24 فبراير 2024 19:27 14 شعبان 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    دي دي مصر تحظى بثقة 82% من السائقين كمصدر لتحقيق دخل، بينما يختارها 68% لمرونتهاذا مارك للمجتمعات العمرانية تعلن تسليم مشروع ”ذا مارك جاردنز” في المواعيد المقررة لعملائها بإجمالي استثمارات ٣ مليارات جنيهزوهو تستقطب الشركات الكبرى في الإمارات وتسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 43% خلال 2023أول تلفاز شفاف لاسلكي في العالم بتقنية OLED يعيد تعريف تجربة الشاشةbeIN SPORTS تكشف عن تغطيتها الحصرية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز عبر 4 قنوات مخصصةإل جي تُعيد إحياء هويتها العالمية ”Life’s Good” بهدف رفع المعنويات ونشر تأثير إيجابي متبادلOPPO تؤكد على التزامها بالاستدامة عن طريق الارتقاء بالمنتجات والاسهام في تحقيق أهداف الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركاتالرئيس التنفيذي لـ جيديا: زيارة رئيس الوزراء لمقر الشركة دفعة للأمام وتتشجيعًا لنا ورسالة جيدة لجذب الاستثمار الاجنبيطلبات تعقد النسخة الثانية من حدث الشركاء السنوي لتكريم شركاء النجاحشراكه بين ”نيوتنكس ” و ”سيسكو” لتعزيز” التحول الرقمي للأعمال ونشر الاعتماد على الحوسبة السحابية الهجينة متعددة الأوساطتوقعات بارتفاع حجم الإيرادات المستندة إلى البرمجيات لدى المؤسسات أربع أضعاف بحلول 2030أڤيڤا تسلط الضوء على الدور الحيوي للرقمنة في تسريع تخفيض انبعاثات الكربون في القطاع الصناعي
    الأخبار

    إل جي الكترونكس تواصل نجاحتها في جائزة Red Dot وتحصل مجددا على العديد من الجوائز

    إل جي الكترونكس تواصل نجاحتها في جائزة Red Dot  وتحصل مجددا على العديد من الجوائز
    إل جي الكترونكس تواصل نجاحتها في جائزة Red Dot  وتحصل مجددا على العديد من الجوائز

    حصلت الشركة على 24 جائزة لتميز تصميم المنتج، وتضمنت مجموعة الجوائز الجائزة الشرفية "الأفضل على الإطلاق" (“best of the best")

    أعلنت LG Electronics عن حصولها على إجمالي 24 جائزة في نسخة 2023 من جوائز Red Dot المرموقة. من بين حصيلتها المكونة من رقمين ، جائزة أفضل الأفضل لـ LG OLED Flex ، وهو تلفزيون مبتكر وقابل للانحناء مصمم خصيصا لنقل تجرية الألعاب والانغماس في المشاهدة إلى المستوى التالي.


    يتميز LG OLED Flex بكونه الشاشة OLED الأولى قابلة للانحناء في العالم بمقاس 42 بوصة ، كمل يوفرإمكانيات غير مسبوقةل تعديل و ظبط خصائص الشاشة، مع عشرين مستوى مختلفًا من الانحناء لتختارما يناسبك من بينها. وتوفر الشاشة الفريدة تجربة لعب ومشاهدة شخصية للمستخدم حيث تم تصميمها بناءً على بحوثات مكثفة لعملاء LG و احتياجتهم. يأتي LG OLED Flex أيضًا مع مجموعة واسعة من الميزات الخاصة بالألعاب ، بما في ذلك الإضاءة الخلفية القابلة للتخصيص التي تساعد على توسيع بيئة اللعبة لتشمل مساحة المستخدم ، بالإضافة إلى واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للمزيد من الرفاهية. و قد حازت تلفزيونات LG OLED على جائزة Red Dot Design عام بعد عام دون استثناء منذ إصدارها الأول في عام 2013.


    أحد منتجات LG العديدة التي تم تكريمها في جائزة Red Dot ، تتميز الثلاجة المزودة بتقنية MoodUP ™ بألواح أبواب LED متغيرة الألوان ومكبرات صوت مدمجة. لتمكين المستخدمين من إضفاء الحيوية على المطبخ بالألوان والصوت ، ينتمي المنتج المبتكر إلى مجموعة إل جي المتزايدة من الأجهزة المنزلية القابلة للترقية.


    تعد جائزة Red Dot واحدة من أكثر المسابقات احترامًا لتصميم المنتجات وتصميم الاتصالات ومفاهيم التصميم في العالم. هذا العام ، تم تقديم ما يقرب من 20000 منتج من 51 دولة لنظر لجنة التحكيم.


    و علق Hwang Sung-gul الرئيس التنفيذي لمركز تصميم شركة إل جي إلكترونيكس: "تتشرف إل جي بشدة بالاعتراف بابتكاراتها من قبل Red Dot ، أحد أفضل برامج جوائز التصميم في العالم". "هذه الجوائز ذات مغزى خاص بالنسبة لنا لأنها تثبت صحة إيماننا الراسخ بأن قيمة العميل و F.U.N. التجارب الأولى ، الفريدة والجديدة ، يتم إنشاؤها من خلال المنتجات والخدمات التي تعكس صوت العميل ".

    إل جي الكترونكس تواصل نجاحتها في جائزة Red Dot  وتحصل مجددا على العديد من الجوائز