28 مارس 2024 11:25 18 رمضان 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    دي دي مصر تحظى بثقة 82% من السائقين كمصدر لتحقيق دخل، بينما يختارها 68% لمرونتهاذا مارك للمجتمعات العمرانية تعلن تسليم مشروع ”ذا مارك جاردنز” في المواعيد المقررة لعملائها بإجمالي استثمارات ٣ مليارات جنيهزوهو تستقطب الشركات الكبرى في الإمارات وتسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 43% خلال 2023أول تلفاز شفاف لاسلكي في العالم بتقنية OLED يعيد تعريف تجربة الشاشةbeIN SPORTS تكشف عن تغطيتها الحصرية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز عبر 4 قنوات مخصصةإل جي تُعيد إحياء هويتها العالمية ”Life’s Good” بهدف رفع المعنويات ونشر تأثير إيجابي متبادلOPPO تؤكد على التزامها بالاستدامة عن طريق الارتقاء بالمنتجات والاسهام في تحقيق أهداف الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركاتالرئيس التنفيذي لـ جيديا: زيارة رئيس الوزراء لمقر الشركة دفعة للأمام وتتشجيعًا لنا ورسالة جيدة لجذب الاستثمار الاجنبيطلبات تعقد النسخة الثانية من حدث الشركاء السنوي لتكريم شركاء النجاحشراكه بين ”نيوتنكس ” و ”سيسكو” لتعزيز” التحول الرقمي للأعمال ونشر الاعتماد على الحوسبة السحابية الهجينة متعددة الأوساطتوقعات بارتفاع حجم الإيرادات المستندة إلى البرمجيات لدى المؤسسات أربع أضعاف بحلول 2030أڤيڤا تسلط الضوء على الدور الحيوي للرقمنة في تسريع تخفيض انبعاثات الكربون في القطاع الصناعي
    اتصالات

    OPPO تطلق هاتف OPPO A94 في مصر

    OPPO
    OPPO

    قم بتلوين لحظتك مع خصائص الكاميرا المذهلة الجديدة وأداء البطارية المحسن

    أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في صناعة الأجهزة الذكية، عن إطلاق هاتف OPPO A94 في مصر. هاتف OPPO A94 مصمم للباحثين عن أحدث الصيحات الذين يريدون جهاز قوي، يعتمد عليه، ويفخر بتقديم بمزيج من خصائص الفيديو الجديدة والممتعة التي تمكنك من التقاط ذكرياتك ولحظاتك الثمينة من عدة زوايا. خصائص كاميرا هاتف OPPO A94 العصرية سوف تقدم لمستخدميها عدة ميزات إبداعية. بالإضافة، فإنها تقدم هاتف أعلى أداءً عن سابقيه بقدرات بطارية أكبر وسرعات أعلى. كل هذا يأتي في تصميم بسيط، نحيف وأنيق، يستخدم مفهوم تصميم الضوء المتدفق Flowing Light من OPPO الذي يقدم لونين جديدين ومبهرين بخصائص مذهلة سوف تلون لحظتك!

    اقرأ أيضاً

    وصرحت إيف هان رئيسة العلامة التجارية في OPPO مصر: "سلسلة A مشهورة بين مطلقي الصيحات كهواتف مصممة خصيصاً لتحسين حبهم للحياة الاجتماعية وطموحاتهم في الدراسة والعمل، كما أنها في نفس الوقت تعكس اختياراتهم الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تخرج الطاقة الإبداعية الكامنة داخل مستخدميها مع ميزات التقاط الفيديو الجديدة التي تضع قدرات إنتاج الفيديوهات المبتكرة بين أيديهم". وأضافت: " OPPO A94هو نتاج آراء المستخدمين والأبحاث المستفيضة التي تم إجراءها على أحدث تكنولوجيا يتم توظيفها في OPPO A94. في الحقيقة، هذا الهاتف يفي بالمعايير التي ينتظرها مستخدمينا من سلسلة هواتف A الذكية، والتي لا تكتفي في هذا الجيل بالتقاط المناسبات واللحظات الهامة من عدة زوايا فحسب، ولكن أيضاً بقدرة بطارية أعلى وشاحن سريع VOOC Flash Charge 4.0 بقوة ٣٠ واط الذي يضمن بقاء هاتف OPPO A94 رفيقاً رائعاً لحياتك طوال الوقت. ومع الطلب المتزايد من عملاءنا، نحن في غاية الحماس لوضع OPPO A94 في أيدي عملاءنا المحليين".

    التصوير والفيديو المبهر

    يتولى OPPO A94 القيادة بوسائل مبتكرة ومطلقة للصيحات لمزيد من المرح مع التصوير. مع OPPO A94، يمكنك تصوير لحظتك من عدة زوايا وإضافة لمسة إبداعية شخصية لكل لقطاتك.

    يتضمن هاتف OPPO A94 مجموعة كاميرات رباعية ٤٨ ميجابيكسل مع كاميرا رئيسية بجودة ٤٨ ميجابيكسل. ولإضافة العمق لصورك وفيديوهاتك، تعمل الكاميرا الرئيسية مع كاميرا بزاوية فائقة الاتساع ٨ ميجابيكسل، كاميرا مقربة ٢ ميجابيكسل، وكاميرا أحادية ٢ ميجابيكسل. بالطبع، تحمل السيلفي نفس الأهمية للمستخدمين، وبالتالي فإن الجانب الأخر من الهاتف يتميز بكاميرا أمامية بجودة ٣٢ ميجابيكسل.

    وتعد معدات الكاميرا هي مجرد القاعدة الأساسية لخصائص التصوير الفوتوغرافي والفيديو التقدمية على أي هاتف. ومع أخذ هذا في الاعتبار، يقدم هاتف OPPO A94 تعديلات جديدة وفريدة تضيف وهجاً خاصاً للفيديوهات والتي من المؤكد أنها ستبهر أصدقائك.

    بورتريه الفيديو الملون بالذكاء الاصطناعي يحصل على تحديث خاص على هاتف OPPO A94 ويمكن استخدامه الآن لالتقاط فيديوهات جميلة. ومثل مثيلتها في التصوير الفوتوغرافي، تعمل خاصية بورتريه الفيديو الملون بالذكاء الاصطناعي عبر التعرف على الشخص في لقطة الفيديو المصور بهاتف OPPO A94 ويمكنها فصل الشخص بذكاء عن الخلفية. يتم إبراز الشخص في اللقطة بألوان محسنة وساطعة، بينما يتم تطبيق فلتر أحادي اللون بالأبيض أو الأسود على الخلفية لضمان أن موضوع البورتريه بارز وواضح.

    للفلوجرز وكل من يعتمدون على هواتفهم لتسجيل حياتهم اليومية، تقدم OPPO طريقة جديدة لالتقاط زاويتين في نفس الوقت. العرض المزدوج للفيديو يقوم بتسجيل اللقطات من الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت. يمكنك تسجيل المغني على المسرح بالكاميرا الخلفية بينما تسجل الحماس البادي على وجهك بالكاميرا الأمامية مع دقات الموسيقى في نفس اللحظة لتضمن أن هذا الفيديو الذي ستقوم بمشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي سيحظى بنسب مشاهدة عالية ما بين أصدقائك.

    وأخيراً، لمستخدمي OPPO A94 الذي يستمتعون بالتجريب واللعب بالألوان، فإن الفيديو أحادي اللون قد صمم خصيصاً لكم. يقوم الفيديو أحادي اللون بإبراز وتحسين لون أساسي RGB واحد في أي لقطة، بينما يقوم بفلترة لوحات الألوان الأخرى، ليضيف لمسةً درامية للقطاتك عبر التلاعب بالألوان المتباينة. مع التركيز على اللون الأحمر في سيارة تاكسي، أو الأزرق في فستان صديقة تسير في شوارع المدينة، يضع الفيديو أحادي اللون التحكم بيدك لتخرج أفضل ما في جعبتك الإبداعية.

    في بعض الأحيان يتطلب الأمر التقاط صورة عفوية، حتى لو لم تكن الخلفية كما تريدها. لحسن الحظ، خلال الليل والنهار، تقوم حركة OPPO A94 بتشويش الخلفية وتضيف أحد مؤثرين للتصوير. يضيف مؤثر البوكيه الديناميكيDynamic Bokeh بمد الإضاءات على شكل شرائط بينما يخفي تفاصيل الخلفية. تتم معاملة موضوع الصورة في المقدمة بلوغاريتم إضاءة خافتة HDR ويتم تعديل الألوان كي يصبح الموضوع بارزاً.

    يضيف البورتريه مع خاصية التوهج الليلي Night Flare Portrait وهجاً دائرياً رائعاً على العدسة في جميع أنحاء الخلفية، ولكنه لا يشوش موضوع البورتريه.

    بالطبع، لن تستطيع التباهي بقدراتك في التصوير بدون الاستعانة بقائمة طويلة من خصائص التصوير. كبداية، يعود البورتريه الملون بالذكاء الاصطناعي، إلى جانب التجميل بالذكاء الاصطناعي 2.0، ليقوم بتحسين الجمال الطبيعي بشكل فردي، بما في ذلك خطوط الوجه ولون البشرة، سواء لشخص أو مجموعة داخل اللقطة. كذلك يتعامل OPPO A94 مع ٢٠ لقطة منظر طبيعي مع خاصية تحسين المشهد بالذكاء الاصطناعي 2.0 والتي تحسن من تشبع الألوان ونسبة التباين لكل بيكسل.

    وأخيراً، لن يكتمل الفيديو بدون طريقة سهلة لتجميعه سوياً مع Soloop. يمكنك تحرير الفيديوهات بسهولة لتخرج كليبات فيديو ذات جودة سينمائية تحتوي على موسيقى، ترجمة، وفلاتر.

    عِش حياتك ببطارية أطول عمراً

    يمنح هاتف OPPO A94 اهتماماً خاصاً لزيادة إمكانيات البطارية مقارنةً بسلسلة F17 السابقة. هذه المرة يقدم هاتف OPPO A94 بطارية أكبر سعة ٤٣١٠ مللي أمبير وتكنولوجيا الشحن السريع VOOC Flash Charge 4.0 بقوة ٣٠ واط.

    خلال النهار أو الليل حين توشك بطاريتك على النفاذ، يقوم الشاحن السريع VOOC Flash Charge 4.0 بقوة ٣٠ واط بشحن هاتفك بسرعة واعتمادية. وكي نوضح لك الصورة، فإن شحن لمدة ٥ دقائق سوف يمكنك من مشاهدة يوتيوب لمدة ٢.٩ ساعة.

    تقدم خاصية التوفير الذكي للطاقة على مدار اليوم All-day Smart Power Saving عدة وضعيات لتوفير الطاقة للحفاظ على هاتفك مشحوناً ليعمل حتى في أصعب الأوقات. على سبيل المثال، يحفظ وضع التوفير الفائق للطاقة Super Power Saving Mode البطارية عبر تخفيض تردد وحدة المعالجة المركزية، وتخفيض سطوع الهاتف، وغيرها، وبالتالي يعمل هاتفك وهو في آخر ٥٪ من عمر بطارية بسلاسة دون انقطاع سواء كنت تتحدث، ترسل رسائل نصية، أو تستخدم أحد تطبيقات الملاحة والخرائط. وبينما تخلد إلى النوم، فإن وضع الاستعداد الليلي الفائق Super Nighttime Standby يتعرف ويتأقلم على عادات نومك كي يتأكد من أن عمر بطاريتك ينقص بنسبة ٢٪ فقط. بالإضافة إلى ذلك، فإن شحن VOOC Flash Charge 4.0 السريع بقوة ٣٠ واط يضيف بعداً إضافياً من الأمان ليمنع الشحن الزائد أثناء الليل مع خاصية حماية البطارية Battery Guard.

    تصميم نحيف وعلى أحدث طراز

    تشتهر سلسلةA بمفهوم التصميم النحيف، وهاتف OPPO A94 ليس استثناءً. مع هذا الجيل، سوف تتمتع بهاتف مصقول وأنيق بفضل جسم فائق النحافة بسُمك ٧,٨مم ووزن ١٧٢جم فقط، وبغطاء بطارية منحني ثلاثي الأبعاد.

    كان يجب أن تفكر OPPO بشكل طموح كي تبقي على التصميم منمقاً بينما تدمج كاميرا رباعية وأحدث تكنولوجيا المعدات وبطارية أكبر داخل الهاتف. غطاء البطارية يأتي بسمك ٠,٥٥ مم فقط، بينما تبدد الشاشة الحرارة عبر صفيحة جرافيت نحيفة ٠,١مم. تم تحسين مقاومة السقوط والصدمات في OPPO A94 عبر تحسين سبل تجميع المكونات الصغيرة في اللوحة الأم وتدعيم حماية مكوناتها الهيكلية.

    كذلك يفخر هاتف OPPO A94 بتقديم ٣ ألوان هي الأكثر طلباً في ٢٠٢١. وكي تحقق هذا الأمر، تقدم OPPO مفهوم تصميم الضوء المتدفق الجديد كلياً، والذي يضيف العمق لما قد يبدو ظاهرياً ولأول وهلة أنه لون أحادي.

    يعطي تصميم الضوء المتدفق على هاتف OPPO A94 مظهراً أكثر رقة ودفئاً بالتباين مع الألوان والخامات الأكثر برودة لسلسلة Reno. والبارز في تصميم الضوء المتدفق هو أنه يستخدم لوحة مركبة composite panel على الغطاء الخلفي. يضيف هذا درجةً من الشفافية العالية يمكن مقارنتها بالزجاج، ولكنه في ذات الوقت يمنحك خامة مط مركبة وملمس لامع خالي من الوهج وناعم.

    على الناحية الأخرى يشهد لون Crystal Silver عودة تأثير ملمس Reno Glow الشهير من OPPO، والذي يظهر على هيئة لون رمادي معدني فخم، ولكن هذه المرة بسطوع أكبر ومقاومة لعلامات تبصم الأصابع. وللون أكثر تقليدية، يظهر الـ Fluid Black تدريجاً من الأسود الفاتح للداكن ليشبه نقطة حبر تتلاشى داخل الماء.

    لا يمكن أن ننسى الشاشة الأموليد punch-hole لهاتف OPPO A94 المبهرة بحجم ٦.٤٣ بوصة، حيث يقدم الهاتف نسبة شاشة إلى جسم الهاتف ضخمة ٩٠.٨٪ وبصمة داخل الشاشة 3.0 عبر قارئ بصمات ملائم خلف الشاشة ليفتح هاتفك بسرعة. سوف تغمرك شاشة OPPO A94 عن حق داخل موادك الترفيهية المفضلة سواء كانت لعبة مثيرة أو مسلسل تليفزيوني تقوم بمتابعته.

    إذا كنت من هؤلاء الذين تتعلق عيونهم بالشاشة لمتابعة مختلف الوسائط، توظف تكنولوجيا حماية العين طوال اليوم بالذكاء الاصطناعي All-day AI Eye Comfort خاصيتين و٤٠٩٦ مستوى سطوع لضمان عدم إجهاد عينيك. تقوم خاصية Sunlight Screen في هاتف OPPO A94 بتعديل السطوع آلياً وفقاً لتفضيلاتك والإضاءة المحيطة. في المساء أو في الإضاءة الخافتة، تقوم خاصية Moonlight Screen بتخفيض الإضاءة لأقل درجة كي تمنحك تجربة مشاهدة مريحة. في الحقيقة، هاتف OPPO A94 لديه العديد من الخصائص لضمان راحتك.

    عِش حياتك بأقصى سرعة مع هاتف تستخدمه لمدة أطول

    محسن أداء النظام System Performance Optimizer هي ابتكار تكنولوجيا OPPO الخاصة، والتي تقدم حزمة من ١٠ خصائص تحسين وتضمن الأداء الأمثل لهاتفك بدون تباطؤ لمدد أطول. على سبيل المثال، خاصية محسن وقت الإيقاف Idle Time Optimizer يمكنها التعرف ما إن كان هاتفك لا يتم استخدامه أو شحنه، وبالتالي تقوم بتحسين موارد النظام عبر تفريغ سلة المهملات، تجزئة القرص، تنظيف الذاكرة، وغيرها.

    حين تقل مساحة التخزين، يقوم محسن التخزين Storage Optimizer بتنبيه المستخدم لمسح أو نقل البيانات إلى التخزين السحابي لمنح المزيد من المساحة. ويضمن UI First 3.0 أن موارد معظم التطبيقات المستخدمة يتم منحها الأولوية لضمان عملها بأفضل أداء. ولكن هذه مجرد البداية.

    تحت الغطاء، يعمل OPPO A94 بأفضل معدلات الأداء بفضل معالج ثماني النواة القوي MediaTek Helio P95 Octa-core Processor. والذي يعمل على نواتين أساسيتين 2 ARM Cortex-A75 Prime Cores تعمل حتى 2.2GHz. كذلك ٦ أنوية فعالية 6 ARM Cortex-A55 Efficiency Cores التي تعمل حتى 2.0GHZ أيضاً. هذا يعني أنك ستتمتع بإطلاق أسرع للتطبيقات، واستجابة أفضل للمس الشاشة، وتباطؤ أقل.

    مدعوماً بمعالج قوي، يضمن OPPO A94 أن تصبح غامراً بالكامل في لعبتك مع رسوم جرافيك سلسة، استجابة الشبكة المحسنة، وصوت Real HD مدعوم من Dirac. كذلك، يأتي OPPO A94 بنظام تبريد مدمج مصمم كي يتخلص من الحرارة المولدة من اللعب الحساسة للموارد حتى لا يصاب هاتفك بتباطؤ.

    مع OPPO A94، سوف تستمع بكل لحظة مع أحدث الألعاب المفضلة لديك بدون تشتيت. مجموعة من وضعيات الألعاب تضمن استلامك للرسائل بهدوء بدون أن تقوم بمقاطعة لعبتك. على سبيل المثال وضع Game Focus Mode هي خاصية حصرية لدى OPPO تقوم بحجب جميع التنبيهات بما فيها المكالمات، الإيماءات، وحتى أوامر الصوت على الشاشة. كذلك يقوم وضع الوصول السريع للألعاب Gaming Shortcut Mode بتقليل الوقت الذي تحتاجه كي تعيد فتح الألعاب التي قمت بفتحها مسبقاً وذلك عبر اقتطاع موارد الخلفية التي ستحتاج في حالة أخرى إلى أن يتم إطلاقها، مثل الشاشات التي تظهر شعار الشركة المصنعة للعبة، وحتى الجولات الإرشادية للعبة. ولمتعددي المهام، Game Floating Window لن تتعارض مع ممارستك للعب حيث لن تخرج شاشة مصغرة من اللعبة بالكامل. وضعية العرض السريع للرسائل Bullet Screen Message هي أرض وسط مريحة لجميع ممارسي الألعاب على الهاتف المحمول الذين لا يمكنهم حجب التنبيهات بالكامل. عوضاً عن ذلك، فإن الرسائل من التطبيقات المدعومة بما فيها واتساب، Telegram، LINE، Messenger، والرسائل النصية القصيرة تمر عبر الشاشة، ولكنها لا تفتح رسائل منبثقة Pop ups أو تتداخل مع اللعبة عبر تنبيهات قد تفسد عليك ممارسة اللعبة.

    الحياة بأقصى سرعة عبر خاصية تعدد المهام في نظام تشغيل ColorOS 11

    كما هو متوقع، OPPO A94 لا يفكر في ممارسي ألعاب الهاتف المحمول فحسب. هذا الهاتف هو أداة إنتاجية هامة تجعل من السهل إتمام العديد من المهام أثناء حركتك وزيادة إنتاجيتك. نعلم في نهاية اليوم أن عملك أو حياتك الشخصية يأتي أولاً.

    على سبيل المثيل تخيل أنك تحتاج إلى الرد على بريد إلكتروني أو رسالة واتساب، ولكنك لا تريد أن تغلق التطبيق الذي كنت تستخدمه، يقوم FlexDrop ببساطة بتصغير شاشة التطبيق، ويواصل تشغيل التطبيق ولكن بصورة مصغرة thumbnail على شاشة الهاتف الرئيسية. وبالتالي، يمكنك مواصلة مشاهدة مسلسلك بدون توقيفه. في المكتب، مشاركة الوثائق بسرعة وفاعلية قد يكون أمراً مرهقاً في بعض الأحيان. خاصية Nearby Sharing على هاتف OPPO A94 تحل هذه المشكلة عبر تمكينك من مشاركة الوثائق بسهولة ومباشرةً مع مستخدمي OPPO الآخرين من حولك. يمكنك أيضاً التقاط صور للشاشة screenshots وتقوم بترجمة محتواها لحظياً مع خدمة Three-finger Translate with Google Lens.

    الطرح في السوق

    هاتف OPPO A94 متوفر بدءاً من ٤ مايو في مصر وسوف يأتي بلونين Fluid Black وFantastic Purple. وفي هذين اللونين يمكنك الاختيار ما بين مساحتي تخزين إحداها بذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت + مساحة تخزين ١٢٨ جيجابايت. هاتف OPPO A94 سيصبح متوفراً للشراء بسعر تجزئة ٥,٤٩٠ جنيه مصري.

    اغتنم العرض

    بدءاً من الرابع من مايو وحتى 14 مايو، حين تقوم بشراء هاتف OPPO A94 سوف تحصل على عصا السيلفي مجاناً. الكمية محدودة. وليس هذا فحسب، ولكنك ستتمتع بعرض OPPO Care، حيث يمكنك تغيير شاشتك مرة واحدة مجاناً خلال ١٨٠ يوماً من تاريخ شراء الهاتف. كذلك، يمكنك الاستمتاع بفترة ضمان إضافية على القطع الداخلية للجهاز لمدة ٦ شهور بعد انتهاء مدة الضمان الأساسي. هذه الخدمة تتضمن الهاتف فقط وليس إكسسوارات الهاتف. لمعرفة المزيد عن العرض برجاء زيارة صفحة OPPO الرسمبة علي الفيسبوك

    OPPO مصر هاتف OPPO A94 التصوير الفيديو المبهر