20 أبريل 2024 04:25 11 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    صلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاجأ. د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون تشهد افتتاح ورشة تصنيع العرائس بالمعهد العالي لفنون الطفلفي ذكرى ميلاده.... ” زرزور” شاعر الطفولة النبيل
    الأخبار

    إل جي الكترونكس تواصل نجاحتها في جائزة Red Dot وتحصل مجددا على العديد من الجوائز

    إل جي الكترونكس تواصل نجاحتها في جائزة Red Dot  وتحصل مجددا على العديد من الجوائز
    إل جي الكترونكس تواصل نجاحتها في جائزة Red Dot  وتحصل مجددا على العديد من الجوائز

    حصلت الشركة على 24 جائزة لتميز تصميم المنتج، وتضمنت مجموعة الجوائز الجائزة الشرفية "الأفضل على الإطلاق" (“best of the best")

    أعلنت LG Electronics عن حصولها على إجمالي 24 جائزة في نسخة 2023 من جوائز Red Dot المرموقة. من بين حصيلتها المكونة من رقمين ، جائزة أفضل الأفضل لـ LG OLED Flex ، وهو تلفزيون مبتكر وقابل للانحناء مصمم خصيصا لنقل تجرية الألعاب والانغماس في المشاهدة إلى المستوى التالي.


    يتميز LG OLED Flex بكونه الشاشة OLED الأولى قابلة للانحناء في العالم بمقاس 42 بوصة ، كمل يوفرإمكانيات غير مسبوقةل تعديل و ظبط خصائص الشاشة، مع عشرين مستوى مختلفًا من الانحناء لتختارما يناسبك من بينها. وتوفر الشاشة الفريدة تجربة لعب ومشاهدة شخصية للمستخدم حيث تم تصميمها بناءً على بحوثات مكثفة لعملاء LG و احتياجتهم. يأتي LG OLED Flex أيضًا مع مجموعة واسعة من الميزات الخاصة بالألعاب ، بما في ذلك الإضاءة الخلفية القابلة للتخصيص التي تساعد على توسيع بيئة اللعبة لتشمل مساحة المستخدم ، بالإضافة إلى واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للمزيد من الرفاهية. و قد حازت تلفزيونات LG OLED على جائزة Red Dot Design عام بعد عام دون استثناء منذ إصدارها الأول في عام 2013.


    أحد منتجات LG العديدة التي تم تكريمها في جائزة Red Dot ، تتميز الثلاجة المزودة بتقنية MoodUP ™ بألواح أبواب LED متغيرة الألوان ومكبرات صوت مدمجة. لتمكين المستخدمين من إضفاء الحيوية على المطبخ بالألوان والصوت ، ينتمي المنتج المبتكر إلى مجموعة إل جي المتزايدة من الأجهزة المنزلية القابلة للترقية.


    تعد جائزة Red Dot واحدة من أكثر المسابقات احترامًا لتصميم المنتجات وتصميم الاتصالات ومفاهيم التصميم في العالم. هذا العام ، تم تقديم ما يقرب من 20000 منتج من 51 دولة لنظر لجنة التحكيم.


    و علق Hwang Sung-gul الرئيس التنفيذي لمركز تصميم شركة إل جي إلكترونيكس: "تتشرف إل جي بشدة بالاعتراف بابتكاراتها من قبل Red Dot ، أحد أفضل برامج جوائز التصميم في العالم". "هذه الجوائز ذات مغزى خاص بالنسبة لنا لأنها تثبت صحة إيماننا الراسخ بأن قيمة العميل و F.U.N. التجارب الأولى ، الفريدة والجديدة ، يتم إنشاؤها من خلال المنتجات والخدمات التي تعكس صوت العميل ".

    إل جي الكترونكس تواصل نجاحتها في جائزة Red Dot  وتحصل مجددا على العديد من الجوائز