3 أكتوبر 2023 06:42 18 ربيع أول 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    إل جي تطلق أحدث حلولها لتنقية الهواء tiH PuriCare 360° بالسوق المصري لتوفير مستوى جديد من الراحة المنزليةمحمد الجهني: الدعايه الالكترونيه أصبحت من أهم وسائل التسوق في العصر الحالي«فيكسد مصر» ترحب بإصدار البنك المركزي قواعد ترخيص البنوك الرقمية والرقابة والإشراف عليهااندرايف تصدر بياناً صحفياً بشأن الواقعة الأخيرةبي تك وجوميا يطلقان متجر بي تك الالكتروني لتوفير مجموعة واسعة من الأجهزة الالكترونية والمنزليةالمجلس الثقافي البريطاني يمنح مدرسة Capital International في مصر منحة البحث العمليدي دي مصر تواصل التوسع في المحافظات وتطلق خدماتها في مدينتي طنطا والمنصورةالمشرق يعلن عن تعيين فيصل محمد الشمري رئيساً للحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات والاستراتيجية المؤسسيةشركة OWN تطلق منصتها لرقمنة بيع وشراء العقار في مصرالغمري للسيارات تتوسع في السوق المصري وتستهدف سوق التجارة الالكترونيةتتفوق منصة ”فايا” من ”ساس” على منافساتهاوتسهم في خفض التكاليف التشغيلية بناءً على دراسة متخصصةشركة LG مصر تطلق مجموعتها من أجهزة التلفاز لعام 2023: OLED evo وOLED وQNED وNano Cell وUHD وLED
    اتصالات

    تتفوق منصة ”فايا” من ”ساس” على منافساتهاوتسهم في خفض التكاليف التشغيلية بناءً على دراسة متخصصة

    ايكونوميست

    كشفت دراسة معيارية جديدة أن منصة "فايا" من "ساس" للذكاء الاصطناعي والتحليلات، أسرع في المتوسط بواقع 30 ضعفاً من البدائل التجارية ومفتوحة المصدر،كما يمكنها التعامل بشكل أفضل مع البيانات الكبيرة والمعقدة. وقارن التحليل الذي أجرته مجموعة فيوتشرومFuturum منصة "فايا" من "ساس" مع منصات تجارية قائمة على السحابة والذكاء الاصطناعي، وبدائل مفتوحة المصدر مثل H2O و SparkML.

    ووفق الدراسة ذاتها، تمكنت هذه المنصة من إظهار التفوق على البدائل المختارة عبر عدد من المقاييس،وعلى وجه التحديد السرعة وقابلية التوسع:

    السرعة/ الأداء:

    • في المتوسط، تعد منصة "فايا" من "ساس" أسرع بواقع 30 ضعفاً من جميع حلول الذكاء الاصطناعي/ والتعلم الآلي البديلة في جميع سيناريوهات الاختبار.
    • في المتوسط، تعد المنصة أسرع بواقع 49 ضعفاً من منصة البيانات/ الذكاء الاصطناعي القائمة على تقنيةSpark عبر جميع الخوارزميات وأحجام البيانات وأعباء العمل. وفي بعض الحالات، كانت المنصة ذاتها أسرع بما يصل إلى 326 ضعفاً.

    قابلية التوسع:

    • تمتاز منصة "فايا" من "ساس"بقابليتها للتوسع بشكل أفضل من البدائل، مع مجموعات بيانات أكبر وأكثر تعقيداً،ما يقلل من أوقات تشغيل الذكاء الاصطناعي/ والتعلم الآلي مع موارد الحوسبة الإضافية.
    • في الجوانب المتعلقة بالتدريب النموذجي على أكثر من 300 مليون نقطة بيانات، تفوقت منصة "فايا" من "ساس"على جميع البدائل الأخرى، وكانت المنصة الوحيدة القادرة على مواصلة التوسع.

    الفعالية من حيث التكلفة:

    يمكن للمستخدمين خفض التكاليف بأكثر من 86% مقارنة بالبدائل التي تم اختبارها بسبب سرعة منصة "فايا" من "ساس"وقابليتها للتوسع في نماذج التدريب والتسجيل.

    وقال روس فيلوز، الشريك الأول والمحلل في مجموعة فيوتشرومFuturum: "لقد تمكنت منصة "فايا" من "ساس"من تحقيق النتائج المطلوبة في غضون دقائق، في حين عملت المنصات المنافسة لساعات فقط أو أصيبت بالفشل. ومن الناحية العملية، تساعد هذه المنصة المستخدمين على خفض تكاليف الحوسبة،والاستفادة من المزيد من البيانات بما يساعدها على اتخاذ القرارات الذكية بشكل أسرع. وأظهر بحثنا أن هذه المنصة تتقدم على المنافسين إلى حد كبير".

    وباعتبارها منصة سحابية أصلية للذكاء الاصطناعي، تمنح منصة "فايا" من "ساس"العملاء فرص الاختيار والتحكم لتحليل البيانات الكبيرة والمعقدة،ما يتيح قابلية التوسع المطلوبة. وتساعد الأفكار التي تقدمها المنصة قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل، سواء كانت تلك القرارات تؤثر على أسعار الفائدة لتأمين قرض السيارة، أو الصيانة اللازمة التي تحافظ على سلامة القطارات في شركات السكك الحديدية، أو حتى لمساعدة مراكز التوزيع في شركات التجزئة لتحديد الزمان والمكان لشحن البضائع.

    وقال بريان هاريس، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التكنولوجيا في ساس: "تؤكد الدراسة التي أجرتها مجموعة فيوتشرومFuturumالآراء التي يدلي بها عملاؤنا طوال الوقت، وهو أن منصة "ساس فايا" تعمل بكفاءة وفعالية في السحابة،كما أنها تحقق أقصى استفادة من استخدام وحدة المعالجة المركزية في أثناء أوقات إنجازأعباء العمل. لقد استثمرت إدارة الأبحاث والتطوير في ساس ملايين الدولارات بهدف تحسينالسحابة الاقتصادية للعملاء الذين يتطلعون إلى الاعتماد السريع على السحابة والتحليلات والذكاء الاصطناعي. وتعتبر هذه النتائج المستقلة دليلاً على المزايا التي نضمنها لعملائنا، ومن أهمها مكاسب الأداء المتغيرة والتوفير في التكاليف".

    تتفوق منصة ”فايا” من ”ساس” على منافساتهاوتسهم في خفض التكاليف التشغيلية بناءً على دراسة متخصصة