25 يناير 2022 06:23 21 جمادى آخر 1443
ايكونوميست
  • الشارع الاقتصادي الجديد | ايكونوميست
  • المجموعة المالية هيرميس

رئيس مجلس الإدارة رأفت عبدالعزيز

وراثة المواهب احمد جليل حنونوراثة المواهب احمد جليل حنونسحور «إنفستجيت» الخيرى «باب العز».. يعود مجددًا لرعاية 150 طالبًا من ذوى الهممحصل. د. أسامة احمد تمام ابن العسيرات المدرس المساعد بكلية الطب جامعة جنوب الوادي بقنا على درجة الدكتوراه من قسم النساء...برعاية الفنان الاستاذ هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة نظم نادي أدب الجيزة ندوة في قراءة المجموعة القصصية للقاصة ايمان...قريبا يصدر ديوان أشجار النور. عن المركز القومى لثقافة الطفل للصبية يصدر في بداية معرض الكتاب الدولى من تأليف مسعود...تحت رعايةمعالي وزير الثقافة الفنانة الاستاذ الدكتور إيناس عبدالدايم تفضل الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق بافتتاح معرض جمعية أصالة لرعاية...تكريم الشهيد البطل العقيد احمد جابر نصار ابن محافظة الشرقية ال نصار ابن مصرتشارك اكاديمية الفنون في الدورة الــ 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب والذى يقام في الفترة من 26 يناير الجاري وحتى 7...هيئة قصور الثقافة تحتفي بذكرى الشاعر سيد حجاب بقصر ثقافة الجيزة غدا الاثنين الساعة السادسة مساءا بحضور الشاعر مسعود شومان ويسري حسانوزير الإسكان : إقامة محاور وطرق بإجمالي 1350 كم بتكلفة 33 مليار جنيهرواد النيل: مراكز تطوير الأعمال وفرت تمويلات بـ 1.8 مليار جنيه لأكثر من 42 ألف مشروع
بورصة

”إي فاينانس” تطلق شركة إي هليث بالتعاون مع هيئة التأمين الصحي برأس مال 100 مليون جنيه

ايكونوميست

أعلنت شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية عن مشاركتها في الجمعية التأسيسية لشركة تكنولوجيا تشغيل وإدارة خدمات التأمين الصحي "إي هيلث" أمس الثلاثاء إيذاناً ببدء التشغيل الفعلي للشركة، وتتخصص الشركة في تطوير وإدارة وتشغيل الخدمات التكنولوجية لمنظومة التأمين الصحي علي مستوى الجمهورية والذي من المخطط أن يغطي 100 مليون شخص خلال 10 سنوات.


ويصل رأس المال المدفوع للشركة إلي 100 مليون جنيه تساهم إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية بنسبة 35% من أسهم الشركة (ناقص سهم واحد)، بينما تساهم الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل بنسبة 50% ( زائد سهم واحد).
وفيما يتعلق بخدمات منظومة التأمين الصحي الشامل فسوف تتولى "إي هيلث" إدارة وتشغيل العمليات وإدارة وتهيئة النظم التكنولوجية للقطاع الطبي، وخدمات التشغيل الطبي وخدمات إدارة التغيير وخدمات الدفع الرقمي والمؤسسات المصرفية، فضلاً عن دورها المقرر لتقديم خدمات الدعم الفني وخدمات مراكز الاتصالات للمنظومة والجهات الطبية المشتركة فيها وكذلك تقديم الاستشارات الفنية للهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل وغيرها من المؤسسات العامة والخاصة.


وعلاوة على ذلك ستقوم شركة "إي هيلث" بتقديم الخدمات الرقمية المتخصصة للأنظمة التأمينية والصحية من خلال توفير حلول رقمية لتطوير أنظمتها التكنولوجية، فضلاً عن خدمات الذكاء الاصطناعي، وحلول مراقبة وتحليل البيانات وحلول دعم اتخاذ القرار وخدمات التكامل مع كافة أطراف المنظومة الطبية بما يتماشي مع الاستراتيجية التي تتبناها شركة إي فاينانس الهادفة إلي تقديم حلول التحول الرقمي في جميع القطاعات الهامة بالسوق المصرية.


وفي هذا السياق أعرب إبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات "إي فاينانس" للاستشارات المالية والرقمية عن اعتزازه بإطلاق شركة "إي هيلث" باعتبارها ركيزة رئيسية لتحقيق أهداف استراتيجية النمو التي تتبناها إي فاينانس، وتعكس سعيها الدؤوب نحو تقديم قيمة مضافة لمستثمريها بالإضافة إلي تزويد المواطنين المصريين بأفضل الحلول الرقمية الابتكارية التي تساهم في تلبية احتياجاتهم اليومية بأيسر الطرق.


وأكد سرحان علي إيمان "إي فاينانس" التام بالدور المحوري الذي تقوم به شركة "إي هيلث" لدعم مبادرة التأمين الصحي الشامل التي تتبنها الدولة مجدداً التزام "إي فاينانس" بموصلة دراسة وتطويع الفرص الجديدة التي تساهم في تعظيم المردود الإيجابي للمواطنين وتحقيق استراتيجية النمو التي تتبناها الشركة الهادفة إلي التوسع بأنشطتها بالقطاعات الرئيسية في الدولة وترسيخ مكانتها الرائدة بجميع الأسواق الرقمية في مصر .