18 أكتوبر 2021 09:37 11 ربيع أول 1443
ايكونوميست

    رئيس التحرير صلاح عامر

    رئيس جامعة أسوان .. انتظام العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الجامعي الاولمستشفي اسوان الجامعي تجري عملية جراحية لمريض وتقوم باستخراج هاتف من معدته هيئة البيئة - أبوظبي تبدأ في تطبيق حل تحليلات ”ساس” لحماية التنوع البيولوجي والثروة الطبيعية في الإمارةشركه” كواليتى ستاندرز ”بالتعاون مع  ” أوتوديسك العالميه ”  تطلق منظومه من الحلول الذكية لدفع التحول الرقمي للمؤسسات الحكومية وميكنة الأعمالإل جي تطلق حلولها الجديدة لأنظمة التكييف المركزي ضمن أجهزة التكييف الجديدة «ملتي في 5 تروبيكال» لمواكبة تغيرات المناخ القاسية في المنطقةزيادة كبيرة في عدد عمليات التسجيل الخاصة بتطبيق LG ThinQ في مصرأطلقت إل جي مصر ميكروويف نيو شيف الجديد كليًا بعاكس ذكيجهاز حماية المستهلك يرصد حصاد إنجازات الجهاز خلال اسبوع علي مستوي المحافظاتالإدارة والحاسبات” بالجامعة المصرية الروسية تكرم الطلاب فى بداية العام الجديد.. بالأسماء والصورطلاب جامعة بدر يحصلون على المراكز الأولى فى بطولة الإتحاد العربى للجودو.. بالصور والأسماءمصر كابيتال تطلق صندوق الاستثمار الأول للشركة القابضة المالية للطيران المدنيجامعة بدر تحتفل بالذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر فى حضور كبار رجال الدولة.. بالصور
    سيارات

    سكودا مصر ترعى أبطال مصر في بطولة الجونة الدولية للاسكواش

    سكودا مصر
    سكودا مصر

    أعلنت شركة سكودا مصر عن رعايتها لأبطال مصر المشاركين ببطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش التي تستمر 28 مايو الجاري، وقامت الشركة بتخصيص جناح لعرض سياراتها على هامش البطولة حيث توفر امكانية الحجز لاختبار قيادة أحدث طرازاتها في مصر لكافة السادة الحضور، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على دعم الرياضة المصرية والأبطال المشاركين في البطولات العالمية لرفع اسم مصر عاليًا في كافة المحافل العالمية.


    واستطاع 5 لاعبين مصريين التأهل إلى دور ربع النهائي بعد الفوز على منافسيهم في دور ال 16 في البطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA (الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش)، التي تعد واحدة من بطولات العالم الثامنة الأكبر حول العالم في رياضة الاسكواش من حيث قيمة الجائزة وحجمها ونقاطها التي يتم تصنيف اللاعبين الدوليين على أساسها، ويبلغ مجموع جوائز البطولة 300,000 دولار، وتعد النسخة التاسعة من البطولة هي أول حدث رياضي يقام على أرض مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة (GCCC)، كما تحظى هذه النسخة باهتمام ومتابعة إعلامية محلية وعالمية كبيرة، حيث ستتم إذاعتها دوليا عبر أكثر من 70 قناة تليفزيونية.


    وأعلنت كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار والوكيل الحصري لعلامة سكودا في مصر الفترة الماضية عن افتتاح أحدث مركز خدمة معتمد MaTic Auto ŠKODA بالغردقة في المنطقة الصناعية بجوار سور المطار الحربي ويتم المراجعة والكشف على السيارة بشكل دقيق أثناء الصيانات الدورية على يد الخبراء والمتخصصين والمدربين على أعلى مستوى.

    اقرأ أيضاً

    سكودا مصر بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش