1 ديسمبر 2021 17:24 25 ربيع آخر 1443
ايكونوميست

    رئيس التحرير صلاح عامر

    ماستركارد تتعاون مع “ميتا” لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وأفريقيا«بنك مصر» يتيح فتح حساب مجاناً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمموزيرة التعاون الدولي تعلن موافقة مجلس النواب علي اتفاقين جديدين مع الحكومة اليابانية والنمسا”إي فاينانس” تطلق شركة إي هليث بالتعاون مع هيئة التأمين الصحي برأس مال 100 مليون جنيهوزير الإسكان يصدر حركة تنقلات وتكليفات موسعة بأجهزة المدن الجديدةارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بختام التعاملات بدعم مشتريات المصريين والعربالمالية: تطبيق قانون «تنظيم التعاقدات العامة» يحفز الاستثمار ويحقق عدالة المنافسةمصر للتأمين توقع بروتوكول تعاون مع شركة خالص للمدفوعات الرقميةالإتربي: لن نمنع غير الحاصلين على لقاح كورونا من دخول فروع البنوكالحكومة توافق على ضوابط البيع والاعلان عن الوحدات السكنية بمشروعات التطوير العقاريالرقابة المالية تعتمد 5 أنواع جديدة من السندات والصكوك وتمنح خفض 50% في رسوم طرحهاهيرميس والسعودي الفرنسي كابيتال يقودان بنجاح تنفيذ عملية بناء سجل الأوامر المتسارع لبيع حصة تمثل 21٪ من أسهم شركة ذيب لتأجير السيارات
    أسواق

    تليفزيون LG C1 OLED قياس 48 بوصة يفوز بجائزة CES 2021 للأبتكار الخاصة بالألعاب الإلكترونية

    تليفزيون LG C1 OLED
    تليفزيون LG C1 OLED

    أعلنت شركة إل جي، العلامة التجارية الأولى في العالم لتلفزيونات OLED، أن التلفزيون من نوع C1 OLED قياس 48 بوصة حصل على جائزة CES 2021 للابتكار في مجال الألعاب الإلكترونية ، وهي مسابقة سنوية تنظمها جمعية تكنولوجيا المستهلك " CES " للإحتفاء بالتصميمات والهندسة المميزة في المنتجات التكنولوجية الموجهة للمستهلكين.


    ويتميز تلفزيون LG C1 OLED مقاس 48 بوصة بأنه مزود بأحدث اللوحات الخاصة بتلفزيونات الـ OLED وتقنيات معالجة الفيديو من إل جي والتي تدعم تقنية Dolby Vision HDR عبر جميع مدخلات HDMI الأربعة، وشاشة 4K بدقة 120 هرتزلتجربة لعب أكثر سلاسة هذا بجانب معالجات الذكاء الإصطناعي المطورة ونظام webOS 6.0 بالإضافة إلى جهاز التحكم عن بعد الجديد الذي يدعم لأول مرة اتصالات المجال القريب (NFC) وأنظمة الصورة والصوت المحسنة، وغيرها من التقنيات التي يفضلها محبي الألعاب الإلكترونية.

    ويعمل تلفزيون C1 OLED مقاس 48 بوصة بواسطة أحدث معالج ذكي من إل جي، وهو α (Alpha) 9 Gen 4 AI. يستفيد المعالج من التعلم العميق لتحليل المحتوى وتحسينه، مما يجعل المحتوى من أي صورة عالية الجودة مثاليًا على الشاشات الكبيرة ذاتية الإرسال.

    ويتميز معالج α9 Gen 4 بخاصية AI Picture Pro، التي تتعرف على المحتوى وتزيل الضوضاء وتحسن جودة الصورة إلى مستوى8K بدقة تصل إلى 33 مليون بيكسل ويمكن الآن لميزة اكتشاف المشهد الجديدة تحليل نوع المشهد الذي يتم عرضه وتحسين الصورة وفقًا لذلك. وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل المعالج على إصدار جديد من AI Sound Pro من إل جي والذي يتميز بخلط الصوت المحيطي الظاهري 5.1.2 مما يوفر تجربة صوتية غامرة بشكل لا يصدق عبر مكبرات الصوت المدمجة في التلفزيون بينما تحافظ ميزة Auto Volume Leveling على مستوى ثابت من الصوت عند التبديل. بين القنوات أو تطبيقات البث.

    كما عقدت إل جي شراكة مع NVIDIA و AMD وهما شركتان رائدتان في الصناعة لضمان أفضل تجربة لعب ممكنة. لذلك، فإن شاشة تلفزيون C1 OLED مقاس 48 بوصة من إل جي هي شاشة G-SYNC وAMD FreeSync ™️ معتمدة لدعم محبي الألعاب الإلكترونية .

    كما دخلت إل جي في شراكة مع Google لجلب Stadia إلى أحدث أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام webOS حيث ستوفر Stadia لعملاء تلفزيونات LG C1 OLED الفرصة للعب العديد من الألعاب على الفور عبر Cloud Game باستخدام وحدة تحكم Stadia فقط دون الحاجة إلى تنزيل أجهزة أو ألعاب إضافية. تسمح إل جي أيضًا للاعبين بمشاهدة جميع تدفقات twitch الخاصة بهم على تلفزيون إل جي C1 OLED مباشرةً عبر تطبيق Twitch الموجود في متجر محتوى إل جي.

    تتمتع تلفزيونات LG C1 OLED بوقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية، بينما يتوافق دعم VRR و ALLM و eARC مع أحدث مواصفات HDMI 2.1. تتيح هذه الميزات محتوى سريع الحركة بدقة أعلى ورسومات متزامنة وسلسة لمنحك تجربة أكثر واقعية وفرصة أفضل للفوز. بالإضافة إلى ذلك، تعد OLED C1 الآن أول أجهزة تلفزيون في العالم تدعم Dolby Vision®️ HDR بدقة صورة 4K بمعدل 120هرتز للألعاب، مما يعزز تجربة اللعب إلى مستويات لم تكن مرئية من قبل.


    وتوفر ميزات Game Optimizer و Game Dashboard من إل جي إعدادات مسبقة خاصة بالنوع وإعدادات عرض قابلة للتخصيص بالإضافة إلى معدل التحديث المتغير (VRR) ووضع الكمون المنخفض التلقائي (ALLM) للحصول على مرئيات tear-free التي تحسن التزامن بين الجرافيكس الخاص بالالعاب وبين الشاشة لتجنب تقطيع الصورة هذا بجانب التحكم سريع الاستجابة.


    يأتي تلفزيون إل جي C1 OLEDمع اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في Apple TV ، واشتراك OSN مجاني لمدة 3 أشهر ، واشتراك Watch It مجاني لمدة 10 أشهر، بالإضافة إلى خصم 16٪ على C1 OLED من إل جي لفترة محدودة.

    تليفزيون LG C1 OLED قياس 48 بوصة يفوز بجائزة CES 2021 للأبتكار الخاصة بالألعاب الإلكترونية