2 مايو 2024 18:08 23 شوال 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    رمزية الحكايات الشعبية في رسالة دكتوراه بأكاديمية الفنونالمجلس الأعلي للثقافة وأكاديمية الفنون ينظمان حلقة نقاشية حول التراث برعاية وزير ة الثقافةصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومصلاح عامر يهنىء الكاتب الصحفي اسلام عفيفي لتعيينه رئيسا لمجلس إدارة اخبار اليومكلية اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر تطلق مبادرة الكتاب والشجر ة برعاية رئيس الجامعةتتقدم الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس اكاديمية الفنون بأطيب التهانى لسيادة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمناسبة العيد القومى للمحافظةمنطقة الجيزة الأزهرية تنظم احتفالية بذكرى مرور 1084 على تأسيس الجامع الأزهرقام ياجو كاسترو إيزاجيري رئيس سيمكس مصر والإمارات وطارق همام نائب الرئيس للشئون التجارية بتكريم أفضل الموظفين في الأداءمركز اللغات والترجمة بجامعة 6 أكتوبر يطلق مبادرة ”تعلم اللغات”رئيس أكاديمية الفنون تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو والتي تقام تحت رعاية صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد...د. عربي ابوزيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية يتابع انتظام الدراسة بعدد من مدارس المحافظةالأول من مارس.. فتح باب التقدم وبدء الدراسة بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة سوهاج
    اتصالات

    ترتقي LG بتجربة الصوت إلى مستويات جديدة مع أحدث حلولها للصوت، السماعة SC9S ومكبرات الصوت XBOOM RNC5

    ترتقي LG بتجربة الصوت إلى مستويات جديدة مع أحدث حلولها للصوت، السماعة SC9S ومكبرات الصوت XBOOM RNC5
    ترتقي LG بتجربة الصوت إلى مستويات جديدة مع أحدث حلولها للصوت، السماعة SC9S ومكبرات الصوت XBOOM RNC5

    بهدف استيعاب المجموعة المتنوعة من احتياجات الترفيه المنزلي لدى عملاء شركة LG للإلكترونيات، تطلق الشركة أحدث ابتكاراتها من أنظمة الصوت، السماعة SC9S ومكبرات الصوت XBOOM RNC5، مع تقديم مجموعة واسعة من الميزات المريحة غير المسبوقة والتصميمات المبتكرة الرشيقة للسوق، والمصنوعة بعناية لتحقيق قوة وأصالة في الصوت لا نظير لهما، ما يخلق تجربة ثورية غامرة للترفيه المنزلي لعملائها.

    تقدم السماعة SC9S من شركة LG التكامل النهائي السلس مع أجهزة التلفاز من الشركة ليمثلا المطابقة المثالية لإبراز أفضل ميزات التلفاز مثل أوركسترا WOW وواجهة WOW عند إقرانهما معًا بالسماعة، إلى جانب أنها المطابقة المثالية لشاشة OLED C من الشركة بتصميمها الرشيق الأنيق والتي تضم كتيفة الوضع المزدوج الذي يهدف إلى التكامل مع المظهر المكتنز لأحدث أجهزة التلفاز من الشركة وإنشاء تجانس جذاب بصريًا ونمط فاخر فريد من نوعه.

    تقدم السماعة SC95 للمستهلكين أفضل جودة صوت من حيث الدقة والكثافة والأصالة في الصوت، مع قناة Dolby Atmos 3.1.3 من شركة LG بمكبر الصوت الثلاثي الذي يطلق الصوت من الأعلى والجودة المعززة من IMAX بتشغيل من DTS:X، ما يرتقي بتجربة الترفيه المنزلي لعملاء الشركة إلى مستوى جديد تمامًا.


    إلى جانب دمج عدد خدمات للذكاء الاصطناعي وإمكانية بث الموسيقى التي تضمن صوتًا متميزًا لأي محتوى أو أفلام أو فعاليات رياضية أو ألعاب أو موسيقى، تتميز سماعة SC9S من LG بتقنية صوت مساحية ثلاثية المستوى وأداة مزج أصوات ذكية، ما يؤدي إلى صوت محيط حقيقي ثلاثي الأبعاد لتحقيق تأثير صوتي سينمائي منزلي غامر متفرد.

    اقرأ أيضاً


    باستخدام ابتكار آخر كذلك في مجال الترفيه المنزلي، تقدم LG أيضًا طراز مكبرات الصوت XBOOM RNC5، والذي تم تصميمه ليتكامل مع تجهيزات الصوت لديك ويعززها، إلى جانب التجربة البصرية مع ميزة وميض الحفلات/الإضاءة متعددة الألوان، ما يحقق المظهر والشكل والصوت للحفلة وأنت مستريح في منزلك.
    يعمل مكبر الصوت RNC5 من شركة LG بتقنيات Sound Double Super Bass Boost وBass Blast وX-Shiny Woofer وتحقق صوتًا فائق الوضوح بالتفاصيل الدقيقة. إن مكبرات الصوت RNC5 بتصميمها الرشيق الحديث تتكامل بسلاسة مع أي ديكور منزلي إلى جانب تقديم تجربة مميزة سهلة الاستخدام من خلال مجموعة واسعة من ميزات الاتصال مثل الاتصال بالتلفاز(مزامنة الصوت) وقاعدة الهاتف ورابط الحفلات اللاسلكي وتطبيق البلوتوث من الشركة.

    قال مدير عام لشركة LG في مصر بيلي كيم "لقد كانت الشركة مصرة على الوصول إلى مستويات جديدة في تجربة أنظمة الترفيه المنزلي على مدار العامين الماضيين، ما أدى إلى تطبيق تكنولوجيا صوتية غير مسبوقة في أحدث حلولنا الصوتية مثل سماعة SC9S ومكبرات الصوت XBOOM RNC5، ما يمثل بزوغ عصر جديد في مجال الحلول الصوتية الذكية وتجربة الصوت المنزلية".

    ترتقي LG بتجربة الصوت إلى مستويات جديدة مع أحدث حلولها للصوت السماعة SC9S ومكبرات الصوت XBOOM RNC5