعة من العروض الترويجية اشترى 1 واحصل على 1 مجانًا على ماركات الأزياء، خصومات إضافية والمزيد

     

    أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة في العالم العربي، عن بدء عروضها السنوية 11.11 في 10 نوفمبر وحتى منتصف الليل من يوم 12 نوفمبر، مع الكثير من الصفقات منها اشتر 1 واحصل على الآخر مجانًا على ماركات الأزياء وأسعار تنافسية على منتجات المنصة.

     

    تتزامن عروض 11.11 مع حدث بيع التجزئة العالمي أو ما يعرف بـ "يوم العزاب" والذي يقام في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يحصل العملاء على خصومات تصل إلى 70% على آلاف المنتجات و كوبونات تصل قيمتها إلى 500 ج.م، وصفقات اشتر 1 واحصل على 1 مجانًا على مئات من أفضل ماركات الأزياء مثل Nike و Adidas و Trendyol، بالإضافة إلى أفضل ماركات التجميل مثل L'Oreal و Bourjois Paris والمزيد.

     

    يمكن للعملاء الاستمتاع بالعديد من العروض الترويجية والصفقات على فئة الإلكترونيات والتي تشمل حزم ترويجية حصرية على الهواتف الذكية وأجهزة التابلت الأكثر مبيعا مع خطط دفع شهرية بدون أي فوائد عبر أفضل البنوك في مصر، وعروض متنوعة على أجهزة التلفزيون وأدوات المطبخ والأدوات المنزلية، بالإضافة إلى العروض التوفيرية على أحدث تشكيلات موسم الشتاء.

     

    قال مصطفى سالم، نائب رئيس قسم الاستراتيجية الرقمية والنمو في نون: " شهر نوفمبر هو شهر العروض والمفاجآت، حيث يستضيف عروض 11.11 المميزة وأضخم عرض على الإطلاق "عروض الجمعة الصفراء". يعمل فريقنا جاهدين بشكل مستمر طوال الوقت لتزويد عملائنا في جميع الشرق الأوسط بالعديد من العروض الترويجية والصفقات المميزة وتقديم تجربة تسوق استثنائية بمقاييس عالمية".

     

    ويمكن لعملاء نون حاملي البطاقات المصرفية من بنك CIB وبنك مصر وبنك الإسكندرية وQNB وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك الكويت الوطني والبنك العربي ومستخدمي محافظ الإلكترونية من فودافون كاش وبنك الإسكندرية الاستمتاع بخصم يصل إلى 20% من 10 نوفمبر وحتى يوم 12 من نفس الشهر.

     

    تم إنشاء منصة نون لدعم وتمكين الشركات المحلية على المستوى المحلي والإقليمي، وحثها على الابتكار بتقديم الأدوات والتقنيات الملائمة لها، بينما نتصدر أكبر حدث مبيعات في الشرق الأوسط - عروض الجمعة الصفراء. نون منكم، ولكم. توفر نون خدمة التوصيل المضمونة والفعّالة في اليوم التالي مع مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم.

     

    وتأسست نون كمشروع مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبّار، لهدف رئيسي وهو بناء نظام أعمال رقمي متكامل لحماية مستقبل الأعمال الرقمية في الشرق الأوسط. غايتنا الأساسية في نون هي توفير خدمة عملاء استثنائية وتقديم الدعم للأفراد والشركات المحلية لحماية مستقبل الخدمات الرقمية في الخليج العربي والشرق الأوسط. تم إطلاق موقع نون في المملكة العربية السعودية في 12 ديسمبر 2017 كمقر رئيسي في العاصمة الرياض، ونمت لتصبح وجهة التسوق الرائدة عبر الإنترنت من خلال عملياتها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر، أُطلقت نون لتمكن كفاءات ومواهب تقنية محلية، ووضع أسس عميقة في السوق الإقليمي، من خدمات تقنية، ولوجستية، ومنصات الدفع الرقمية.

     

    نون تطلق عروض 11.11 السنوية المميزة على آلاف المنتجات مع خصم يصل إلى 70%