16 يونيو 2024 10:54 9 ذو الحجة 1445
ايكونوميست

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير حنان علي

    دي دي مصر تحظى بثقة 82% من السائقين كمصدر لتحقيق دخل، بينما يختارها 68% لمرونتهاذا مارك للمجتمعات العمرانية تعلن تسليم مشروع ”ذا مارك جاردنز” في المواعيد المقررة لعملائها بإجمالي استثمارات ٣ مليارات جنيهزوهو تستقطب الشركات الكبرى في الإمارات وتسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 43% خلال 2023أول تلفاز شفاف لاسلكي في العالم بتقنية OLED يعيد تعريف تجربة الشاشةbeIN SPORTS تكشف عن تغطيتها الحصرية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز عبر 4 قنوات مخصصةإل جي تُعيد إحياء هويتها العالمية ”Life’s Good” بهدف رفع المعنويات ونشر تأثير إيجابي متبادلOPPO تؤكد على التزامها بالاستدامة عن طريق الارتقاء بالمنتجات والاسهام في تحقيق أهداف الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركاتالرئيس التنفيذي لـ جيديا: زيارة رئيس الوزراء لمقر الشركة دفعة للأمام وتتشجيعًا لنا ورسالة جيدة لجذب الاستثمار الاجنبيطلبات تعقد النسخة الثانية من حدث الشركاء السنوي لتكريم شركاء النجاحشراكه بين ”نيوتنكس ” و ”سيسكو” لتعزيز” التحول الرقمي للأعمال ونشر الاعتماد على الحوسبة السحابية الهجينة متعددة الأوساطتوقعات بارتفاع حجم الإيرادات المستندة إلى البرمجيات لدى المؤسسات أربع أضعاف بحلول 2030أڤيڤا تسلط الضوء على الدور الحيوي للرقمنة في تسريع تخفيض انبعاثات الكربون في القطاع الصناعي
    اتصالات

    إل جي تطلق أحدث حلولها لتنقية الهواء tiH PuriCare 360° بالسوق المصري لتوفير مستوى جديد من الراحة المنزلية

    إل جي تطلق أحدث حلولها لتنقية الهواء tiH PuriCare 360° بالسوق المصري لتوفير مستوى جديد من الراحة المنزلية
    إل جي تطلق أحدث حلولها لتنقية الهواء tiH PuriCare 360° بالسوق المصري لتوفير مستوى جديد من الراحة المنزلية

    تماشياً مع التزامها بتقديم أحدث التقنيات في العالم وإتاحة مستوى جديد من الراحة للعملاء المصريين، أعلنت إل جي عن إطلاق جهاز تنقية الهواء tiH PuriCare™️ 360، والذي يعمل على إزالة الروائح وتنقية الهواء من خلال نظام فلتر متعدد الطبقات للحصول على هواء داخلي أكثر أمانًا وصحة وتجربة مريحة غير مسبوقة في المنزل.


    يتمتع إل جي PuriCare 360 بتقنيات فعالة لتنقية وتحسين جودة الهواء الداخلي من خلال امتصاص الملوثات من جميع الاتجاهات، نظراً لتصميمه الدائري المميز بزاوية 360 درجة، ليمنح هواء نقي ونظيف في جميع زوايا الغرفة. كما أن تصميم الطراز الجديد يتميز بالحجم الصغير العملي والوزن الخفيف، ليتناسب مع أي مكان في المنزل ويتيح للعملاء سهولة تحريكه من مكان لآخر.


    علاوة على ذلك، فإن نظام الفلتر متعدد الطبقات والمعتمد من المركز القومي للبحوث، يقضي على البكتيريا والفيروسات والمواد المسببة للحساسية والغازات الضارة بالاماكن المغلقة. ويتضمن نظام الفلتر 13H HEPA الذي يحجز 99.999 في المائة من جزيئات الغبار فائقة الدقة (بحجم يصل الى 0.01 ميكرومتر)، بالاضافة الى Plasmaster ™️ Ionizer++، الذي يقوم بإطلاق الايونات والتي تساعد على تقليل وجود الفيروسات والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية في الهواء. كما يعمل نظام الفلتر متعدد الطبقات على إزالة الروائح الكريهة والضباب الدخاني والمواد الكيميائية المحمولة في الهواء داخل الاماكن المغلقة.


    صرح بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر: "إن تقديم أحدث النتائج التي توصلنا إليها في التقنيات المختلفة للسوق المصري هو من أكثر اللحظات التي تفتخر بها إل جي. لطالما كان التزامنا تجاه تزويد عملائنا بالمنتجات والحلول التي تهدف إلى تحسين حياتهم دافعاً ورائ مجهوداتنا، وتجسد أجهزة تنقية الهواء PuriCare 360 هذا الالتزام وتعمل كدليل حي على استمرار إل جي في السير على طريق التميز.


    قال ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: "يوفر أحدث طراز من LG PuriCare هواءً نظيفًا ونقيًا لجعل البيئة المعيشية أكثر أمانًا وصحة وراحة." وأضاف: "سنواصل توفير حلول كاملة لتنقية الهواء تقدم أقصى قيمة لعملائنا في جميع أنحاء العالم.


    ومن الجدير بالذكر أن جهاز تنقية الهواء الجديد من إل جي يمكن التحكم فيه ومراقبته بسهولة من أي مكان عبر تطبيق إل جي ThinQ للهواتف الذكية، والذي يتيح للمستخدمين أيضًا مراقبة جودة الهواء الداخلي على لوحة LED ذكية تعرض أربعة إضاءات تمثل مستوى الملوثات والروائح المحمولة بالجو، حيث يقوم الجهاز بالكشف عنها بواسطة مستشعر جودة الهواء الدقيق.

    1c85f7168afd.jpeg
    fbb0867bf0e3.jpeg
    إل جي تطلق أحدث حلولها لتنقية الهواء tiH PuriCare 360° بالسوق المصري لتوفير مستوى جديد من الراحة المنزلية